اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجولة 25 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الجولة 25 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020

    تغلب الفتح على ضيفه أبها بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
    رغبة الفتح بالخروج بنقاط المباراة كانت حاضرة منذ بداية اللقاء، وهدد شباك أبها في أكثر من مناسبة، حتى تمكن باشكيم قادري من تسجيل الهدف الأول للفتح عند الدقيقة 20، وبعد ثلاث دقائق من تسجيل الفتح هدفه الأول جاء الرد سريعاً حيث تمكن اللاعب حسن القيد لاعب أبها من تعديل النتيجة لفريقه بعد تلقيه عرضية من عمار النجار، وفي الدقيقة 38 استطاع اللاعب محمد ناجي من تسجيل هدف الفوز لفريقه.
    وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفتح للنقطة 25 في المركز الـ 12، ويتجمد رصيد أبها عند النقطة 33 في المرتبة الـ 9.


    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	1_GhAT09qVYtHYeahm.jpg
القراءات:	10
الحجم:	54.1 KB
ID:	1859613


  • #2
    انتهت مواجهة الفيحاء والشباب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
    تقدم الفيحاء بهدف أحرزه صامويل أوسو فى الدقيقة 34، وتعادل الشباب بهدف الكولومبى أسبريا فى الدقيقة 57.
    وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد الشباب 38 نقطة في المركز السادس، بينما أصبح رصيد الفيحاء 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	1_4rxzhGzHcHhNUNCJ.jpg
القراءات:	8
الحجم:	60.1 KB
ID:	1859615

    تعليق


    • #3

      تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق انتصاره الأول منذ 167 يومًا، بعد فوزه على الاتفاق في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة بهدفٍ نظيف، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

      وكان آخر انتصار للعميد في الـ29 من شهر فبراير الماضي، أمام الشباب بخماسية مقابل هدف واحد فقط، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

      بدأ الشوط الأول من المباراة بين الاتحاد والاتفاق بمحاولات من الفريقين لإحراز الهدف الأول، وهي المحاولات التي باءت بالفشل لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

      وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54 والذي سجله النجم الاتحادي فهد المولد عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 54 من عمر المباراة احتسبها حكم الساحة دانيال ستيفانسكي عقب استعانته بتقنية الفيديو.

      وفي نهاية المباراة، حدثت مشادة بين حارس مرمى الاتفاق رايس مبولحي من جهة وثنائي اتحاد جدة ليوناردو جيل وفواز القرني من جهة آخرى، قبل أن يتدخل بعض اللاعبين من الفريقين لإنهائها.

      وبهذا الفوز ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى 26 نقطة في المركز الـ12 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 35 نقطة في المركز الثامن.

      وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في مباراته القادمة بالجولة الـ26 نظيره العدالة، أما الاتفاق فستكون مباراته القادمة أمام الفتح يوم الأربعاء القادم في ذات الجولة.

      اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	58742_0.jpg
القراءات:	9
الحجم:	61.4 KB
ID:	1859617

      تعليق


      • #4
        تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، من الفوز على نظيره الحزم بنتيجة 3-1، وذلك بعد مباراة قوية ضمن مواجهات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

        بدأت المباراة بأداء متكافئ من الفريقين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض حيث جاء الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 25 عند احتساب حكم المباراة المجري توماس بوجنار ركلة جزاء لصالح الرائد عقب تعرض اللاعب محمد العمري لعرقلة من البرازيلي فاجنر أليماو داخل منطقة الجزاء، وسجل السوري جهاد الحسين الهدف الأول لصالح الرائد من ركلة الترجيح.

        وبذلك انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم لرائد التحدي بهدف نظيف.

        وفي الشوط الثاني حاول الحزم إدراك التعادل حيث سدد اللاعب عبد العزيز الناشي رأسية قوية ولكنها انتهت في الشباك الخارجية من مرمى الرائد.

        واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الحزم عقب مخالفة ارتكبها الحارس عز الدين دوخة تمكن البرازيلي فاجنر من إحراز هدف التعادل لصالح الفريق الحزماوي عن طريقها في الدقيقة الـ68.

        واحتسب الحكم المجري ركلة جزاء ثالثة في المباراة والثانية لصالح الرائد تمكن النجم المغربي محمد فوزير من إحراز هدف رائد التحدي الثاني عن طريقها عند الدقيقة 77.

        وفي الدقيقة 88 سجل فوزير الهدف الثالث للرائد لتنتهي المواجهة بين الفريقين بنتيجة 3-1 لصالح رائد التحدي.

        ويستضيف الرائد نظيره الشباب يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ26 من منافسات الدوري، فيما يحل الحزم ضيفًا على فريق أبها في نفس اليوم.

        وبذلك، يرتفع رصيد الرائد إلى 39 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة في المركز الـ14.

        اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	58741_0.jpg
القراءات:	8
الحجم:	63.9 KB
ID:	1859619

        تعليق

        تشغيل...
        X