اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصائح التداول للمبتدئين - كيف يستخدم المتداولون الناجحون الحسابات التجريبية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • نصائح التداول للمبتدئين - كيف يستخدم المتداولون الناجحون الحسابات التجريبية

    توفر جميع منصات التداول حسابات تجريبية. يعتقد معظم المتداولين أن الحسابات التجريبية مناسبة فقط للمبتدئين. ولكن فإن امتلاك حساب تجريبي مفيد للغاية لممارسة التدريب، كما هو الحال المناسب بالنسبة للمبتدئين للتعرف على الوظائف الكاملة لمنصة التداول. فالحساب التجريبي مطابق تماماً للحساب الحقيقي ويمثل بيئة التداول في الوقت الفعلي.
    تحتوي الحسابات التجريبية على عروض أسعار في الوقت الفعلي وتغيرات في أسعار السوق دون مطالبة العملاء بإيداع أموال حقيقية للتداول. يمكن للمتداولين المبتدئين استخدام هذه الحسابات لاكتساب الخبرة والمعرفة التجارية دون التعريض للخطر.


    باستخدام حساب تداول تجريبي، يمكنك:
    1. محاكاة التداول الذي يحدث في بيئة السوق الحية
    2. تعرف على المزيد حول الأنواع المختلفة للأوامر وتعرف على كيفية إنجاز وظائف التداول المختلفة.
    3. اختبر قدراتك التجارية دون المخاطرة بالمال الفعلي.
    4. بناء وممارسة أساليب واستراتيجيات التداول المختلفة.
    فيجب على المبتدئين لحضور ندوات التداول عبر الإنترنت التي يقدمها الوسطاء لتطوير مهاراتهم. حيث القفز مباشرة من المعرفة النظرية إلى بيئة تداول حية بدون تداول تجريبي ينطوي على مخاطر كبيرة غير ضرورية في رحلة التداول الخاصة بك. يتيح لك التداول التجريبي التعرف على واجهة التداول ووظائف التشغيل، بما في ذلك أوامر الشراء / البيع، وأوامر وقف الخسارة / جني الأرباح، وما إلى ذلك). كما يتيح لك التعرف على خصائص ظروف السوق شديدة التقلب. ويمكنك أيضًا معرفة كيفية استخدام المؤشرات الفنية المختلفة للاختبار والعثور على أفضل استراتيجية تداول لك. عادة ما يطلب معظم المتداولين المبتدئين تنفيذ ما لا يقل عن 30 معاملة حساب تجريبي قبل الدخول إلى سوق التداول الحي بثقة.

    غالبًا ما يستخدم المستثمرون الذين لديهم بعض الخبرة حساب التداول التجريبي لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم وتعديلها. لذلك، غالبًا ما يكون حساب التداول التجريبي ساحة تدريب للمتداولين لتطوير مهاراتهم في التداول. يمكن للمستثمرين تطوير أفكار وطرق جديدة لتعظيم أرباحهم وتقليل الخسائر واختبار هذه الاستراتيجيات على حساب تجريبي قبل تنفيذها في الأسواق الحية.


    يجب أن يتبع التداول التجريبي أيضًا إدارة المخاطر المناسبة.

    يجب عليك دائمًا اتباع استراتيجيات إدارة المخاطر المناسبة، حتى عند التداول على حساب تجريبي. لا نوصي بالتداول العشوائي على حساب تجريبي لمجرد أنك تخاطر بالحفاظ على عادات التداول الرديئة في حساب حقيقي. بدلاً من ذلك، يجب عليك اتباع عملية تداول خطوة بخطوة تنفذ جميع مبادئ التداول الناجح على الحساب التجريبي. من الأفضل أن تبدأ التداول بمبلغ صغير من الأموال للتكيف مع بيئة التداول الحية. ويمكنك زيادة أموال التداول الخاصة بك بمجرد أن تثبت استراتيجيتك نجاحها في تحقيق مكاسب أكبر.

    سيؤثر البدء بالعقلية الصحيحة بشكل كبير على أدائك المستقبلي في بيئة التداول الحية. علاوة على ذلك، فإن الاستخدام الصحيح للحساب التجريبي للممارسة يساعدك على بناء الثقة في تداولك وتطوير عادات جيدة أثناء التداول المباشر.

    لا أحد يحب الخسارة، مما يعني أن إدارة المخاطر يجب أن تكون دائمًا أولوية قصوى عند إجراء محاكاة التداول. يجب عليك الاحتفاظ بالمخاطرة ضمن المستويات المقبولة حتى لا يتم إبعادك عن مراكزك. أن تكون ناجحًا في التداول التجريبي لا يضمن أنك ستكون مربحًا في التداول الفعلي. ومع ذلك، إذا فشل تداولك التجريبي، فقد يعني ذلك أن احتمال الخسارة في التداول الحي قد يكون مرتفعًا للغاية.

    من خلال فتح حساب تجريبي مع ATFX، سيكون لديك ما يصل إلى 50000 دولار من الأموال الافتراضية للتداول التجريبي. يمكنك اختيار حجم الأموال التجريبية بناءً على احتياجاتك. يمكنك تداول أكثر من 100 منتج في فئات مختلفة من خلال MT4 لأجهزة Mac و PC و iOS و Android Applications. يمكن للمتداولين أيضًا الوصول إلى فئات الأصول المختلفة، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع، بالإضافة إلى مؤشرات وأدوات وإضافات MT4 المجانية.


    عندما تتداول مع ATFX، تحصل على استراتيجيات تداول مجانية وأخبار السوق التي تغطي أنواعًا مختلفة من منتجات التداول. بالإضافة إلى ذلك، نقدم لك تحليلنا المهني لمختلف الأصول. على سبيل المثال، تقوم ATFX بتحليل ظروف السوق كل يوم، بما في ذلك التوقعات والأسعار المستهدفة للأسهم الأمريكية، وأزواج العملات الأجنبية، والذهب والنفط الخام. يعد التحليل مرجعًا لا غنى عنه للمستثمرين لاستخدامه عند تداول الأسواق يوميًا. بالنسبة للمستثمرين في مراحل مختلفة، توفر ATFX أيضًا تعليم التداول المناسب للمبتدئين والمتقدمين. يمكن أن يساعد تحليل السوق من محللي ATFX الخبراء المستثمرين على إثراء مهاراتهم في التداول وتحسين استراتيجياتهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر ATFX أيضًا تقويمًا اقتصاديًا لمساعدة المستخدمين على تتبع أحدث الإصدارات الاقتصادية التي قد تؤثر على المنتجات التي يتداولونها.

    لضمان تجربة تداول مماثلة بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي، فإن الفروق وسرعة التنفيذ وعملية التداول الشاملة على الحساب التجريبي المقدم من ATFX كلها قريبة جدًا من تجربة التداول على حساب حقيقي. عندما تكون مستعدًا للتداول بأموال حقيقية، يمكنك فتح حساب حقيقي مع ATFX لتجربة الاتصال السلس بين التداولات التجريبية والحقيقية. يمكنك أيضًا استخدام أدوات التداول الشائعة مثل Trading Central مجانًا، والتي يعرفها معظم المستثمرين كمساعد تداول قوي. تساعدك Trading Central على اغتنام فرص التداول من خلال إشارات ذكية متنوعة يتم تقديمها في الوقت الفعلي لمساعدتك على اتخاذ قرارات تداول أفضل وتعزيز نتائج التداول الخاصة بك.


    قم بتنزيل حساب Metatrader 4 أو قم بإعداد حساب تداول تجريبي لبدء التداول الآن!
تشغيل...
X