اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفائدة من تصميم تطبيقات الجوال

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الفائدة من تصميم تطبيقات الجوال

    في الآونة الأخيرة أصبحت تطبيقات الجوال من أقوى الأساليب التسويقية التي تتبعها الشركات . من المعلوم أن التطبيق بشكل عام بو برنامج يتواجد في جهازك الذكي 24 ساعة ، لذلك يعتبر وجود تطبيق خاص لخدماتك ومنتجاتك فرصة كبيرة ليراه كل مستخدم في جهازه .
    واتضحت في السنوات الأخيرة بأن حالات الشراءعلى الانترنت التي تتم باستخدام الهواتف الذكية وتطبيقات الجوال قد ارتفعت بنسبة كبيرة جدا في الشرق الأوسط .
    ومما سبق نستنتج التطور الهائل في سوق تطبيقات الهواتف الذكية كأداة فعالة غير قابلة للاستغناء عنها .
    ولذلك نرى أن الشركات الكبيرة تهتم في برمجة تطبيقات الاجهزة الذكية ملائمة لمستخدميها وخدماتها ومنتجاتها ، وهو الفارق الأهم الذي من خلاله تحقيق مبيعات كبيرة للشركة ومنها زيادة عائد الإستثمار .
    وهذه من أهم المعلومات التي لابد لك معرفتها قبل الدخول في عالم تصميم تطبيقات الجوال .
    من المعروف أن هناك أنظمة تشغيل مختلفة للجوال مثل نظام الأندرويد ، ونظام الIOS
    ونظام Windows Phone ولكل هذه الأنظمة تطبيقاتها ومتاجر إلكترونية مستقلة . ولذلك من المهم لك قبل الدخول في هذا المجال تحديد أهم المنصات التي سوف تطلق عليها التطبيق الخاص بشركتك. وتبعا لها سوف يترتب عليها طريقة البرمجة الخاصة بالتطبيق بحيث يتوافق مع نظم التشغيل المختلفة.
    ولتحقيق أكبر استفادة من هذه التطبيقات عليك عمل تطبيقات إلكترونية محترفة للجوال
    توفر للمستخدم سهولة الإستخدام وأن تكون ممتعة له وفي نفس الوقت تحقق الفائدة المطلوبة منها بكفاءة عالية .
    لذلك يجب عليك اختيار شركات تصميم التطبيقات التي توفر لك الإمكانيات التي تحتاجها في تطبيقك ، ومن المهم أيضا أن تكون بالنسبة لك أداة تسويقية فعالة لشركتك وبعدها تبدأ التسويق لها عبر قنوات التواصل الإجتماعي . بعدها يقوم العميل المستهدف بتحميل تطبيق شركتك على جهازه تكون وبذلك تكون قد حظيت بفرصتك والمنافسة في السوق .​
    آخر اضافة بواسطة ساندروز; 16-06-2020, 09:33 AM.
تشغيل...
X