اعلان

Collapse
No announcement yet.

ارتفاع ضغط الدم في الرجال

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • ارتفاع ضغط الدم في الرجال

    عادة، يزيد ضغط الدم مع التقدم في السن. تبدأ مخاطر ارتفاع ضغط الدم في الصعود عندما يصل الرجال إلى سن 45 عاما، على الرغم من أنه يمكن أن يحدث في الرجال الأصغر سنا. الأمريكيون الأفارقة يميلون إلى تطويره الأصغر سنا ويكون ارتفاع ضغط الدم أكثر حدة. السمنة أو تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم يزيد أيضا من المخاطر.

    ارتفاع ضغط الدم خطير بشكل خاص، لأن الناس يمكن أن يكون ذلك لسنوات دون معرفة. في الواقع، واحد من كل ثلاثة أمريكيين مع الشرط لا يعرفون ذلك.

    وعلى الرغم من هذه الإحصاءات القاتمة، وارتفاع ضغط الدم ليست حتمية. هناك الكثير يمكنك القيام به لمنع وتأخير، وعلاج هذه الحالة.

    ما هو ارتفاع ضغط الدم؟

    ضخ الدم من خلال الدورة الدموية تحت الضغط، مثل الكثير من الماء في أنابيب منزل. وكما أن الكثير من ضغط المياه يمكن أن تلحق الضرر الأنابيب والحنفيات، وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب مشكلة. يحدث ارتفاع ضغط الدم عندما تكون القوة التي تمارس ضد جدران الشريان مرتفعة بشكل غير طبيعي.


    مع مرور الوقت، فإن زيادة الضغط يمكن أن يسبب مجموعة واسعة من المشاكل. قد تكون الانتفاخات الصغيرة، التي تدعى تمدد الأوعية الدموية، في الأوعية الدموية. يمكن أن تصبح القلب الموسع، مما يزيد من خطر فشل القلب. الأضرار التي لحقت الأوعية الدموية في الكلى يمكن أن يسبب لهم أن تفشل. لأن الأوعية الدموية الصغيرة في العينين عرضة بشكل خاص للضرر، وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في الرؤية وحتى العمى.

    العديد من العوامل يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. ومن الواضح أن النظام الغذائي يلعب دورا. الكثير من الملح، والبوتاسيوم القليل جدا، والكثير من الكحول كلها وجدت لزيادة خطر ارتفاع ضغط الدم. الكثير من الإجهاد والنشاط البدني القليل جدا يزيد من خطر الإصابة بضغط الدم المرتفع، كما هو الحال في زيادة الوزن أو السمنة. وكما هو الحال مع العديد من الأمراض المزمنة، يميل ضغط الدم المرتفع أيضا إلى العمل في الأسر، مما يشير إلى أن علم الوراثة يلعب دورا.

    في بعض المرضى، وارتفاع ضغط الدم يرتبط مشاكل طبية أخرى أو يمكن أن يكون لها تأثير جانبي من بعض الأدوية. ويسمى هذا الشكل من المرض ارتفاع ضغط الدم الثانوي، لأنه يحدث الثانوية لظروف طبية أخرى.

    وعادة ما يتم تشخيص ارتفاع ضغط الدم باستخدام اختبار ضغط الدم المألوف الذي ينطوي على صفعة ملفوفة حول الذراع العليا. يتم تضخيم الكفة ثم أجهزة الاستشعار قياس ضغط الدم الضرب ضد الشرايين.

    يتم قياس ضغط الدم باستخدام رقمين - الضغط الانقباضي والانبساطي. الانقباضي، والعدد العلوي، هو الضغط عندما يضرب القلب. الانبساطي، وانخفاض عدد، هو الضغط بين يدق. ويعتبر ضغط الدم الطبيعي أي شيء أقل من 120/80. ويعرف بريهيبرتنسيون القراءة الانقباضي بين 120 و 139 وقراءة الانبساطي بين 80 و 89. ويعرف ارتفاع ضغط الدم بضغط الدم 140/90 أو أعلى. للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاما، يتم تعريف ارتفاع ضغط الدم على أنه 150/90 أو أعلى.

    كيف يمكنني منع ارتفاع ضغط الدم؟

    لمنع ارتفاع ضغط الدم، والنظر أولا النظام الغذائي الخاص بك. اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو منع ارتفاع ضغط الدم. محاولة اتباع النهج الغذائية لوقف ارتفاع ضغط الدم تناول خطة، المعروف أيضا باسم نظام غذائي داش، الذي يؤكد الكثير من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان قليلة الدسم أو غير اللحوم. وقد أظهرت الدراسات التي أجرتها المعاهد الوطنية للصحة أن النظام الغذائي داش يمكن أن تخفض ضغط الدم. وتظهر النتائج بسرعة - غالبا في غضون أسبوعين.

    وفي الوقت نفسه، خفض على الملح (كلوريد الصوديوم)، والتي يمكن أن ترفع ضغط الدم. يوصي البرنامج الوطني للتعليم ضغط الدم العالي ما لا يزيد عن 2300 ملليغرام من الصوديوم يوميا. والمثل الأعلى هو أقل من ذلك - 1500 فقط. بالنسبة للرجل العادي، الذي يستهلك حوالي 4،200 ملليغرام يوميا، وهذا يتطلب تغييرا كبيرا. ولكن الدراسات تبين أن انخفاض تناول الملح الخاص بك، وانخفاض ضغط الدم.

    جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي أكثر صحة، فمن الذكية أن تكون نشطة قدر الإمكان لمنع ارتفاع ضغط الدم. نشر باحثون في جامعة مينيسوتا نتائج دراسة شملت حوالي 4000 شخص تتراوح أعمارهم بين 15 و 30 عاما، وتمت متابعتهم بمرور الوقت. كانت أكثر نشاطا هم، وانخفاض خطرهم من ارتفاع ضغط الدم.

    وهناك عدد قليل من التغييرات الأخرى يمكن أيضا الحفاظ على ضغط الدم في الاختيار. كل من الإفراط في استهلاك الكحول والتدخين يمكن أن يرفع ضغط الدم. الرجال الذين يشربون الكحول يجب أن تلتصق لا أكثر من اثنين من المشروبات القياسية في اليوم. وإذا كنت تدخن، والنصيحة واضحة: جادة عن الإقلاع عن التدخين.

    كيف يتم علاج ارتفاع ضغط الدم؟

    الأطباء لديهم مجموعة واسعة من الأدوية ارتفاع ضغط الدم المتاحة لعلاج ارتفاع ضغط الدم. وتشمل هذه العلاجات عالية ضغط الدم مدرات البول - غالبا ما تسمى "حبوب الماء" - حاصرات بيتا، حاصرات قنوات الكالسيوم، مثبطات انزيم تحويل الأنجيوتنسين (إيس)، حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين الثاني (أرب)، وأنواع أخرى من الدواء.

    فعالة مثل هذه الأدوية يمكن أن يكون في السيطرة على ضغط الدم، إذا كنت تحصل على نقطة من الحاجة إليها، قد تضطر إلى أخذهم لبقية حياتك. وهذا سبب وجيه أكثر للتركيز على الوقاية.
تشغيل...
X