اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عذرا سيدي رسول الله صلى الله عليك وسلم

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • عذرا سيدي رسول الله صلى الله عليك وسلم

    عذرا سيدي رسول الله صلى الله عليك وسلم
    عذرا سيدي رسول الله صلى الله عليك وسلم لما بدر من بعضالسفلة الجهلة فهم لم يدركوا للحظة انهم كمثل وعل يناطح صخرة ليوهنها فما اوهاهاولكن ادمى قرنه الوعل .
    عذرا سيدي لما الم بنا نحن المسلمون من ضعف وفتور وشتاتامور حين تركنا كتاب الله وسنتك الطاهرة وتخاذلنا عن الذب عن دينك.
    عذرا سيديحين تركنا امور الدين بالكلية ولهثنا وراء شهواتنا فاصابنا الله ببعض ذنوبنا وجعلالدائرة تدور علينا وتداعت الامم علينا بذنوبنا .
    عذرا سيدي فامة حالها اللهاثوراء المغنيات والقينات والغانيات والملايين وكم كسبت اليوم من الحلال او الحراميجب ان يكون حالها من سوء الى سيئ.
    هذه الحملة التي تحاك ضد الاسلام وضدك سيديليست وليدة او صنيعة الغرب لا والله لقد ساهمنا نحن فيها بالنصيب الاوفر حين تركناحبل الله المتين وتبايعنا وتكالبنا على الدنيا بشهواتها وبريقها الزائف ونحينا عنقصد او عن تهاون امور الدين وركضنا وراء تجارتنا واطعنا الزوجات وخالفنا الامهاتولم نرب اولادنا على حبك فاتت الينا السهام السامة لتغتال طهر الايام وبركتهاوتعدتها لكي تنشر الفتن ليمحص الله الذين ءامنوا ويجعل دائرة السوء على الكافرين لمنؤدي فرائض ربنا الا رياء وسمعة لم ننفق الا ونحن كارهون لم نذهب الى الحج الالشراء الاسم لم تنق الله في الضعفاء والنساء والبهائم ومن هنا دارت علينا الدوائر .
    عذرا سيدي لتقصيرنا في الذود عن حياض اللاسلام وعرين المسلمين فالى اللهالمشتكي ولن تكف او تسكت تلك الحملات المسعورة الا اذا غيرنا ما في انفسنا فمااصابنا ويصيبنا بذنوبنا نحن
    سيدي يارسول الله معذرة اذا كان لساني قد قصر اونقص في الدفاع عنك فارجو ربي ان يغفر حوبي وتقصيري وان كنت قد احسنت فالفضل والمنةلله ان وفقني وهداني الى تعلم دينك علي الفطرة السمحة التي علمتنا اياها فالعذر كلالعذر في التقصير واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

  • #2
    الرد: عذرا سيدي رسول الله صلى الله عليك وسلم

    اللهم صلي وسلم وبارك على الحبيب المصطفى

    وعلى آله وصحبه اجمعين

    تعليق


    • #3
      الرد: عذرا سيدي رسول الله صلى الله عليك وسلم

      بارك الله فيكم وفي ميزان حسناتكم وشكرا على المرور.

      تعليق

      تشغيل...
      X