اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاستثمار العقاري في تركيا

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الاستثمار العقاري في تركيا



    الاستثمار العقاري في تركيا

    تركيا حاليا تعتبر من أهم الدول في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، ولذلك يتجه الكثير من المستثمرين حول العالم وخاصة المستثمرين العرب الى الاستثمار العقاري في تركيا، لانه يعتبر من اكثر المجالات في تركيا الذي يحقق ربح سريع جدا وخاصة في اسطنبول.


    في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم المميزات التي توجد في تركيا من اجل ان يتجه الكثيرون الى الاستثمار العقاري في تركيا، وسوف نذكر أهم أنواع العقارات في تركيا التي يتم الاستثمار فيها، والتي تحقق ربحا كبيرا بالنسبة للمستثمرين، ومنها مثلا الشقق السكنية والبيوت والفلل السكنية، وايضا هناك انواع اخرى غير العقارات السكانية تحقق ربحا ممتازا، مثل المكاتب التجارية والمحلات التجارية.


    مميزات الاستثمار العقاري في تركيا

    الابوز للاستثمار العقاري يوضح لك كل التفاصيل هناك مميزات كثيرة جدا في تركيا تجعل الكثير من المستثمرين وخاصة المستثمرين السعوديين يتجهون الى الاستثمار فيها، وخاصة الاستثمار العقاري لما له من مميزات كثيرة، وهي كما يلي:


    عدد سكان تركيا حوالى 80 مليون تقريبا، وذلك يعتبر عدد متوسط بالنسبة لعدد السكان في كل دولة، ولكن الميزة التي توجد في تركيا أنه يوجد فيها مدينة اسطنبول، التي تحتل سابع أكبر مدينة في العالم من حيث السكان، حيث يبلغ عدد السكان في اسطنبول بمفردها 15 مليون نسمة، وذلك يخلق كمية طلب كبيرة جدا بالنسبة للشق والعقارات السكنية في تركيا.


    المستثمر في تركيا يجد المساعدة في كل شيء تقريبا، فـ الحكومة التركية توفر له كافة السبل من أجل البدء في عملية الاستثمار، فمثلا اذا اراد ان يدخل في صفقات او مناقصات فتقوم الحكومة التركية بتوفير كل المعلومات الكافية من اجل البدء في المشروع الاستثماري.


    المستثمر الأجنبي في تركيا يوجد جميع سبل الراحة ومعدلات الأمان العالية في تركيا، فتركيا تمتلك المركز التاسع عالميا من حيث القوة العسكرية حول العالم، وذلك يخلق مجالا ومناخا قويا من اجل البدء في عملية الاستثمار.


    تركيا توفر للمستثمر اجراءات بسيطة جدا، فمثلا يمكنك الدخول الى تركيا والبدء في عملية الاستثمار وتخليص كل الإجراءات في اقل من اسبوع واحد فقط، وتلك ميزة قوية جدا من مزايا الاستثمار العقاري في تركيا.


    تركيا تقوم بتخفيض الرسوم و العائدات على الاستثمار كل فترة من اجل ان تشجع المستثمرين في بداية عملية الاستثمار لديها، فمثلا قامت تركيا في السنوات الاخيرة بتخفيض معدل الضرائب من عمليات الاستثمار من 33 % الى 33 %.


    يحصل المستثمر على ميزة الاقامة الكاملة هو واسرته جميعا بمجرد الاستثمار في تركيا، وتلك ميزة قوية من مميزات الاستثمار العقاري في تركيا، ولا يقوم إلا بتجديد الاقامة سنويا فقط، وبها يحصل على كامل المميزات التي يحصل عليها أى مواطن تركي، فيتم العلاج في المستشفيات العامة ، ويدخلون المدارس الحكومية، وكل المصالح العامة، وله كل الحقوق والواجبات التي يمتلكها المواطن التركي.
تشغيل...
X