اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

الوطن أولاً

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الوطن أولاً

    كلمة الرياض السبت 26 رجب 1441هـ - 21 مارس 2020م

    الوطن أولاً

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	logo.png
القراءات:	21
الحجم:	22.6 KB
ID:	1858602



    الكلمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - للمواطنين والمقيمين في بلادنا أكدت ما هو مؤكد بالفعل، أن قيادتنا دائمًا وأبدًا تضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار، وفي هذا الوقت الذي يمر فيه العالم بأزمة غير مسبوقة لم تتعامل معها كثير من الدول كما تعاملت حكومتنا أيدها الله بنصره.

    الكلمة الملكية أوضحت بما لا يدع مجالاً للشك، أن قيادتنا وضعت نصب أعينها حماية الوطن والمواطن والمقيم - بعون الله - في المقام الأول، متخذة كل الإجراءات على الأصعدة كافة، ولم يكن هذا كل شيء، فالمبادرة ورد الفعل السريع الذي سبق معظم دول العالم والتعامل بجدية دون أي تهاون أو تقاعس.

    خادم الحرمين - حفظه الله - في كلمته كان صريحًا كعادته، كاشفًا أن هذه الأزمة صعبة، وأن المقبل سيكون صعبًا: «أعلم أننا سنواجه المصاعب بإيماننا بالله وتوكلنا عليه، وعملنا بالأسباب، وبذلنا الغالي والنفيس للمحافظة على صحة الإنسان وسلامته، وتوفير كل أسباب العيش الكريم له، مستندين على صلابتكم وقوة عزيمتكم، وعلو إحساسكم بالمسؤولية الجماعية».. حديث واضح وصريح من قائد فذ وضع النقاط على الحروف مفندًا الحقائق التي يجب أن نتعامل معها بكل جدية وشفافية عودتنا عليها قيادتنا، فالأزمة التي نعيشها تتطلب من الجميع التكاتف والتآزر واتباع التعليمات الوقائية، التي تصدرها الدولة بحذافيرها؛ كي نحمي بلادنا - بعون الله وتوفيقه - من شر هذه الجائحة.

    الإجراءات التي اتخذتها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لم تتوقف على الجانبين الصحي والوقائي، بل شملت أيضًا الجانب الاقتصادي للتخفيف من آثار هذه الأزمة باتخاذ حزمة من القرارات الفاعلة، التي تساعد على الخروج منها بأقل الخسائر الممكنة مع توفير كل السلع التي يحتاجها المواطن والمقيم.

    نحمد الله - عز وجل - أن ولَّى علينا في هذا الوطن خيارنا، الذين يضعون مصلحتنا فوق كل اعتبار.


  • #2
    ربي يحفظ الاوطان من كل شر
    اخي ناجع
    يعطيك الف عافيه على جهودك بالمنتدى

    احترامي

    تعليق

    تشغيل...
    X