اعلان

Collapse
No announcement yet.

موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في أبطال آسيا

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في أبطال آسيا




    يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة استقلال طهران الإيراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن منافسات مجموعته التي تضم أيضا "العين الإماراتي والدحيل القطري".

    وتقام مباراة الهلال السعودي سبورت 360 ضد خصمه الإيراني يوم الإثنين 8 أبريل المقبل على استاد حمد بن خليفة بقطر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويرفض الزعيم تكرار ما حدث بالموسم الماضي، عندما تعرض للهزيمة بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور المجموعات، الأمر الذي جعله يودع المسابقة مبكرا.

    لكن الفريق السعودي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول جولتين على العين بهدف نظيف والدحيل بنتيجة 3-1، ولن يسمح للاستقلال بخطف النقاط منه حتى يستمر في المركز الأول.

    على الجانب الآخر ستكون مباراة الهلال السعودي سبورت 360، فرصة للفريق الإيراني حتى يغادر ذيل المجموعة في ظل امتلاكه نقطة وحيدة من مباراتين، وفي حال فاز على الزعيم سيرفع رصيده إلى 4 نقاط.

    وبجانب التفوق الآسيوي، يتصدر الهلال الدوري السعودي هذا الموسم، حيث جاء الترتيب بعد الجولة 23 كالتالي:

    الهلال في المركز الأول برصيد 56 نقطة بعد التعادل مع الوحدة بهدف لكل منهما ويجب عليه عدم التفريط في النقاط في الجولات المقبلة للحفاظ على اللقب والتتويج به للمرة الثانية على التوالي، خاصة أن النصر يلاحقه في المركز الثاني برصيد 52 نقطة حيث فاز على الإتفاق بنتيجة 3-2، وتقلص الفارق بينهما إلى 4 نقاط حاليا.

    ورفع الشباب رصيده إلى 43 نقطة بالفوز على الفيصلي بنتيجة 2-1 في المركز الثالث، ويحل التعاون بالمركز الرابع برصيد 42 نقطة بالفوز على الرائد بهدفين لهدف، بينما حصد الأهلي ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس.

    وفي المركز السادس يأتي الوحدة ويمتلك 36 نقطة بعد التعادل مع البطل، ويأتي خلفه الفتح في المركز السابع برصيد 32 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الفيصلي في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

    ويحل الاتفاق في المركز التاسع بعدما تجمد رصيده عد 28 نقطة، وخلفه الرائد عاشر الدوري، برصيد 25 نقطة، وفي المركزين الحادي والثاني عشر على الترتيب يأتي القادسية والحزم برصيد 24 نقطة.

    ويأتي الباطن برصيد 22 نقطة في المركز الثالث عشر، أما الاتحاد والفيحاء يتساويان في النقاط برصيد 19 نقاط في المركزين الرابع والخامس عشر على الترتيب، ويستمر أحد في تذيل الجدول برصيد 14 نقطة.
    https://arabic.sport360.com








تشغيل...
X