اعلان

Collapse
No announcement yet.

#كوبا_أميركا ٢٠١٩ في البرازيل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • #كوبا_أميركا ٢٠١٩ في البرازيل

    كوبا أميركا ٢٠١٩

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر  الإسم:	A60BA839-5221-4CA9-ABE2-FA8EA6128435.jpeg القراءات:	0 الحجم:	332.2 KB ID:	1857424

  • #2

    فاز المنتخب البرازيلي على نظيره البوليفي بنتيجة 3-0 في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2019، خلال المباراة التي أقيمت فجر السبت على استاد المورمبي.

    وحصد المنتخب البرازيلي أول 3 نقاط في المجموعة الأولى التي ستشهد مباراة أخرى بين فنزويلا وبيرو مساء السبت.

    تشكيل الفريقين:

    ويتكون تشكيل البرازيل من: أليسون؛ دانييل ألفيس، تياجو سيلفا، ماركينيوس، فيليبي لويس؛ فيرناندينيو، كاسيميرو، فيليب كوتينيو؛ ريتشارلسون، دافيد نيريس، فيرمينو.

    تشكيل بوليفيا: كارلوس لامبي؛ دييجو بيخارانو، لويس أكويم، أدريانو جوسينو، مارفين، بيخارانو؛ أليخاندرو كومارشيرو، لينويل يوستنيانو، فرناندو ساوسيدو، ارفين ماريو سافيدرا، راؤول كاسترو، مارسيلو مورينو.

    الشوط الأول

    تسيد المنتخب البرازيلي المباراة منذ البداية، واستطاع أن يصل إلى منطقة جزاء بوليفيا لكن عجز الفريق من انهاء الهجمات بشكل مثالي خلال ربع الساعة الأول.

    وعمد المنتخب البوليفي لمحاولة إهدار الوقت منذ البداية، وظهرت عدم قدرة الفريق على مجاراة نجوم البرازيل في اللقاء.

    واستطاع روبيرتو فيرمينو أن يسدد رأسية على مرمى بوليفيا في الدقيقة 5 بعد ركنية من الجانب الأيسر، وفي حين كان اللاعب يستعد للاحتفال وجد الحارس كارلوس لامبي يتصدى لها.

    وحاول ريتشارلسون لعب تمريرة داخل منطقة الجزاء لصالح كوتينيو في الدقيقة 14 لكن مدافع بوليفيا أبعدها إلى ركنية.

    أوقف الحكم المباراة من أجل مراجعة إحدى الكرات عن طريق تقنية الفيديو، وبعد المراجعة في الدقيقة 20 أشهر البطاقة الصفراء في وجه فرناندو ساوسيدو لاعب بوليفيا.

    وتقدم تيجو سيلفا من أجل المساندة في الجانب الهجومي بالدقيقة 34، ومن ارتقى لاستقبال احدى الكرات العرضية، غير أن الرأسية التي لعبها أتت بعيدة تمامًا عن المرمى.

    وتواصلت السيطرة من البرازيل حتى نهاية الشوط الأول دون أن ينجح في التسجيل.

    الشوط الثاني

    احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح البرازيل في الدقيقة 49 بعد الرجوع إلى المراجعة بالفيديو، واستطاع كوتينيو أن يتقدم للبرازيل في الدقيقة 50.

    وأضاف كوتينيو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 53 بعدما لعب فيرمينو عرضية من الجانب الأيمن استقبلها كوتينيو برأسية في شباك بوليفيا.

    وشارك جابريل جيسوس في الدقيقة 64 من عمر المباراة، على حساب فيرمينو، ومن أول لمسة صوب كرة بعيدة المدى ارتطمت بأحد عناصر بوليفيا وخرجت إلى ضربة ركنية.

    وسجل إيفرتون الهدف الثالث في الدقيقة 85 بعدما راوغ دفاع بوليفيا وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس كارلوس لامبي.

    وتواصلت دقائق المباراة، دون أن يصل أي منهما إلى المرمى، ليحقق المنتخب البرازيل أول فوز في البطولة التي يسعى من خلالها للتتويج باللقب التاسع في تاريخه، والبطولة الغائبة عن خزائنه منذ عام 2007.


    تعليق


    • #3
      اكتفى منتخبا بيرو وفنزويلا بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكوبا أميركا 2019.

      التعادل جاء بعد أداء مخيب من جانب مهاجمي الفريقين، ليكتفي كلًا منهما بحصد نقطة واحدة في بداية مشوارهما بالبطولة التي تقام في البرازيل.

      وجاء هذا التعادل، ليبقي منتخب البرازيل في صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، أمام بيرو وفنزويلا بنقطة لكلًا منهما، ثم بوليفيا بدون رصيد.

      ملخص المباراة

      نجح كريستوفر جونزاليس في تسجيل هدف أول لمنتخب بيرو في الدقيقة السابعة من اللقاء، إلا أن الحكم قرر إلغاءه بناء على تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد.

      وكاد روندون أن يصل إلى شباك بيرو في الدقيقة 21 بعدما تلقى كرة عرضية ليحاول تصويبها في الشباك، لكن الدفاع البيروفي استطاع أن يتكتل أمامه لمنع الكرة من الوصول للمرمى.

      وأطلق جيريرو تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42 بعدما نفذ كرة ثابتة، لكن فارينيز نجح في التصدي لها بصعوبة ليبعدها إلى ركلة ركنية.

      ونفذت الركنية البيروفية بشكل مميز وسط تكتل دفاعي من فنزويلا وعدة محاولات من لاعبي بيرو للتصويب داخل المرمى، لكن الأمر انتهى عند وصول الكرة ليد الحارس.

      واستطاع فارفان أن يسجل هدف آخر لمنتخب بيرو في الدقيقة 64 بعد كرة رأسية قوية، لكنه ألغُي أيضًا من جانب حكم المباراة بسبب وجود حالة تسلل.

      وحصل لويس ماجو على البطاقة الحمراء الأولى في النسخة الحالية من كوبا أميركا مع حلول الدقيقة 75 من اللقاء، ليكمل منتخب فنزويلا المواجهة منقوص العدد.

      تشكيل فنزويلا: فارينيز، روساليس، شانسيلور، فيلانويفا، ماجو، مورينو، موريللو، هيريرا، رينكون، سافارينو، روندون.

      تشكيل بيرو: جاليس، تراوكو، أبرام، زامبرانو، أدفينسولا، يوتون، تابيا، جونزاليس، كويفا، فارفان، جيريرو.

      تعليق


      • #4
        حقق منتخب كولومبيا فوزًا على حساب نظيره الأرجنتيني بهدفين نظيفين، فجر اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكوبا أميركا 2019.

        المنتخب الكولومبي نجح في تشكيل خطورة على مرمى الأرجنتين في أكثر من مناسبة بالمباراة، في الوقت الذي اكتفى فيه التانجو بمناوشات هجومية كان أبرزها عن طريق ليونيل ميسي.

        ويتربع منتخب كولومبيا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، أمام باراجواي وقطر اللذان سيلتقيان مساء الأحد، ثم الأرجنتين في المؤخرة بدون رصيد.

        ملخص المباراة

        شهدت الدقائق الأولى من المواجهة مناوشات هجومية من كلا الفريقين في ظل حالة الإندفاع من جانبهما، لكن لم يستطع أي لاعب أن يشكل خطورة حقيقة على المرمى، في ظل توقف كل الهجمات عند الدفاع.

        وتعرض موريل للإصابة في الدقيقة التاسعة من اللقاء بعد كرة مشتركة مع أوتاميندي، ليضطر للخروج من الملعب ويحل مارتينيز بدلًا منه.

        كاد مارتينيز أن يسجل الهدف الأول لكولومبيا في الدقيقة 16 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ليصوب الكرة نحو المرمى ولكنها ارتطمت في أقدام الدفاع ومن ثم إتجهت إلى ركنية لم يستفد منها فريقه.

        ونجح مارتينيز في اختراق الجبهة اليمنى لدفاع الأرجنتين في الدقيقة 40 ليحول عرضية أرضية إلى رودريجيز، لكنه صوبها في قدم أوتاميندي لتضيع فرصة تهديف محققة لكولومبيا.

        وهدد باريديس مرمى كولومبيا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لأوسبينا.

        وأهدر منتخب الأرجنتين فرصة هدف محقق في الدقيقة 66 بعد عرضية من أجويرو لعبها أوتاميندي بالرأس، ليتصدى لها أوسبينا قبل أن ترتد إلى ميسي المواجه للمرمى الخالي لكنه لعبها بالرأس بجانب القائم الايسر.

        ونجح مارتينيز في تسجيل الهدف الأول لكولومبيا في الدقيقة 70 بعدما تسلم الكرة في الجانب الأيسر ليخترق منطقة الجزاء ويطلق تصويبة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

        وضاعف زاباتا من تقدم كولومبيا في الدقيقة 84 بعد كرة عرضية أرضية من مارتينيز، ليضعها المهاجم البديل بقوة في الشباك معلنًا عن ثاني أهداف فريقه.

        تشكيل الأرجنتين: أرماني، سارافيا، بيزيلا، أوتاميندي، تاجليافيكو، لو سيلسو، رودريجيز، باريديس، ميسي، دي ماريا، أجويرو.

        تشكيل كولومبيا: أوسبينا، تيسيلو، سانشيز، مينا، ميدينا، باريوس، أوربي، كوادرادو، رودريجيز، موريل، فالكاو.



        تعليق


        • #5
          ‏البرازيل تفوز على البيرو في نهائي كوبا أميركا وتحرز اللقب التاسع في تاريخها!!

          اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	5065C03E-9BA3-4E1A-BD94-54D892BA10BB.jpeg
القراءات:	11
الحجم:	231.2 KB
ID:	1857488

          تعليق


          • #6
            يعطيك العافيه اخي ناجع الودعاني
            احترامي

            تعليق

            تشغيل...
            X