اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

جازان تتأهب لاستقبال زوار المهرجان الشتوي الـ12

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • جازان تتأهب لاستقبال زوار المهرجان الشتوي الـ12

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	1.JPG
القراءات:	11
الحجم:	151.6 KB
ID:	1858211

    جازان تتأهب لاستقبال زوار المهرجان الشتوي الـ12


    اللجنة الإعلامية لشتوي جازان


    يواصل مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان ، أعمال التجهيز والتهيئة لمواقع فعاليات مهرجان جازان الشتوي الـ12 ، الذي يرعى انطلاقته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الجمعة المقبل ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان .
    وشكلت اللجان العاملة بالمهرجان خلايا عمل مستمرة مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق المهرجان الذي ينظمه المجلس بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للترفيه ، فضلا عن مساهمة مختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة والجهات المشاركة .
    وازدانت شوارع جازان ومداخلها وطرقها الرئيسية بشعارات المهرجان والترحيب بأهالي وزوار جازان ، فيما يتأهب مركز الأمير سلطان الحضاري ليكتسي حلة بهيّة ، حيث يحتضن حفل افتتاح المهرجان وكرنفال جازان السنوي يوم الجمعة المقبل ، إلى جانب احتضانه للعديد من الفعاليات والبرامج المسرحية .
    كما تتواصل التجهيزات بمختلف المواقع التي تحتضن فعاليات المهرجان الشتوي حيث يجري العمل بالكورنيش الجنوبي لتجهيز مدينة الألعاب المائية والألعاب الشاطئية للأطفال ، إلى جانب تهيئة الساحة الشعبية بقرية جازان التراثية لتنظيم فعاليات ترفيهية عائلية وبرامج استعراضية ومهرجان التسوق ، فيما تستعد الواجهة البحرية بالكورنيش الأوسط لتكون مسرحًا لفعاليات هابي جازان .
    ويتوقع المنظمون توافد أعداد كبيرة من أهالي جازان وزوار المنطقة ، عطفًا على النجاحات الكبيرة للمهرجان في السنوات الماضية ، فضلًا عن تزامنه مع إجازة منتصف العام الدراسي ، وكذلك اعتدال أجواء المنطقة حاليًا ، فيما يعول المنظمون على تنوع فعاليات مهرجان العام الحالي وتميزها باستهداف مختلف شرائح المجتمع .

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	2.JPG
القراءات:	10
الحجم:	192.5 KB
ID:	1858212
    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	3.JPG
القراءات:	10
الحجم:	126.4 KB
ID:	1858213

  • #2


    اضغط على الصورة لنسخة أكبر  الإسم:	437305.jpg القراءات:	0 الحجم:	52.6 KB ID:	1858217


    يرعى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، حفل افتتاح مهرجان جازان الشتوي الثاني عشر «جازان الفل - مشتى الكل»، بحضور نائبه أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز، وذلك بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بمدينة جازان، وسط الانتهاء من كل الترتيبات والتجهيزات.

    تنوع فريد

    تسابق منطقة جازان الزمن في إطلاق شارة بدء المهرجان الشتوي، والذي سيشهد بالموسم الحالي تنوع فعالياته الفريدة، والتجديد في البرامج والأنشطة، إلى جانب استضافة ومشاركة 16 دولة، والتي ستكون محط أنظار الزوار والمواطنين، وذلك للمرة الأولى في تاريخ مهرجانات جازان، وسط دعم ومتابعة واهتمام المسؤولين.

    منتج مميز

    أوضح وكيل إمارة المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عبدالله المديميغ، أن اللجان العاملة تواصل استعداداتها لانطلاق المهرجان الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للترفيه، فضلا عن مساهمة مختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة والجهات المشاركة، مشيرا إلى أن افتتاح المهرجان يتضمن كذلك «كرنفال جازان» السنوي الذي أصبح سمة متميزة لمهرجان جازان، حيث يشهد خلال مهرجان العام الحالي مشاركة 16 دولة، إلى جانب مشاركة محافظات المنطقة، وذلك سعيا لتقديم «كرنفال جازان» كمنتج يميز المنطقة بسمات عالمية.

    نجاحات كبيرة

    أشار وكيل إمارة جازان إلى النجاحات الكبيرة التي حققها مهرجان جازان الشتوي خلال الأعوام الماضية، حيث أسهم منذ انطلاقته في إبراز ما تزخر به منطقة جازان من إمكانات سياحية ومقومات طبيعية وثقافية، وإرث حضاري وموروثات شعبية، مما جعل المنطقة واحدة من الوجهات السياحية البارزة على المستوى المحلي والإقليمي.

    يستمر المهرجان مدة أسبوعين

    يشمل حفلات غنائية وبرامج مسرحية

    يشهد الكورنيش الجنوبي مدينة الألعاب المائية وألعابا شاطئية للأطفال

    واستعراضات لفرق عالمية

    تحتضن الساحة الشعبية بقرية جازان التراثية فعاليات ترفيهية عائلية

    برامج استعراضية ومهرجان التسوق

    الواجهة البحرية بالكورنيش الأوسط ومسرح لفعاليات هابي جازان


    جريدة الوطن

    تعليق


    • #3
      اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	ln_26_1.jpg
القراءات:	12
الحجم:	108.2 KB
ID:	1858219

      يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الجمعة الـ3 من يناير المقبل، حفل افتتاح مهرجان جازان الشتوي الثاني عشر «جازان الفل - مشتى الكل» بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، وذلك بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بمدينة جيزان.

      وأوضح وكيل إمارة المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عبدالله بن صالح المديميغ أن اللجان العاملة تواصل استعداداتها لانطلاق المهرجان الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للترفيه، فضلاً عن مساهمة مختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة والجهات المشاركة، مشيرًا إلى أن افتتاح المهرجان يتضمن كذلك «كرنفال جازان» السنوي الذي أصبح سمة متميزة لمهرجان جازان حيث يشهد خلال مهرجان العام الحالي مشاركة 18 دولة، إلى جانب مشاركة محافظات المنطقة، وذلك سعيًا لتقديم «كرنفال جازان» كمنتج يميز المنطقة بسمات عالمية.


      جريدة الجزيرة

      تعليق


      • #4
        فعلا جازان تحتاج ان يكون لها الحصة من المهرجانات.. والحمدالله سنشهد حدثا هاما في وقت مناسب من السنة.

        ان شاء الله ستكون من ضمن خطتي للزيارة في الأيام القادمة.

        تحياتي


        هاتف:
        0055-203 (715) 001
        0800-888 (715) 001

        تعليق

        تشغيل...
        X