اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل باع الفلسطينيون ارضهم ؟؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • هل باع الفلسطينيون ارضهم ؟؟

    هل باع الفلسطينيون ارضهم لليهود ؟؟
    لا بد من سرد الحقائق ردا على مروجي الاكاذيب من الصهاينة وعملائهم واعوانهم ومؤيديهم ايا كانوا واينما وجدوا ؟؟؟
    دع الارقام تتحدث وترد على هؤلاء بالحقائق الدامغه ؟؟


    1 - كان القانون العثماني يحرم ويجرم بيع اي قطعة ارض مهما صغرت لليهود من اراضي فلسطين . وبالتالي كانت نسبة تملك اليهود للارض الفسطينيه ايام السلطان عبد الحميد الثاني تساوي صفر % .
    2 - حين تغلغل حزب الاتحاد والترقي التركي في الدوله العثمانيه ، وعن طريق رشاوي اعضاء الحزب بلغت نسبة تملك اليهود 2% من ارض فلسطين .
    3 - بعد الاحتلال الانجليزي لفلسطين ونتيجة لوعد بلفور اهدت الحكومه البريطانيه لليهود من مساحة ارض فلسطين مجانا 1.2% .
    4 - باعت عائلات سوريه ولبنانيه ( غير فلسطينيه ) كانت تسكن فلسطين وعادت لديارها بعد الاحتلال الانجليزي لها باعت من نسبته 1.5 % من ارض فلسطين ، وهي عائلات سرسق والمطران والريان وسلام --- وغيرها
    5 - باع الفسطينيون ما نسبته 1% لليهود ، علما بانه صدرت الفتاوي بتجريم وتخوين كل من يبيع اي ارض لليهود – وقامت منظمة الكف الاسود الفلسطينيه بمحاولة قتل كل من يبيع مترا واحدا من الارض لليهود .
    اذن مجموع ما تسرب لليهود من ارض فلسطين لليهود حتى عام 1948 كانت نسبته 5.7 % من ارض فلسطين ، علما بان نسبة السكان زادت من 8 % عام 1917 الى 32 % عام 1948 بسبب وعد بلفور وما قامت به بريطانيا من تسهيل هجرة اليهود وتشجيعها ودعمها ؟؟
    *****
    نصل الى ان ما يتحدث عنه الخونه واعوان الصهاينه واعلامها الكاذب من ان الفلسطينيين باعوا ارضهم لليهود لا يتعدى 1% فقط من مساحة فلسطين ؟؟ .

  • #2

    تعليق

    تشغيل...
    X