اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما فقدته عام 2020 ؟؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ما فقدته عام 2020 ؟؟


    الفراق صعب ، فحين تفقد عزيزا فلا شك انك تحزن وتتألم ، ولكن الزمن كفيل بتبديد الاحزان ، اما الألم الحقيقي والحزن المستمر فهو عندما تفقد عزيزا وقد اختفى فجأه ؟؟ ولا تدري هل هو فقد دائم ؟؟ ولا تعرف ماذا جرى !!!
    عرفتها منذ اكثر من اربع سنوات ، فتاه ذكيه مثقفه واعيه امينه صادقه وفيه ، ( اسمها دكتوره : سمر فهد الرويتع ( سعوديه ) - ؟؟ من منبت طيب ، واخلاق رفيعه ، ارسلت لي طلب صداقه وهي تحضر لرسالة الدكتوراه في العلوم الانسانيه من جامعة هارفرد بامريكا ؟؟ شجعتها وقدمت لها مساعدة متواضعه في بعض المواضيع وبعض التوجيهات ؟؟ وضعت كل ثقتها بشخصي ، وصارت تستشيرني في كل امورها الخاصه والعامه ، اصبحت بالنسبة لها في مقام الوالد ، حيث كانت قد فقدت والدها قبل ذلك بعدة سنوات ؟؟ واصبحت بالنسبة لي الابنه الباره الوفيه ؟ تتصل بي باستمرار ، وتكلمني بالهاتف وترسل لي صورها وصور اخوتها التذكاريه في مناسبات مختلفه ، وصور زوجها لاحقا ؟؟ وان تأخرت في الرد عليها تلومني ملامة الابنه الباره ؟؟ وان تاخرت عن التواصل معي تعتذر وتلوم نفسها وتعتبر ذلك تقصير في البر بوالدها ؟؟
    نالت الدكتوراه بامتياز مع مرتبىة الشرف ، بعد ان تعارفنا بقليل – وكتبت اسمي مع اسماء اهلها في ذيل رسالة الدكتوراه ، وفاء منها ومحبة ، كما انها اعتمرت واهدتني ثواب العمره – عملت استاذه في احدى جامعات السعوديه – تزوجت قبل عام ونصف تقريبا ، وزوجها كان يرسل لي تحياته ، وقد بارك هذه العلاقه الأبويه - رزقت بمولود قبل حوالي اربعة شهور ، واسمته باسمي وفاء منها ومحبة لوالدها ، لم ارها في حياتي ، كادت تطير من الفرح بالمولود الجديد ، واخبرها زوجها ان ترسل صورته لي لانهم اعطوه اسمي ، ونشرت أنا صورته على الفيس بوك حسب طلبها ، وعلقت هي عليه فرحا ؟؟ وابلغتني انها بعد ان شفيت من الولاده سوف ترسل لي صورة المولود كل فترة واخرى وهي فخوره بان صاروا ينادونها ( ام نواف ) ------ وسوف تقدم للطفل هدية باسمي ، وتعلق صورتي بجواره لتقول له هذا الانسان الطيب الذي منحناك اسمه ؟؟ وقالت لي اسال الله ان يمد بعمرك لتحضر ولادة ابني الثاني والثالث والرابع والخامس ----
    فجأه وبدون مقدمات !!!! وقبل شهرين اختفت تماما ، لا علم ولا خبر !!!، التلفونات توقفت – كتاباتها على التويتر وعلى الفيس بوك وفي بعض الصحف توقفت ؟؟ لا مجيب ولا حتى صدى ؟ اتصلت باصدقائها على تويتر والفيس بوك وسألتهم عنها ، كلهم اجابوا بان تلفوناتها متوقفه ولا يعلمون عنها شيئا، ويسالون الله لها السلامة ويصفونها بالانسانه المحترمه طيبة الاصل والسيره !!؟؟ حين مرضت منذ زمن طويل كلفت خالها الاتصال معي ليطمنني ، واستمر تواصلنا مدة طويله ، لكن بعد شفائها توقفنا عن التواصل، وفقدت رقمه حين ضاع تلفوني ؟؟ بصراحه اشعر كأن واحد من اسرتي قد ضاع ؟؟ اخشى ما اخشاه ان يكون قد حصل لها مكروه لا سمح الله – اسال الله لها السلامة والعافيه --- من يعرف عنها شيئا رجاء ابلاغي ؟؟
    الملفات المرفقة
تشغيل...
X