اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

مدرسة الأمير سلطان بتعليم جازان تحقق المركز الأول في الأولمبياد الوطني للروبوت

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • مدرسة الأمير سلطان بتعليم جازان تحقق المركز الأول في الأولمبياد الوطني للروبوت

    مدرسة الأمير سلطان بتعليم جازان تحقق المركز الأول في الأولمبياد الوطني للروبوت

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	PHOTO-2020-02-26-20-41-25.jpg
القراءات:	8
الحجم:	170.3 KB
ID:	1858512


    العارضة - العلاقات والإعلام

    حققت مدرسة الأمير سلطان التابعة لمكتب التعليم بمحافظة العارضة بتعليم جازان المركز الأول على مستوى المملكة في جائزة الاستراتيجية والإبداع في مسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت مجال "الفرست ليقو" والتي استضافتها إدارة تعليم الليث.

    ومثّل فريق مدرسة الأمير سلطان بالعارضة الطلاب صالح محة عبدلي وأيمن علي العبدلي وفيصل أحمد سحاري الذين خاضوا المنافسة ضمن (22) إدارة تعليمية .

    وقدم مدير مكتب العارضة الأستاذ أحمد جبرة تهنئته لمدير التعليم ومساعده للشؤون التعليمية وللفريق وجميع منسوبي التعليم بالمنطقة ، كما قدم الشكر لمدرب الفريق علي العبدلي وقائد المدرسة الأستاذ حسين إدريس ومشرف النشاط الطلابي بتعليم العارضة المشرف التربوي يحيى صميلي ورئيس الوحدة محمد مسملي ، كما قدم شكره مدير إدارة النشاط الطلابي بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن إبراهيم النعمي ، مضيفا أن المنجز تحقق بعد تدريبات مستمرة بمعهد تشكيل ، ومثمناً لإدارة التعليم اهتمامها بمكاتب الحد الجنوبي ونواتجها التعليمية والذي يعد هذا الإنجاز أحد نتائج المتابعة الجادة للتعليم ومخرجاته ونواتجه.

    كما قدم شكره لمدرسة قائم أحمديني وطلابها على اجتهادهم وحضورهم الرائع في المنافسة راجياً لهم التوفيق والنجاح والتميز في المنافسات القادمة.
    كما وجه شكره لوحدة النشاط الطلابي التي سخرت طاقاتها وخبراتها لتحسين الناتج التعليمي من خلال الحضور القوي في المنافسات المحلية والمركزية.

    مشيداً بالمتابعة المباشرة من المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله سفياني وكافة المشرفين ، سائلاً الله لكل المدارس التوفيق والاستمرار في الإنجاز تلو الإنجاز مهديا هذا لإنجاز لسعادة محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر ولكافة مجتمع العارضة مردداً العارضة تستحق منا الكثير وسنعمل على تحقيق ذلك بإذن الله تعالى.
تشغيل...
X