اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج التحكم فى شبكة الانترنت Selfishnet

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • برنامج التحكم فى شبكة الانترنت Selfishnet

    Selfish Net إذا كنت بحاجة إلى برنامج لقياس سرعة الإنترنت والتحكم الكامل في شبكة Wi-Fi الخاصة بك. أحد الخيارات المتاحة أمامك هو تنزيل برنامج Selfish Net، البرنامج الأكثر شعبية في العالم العربي، للتحكم في سرعة الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قطعه عن بعض المستخدمين. اخترق شخص ما شبكة WiFi الخاصة بك أنت تعلم أن Selfishnet تقوم بهذه العملية لمنعك من حظر IP الخاص بجهازك والمحتويات الأخرى. أيضًا، يقوم البعض بتنزيل أو مشاهدة مقاطع الفيديو بأقصى سرعة مع المشتركين في خدمة الإنترنت، في حين أن البعض الآخر ليس لديهم اتصال تقريبًا، ولكن مع Selfishnet يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق القسمة احصل على السرعة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ Selfish Net اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة. الآن دعونا نناقش كيفية تنزيل Selfishnet للكمبيوتر الشخصي مجانًا وشرح أهم المعلومات والميزات الخاصة لـ Selfishnet على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    مقدمة إلى Selfishnet للكمبيوتر الشخصي



    يسمى هذا البرنامج برنامج Selfishnet باللغة العربية ويسمى أيضًا Selfishnet باللغة الإنجليزية، وهو برنامج يستخدم لإدارة شبكات Wi-Fi يمكن من خلاله التحكم في كل ما يتعلق بالشبكة مثل تحديد سرعة مستخدم الشبكة وقطع الكل على الفور اتصالات بشبكتك. أيضا، يمكن تحديده بواسطة sylvish أقصى سرعة تنزيل وتحميل للشبكة. يتمتع Selfish Net بإمكانية الوصول إلى IP بالإضافة إلى عنوان MAC الافتراضي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يسمح لك بفصل الإنترنت عن أي مستخدمين متصلين بنفس الشبكة. علاوة على ذلك، لا تحتاج الشبكات الأنانية إلى معرفة كلمة مرور جهاز التوجيه للتحكم في الشبكة. كل ما عليك فعله هو الاتصال بالشبكة الموجودة على جهازك الكمبيوتر وابدأ.



    هناك عدة خطوات لاستخدام برنامج Selfishnet، دعنا نلقي نظرة عليها:



    أولا: بعد تحميل الشبكة الأنانية من خلال الرابط التالي قم بفك ضغطها من خلال برنامج WinRAR في حالة عدم وجود برنامج WinRAR يمكنك تحميلها

    ثانيًا: انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة برنامج Selfishnet.

    ثالثًا: ثم انقر فوق تشغيل كمسؤول أو تشغيل كمسؤول.

    رابعاً: بعد ذلك ستظهر لك نافذة تطلب منك اختيار شبكة الواي فاي التي تستخدمها.

    خامساً: ثم اضغط على أيقونة اكتشاف الشبكة الموجودة في الأعلى واختر شبكتك.

    سادساً: انقر على أيقونة Start Redirecting-Spoofing أعلى شاشة البرنامج، وستجدها باللون الأصفر.

    سابعاً: بعد ذلك يتم نقلك إلى صفحة جديدة لتحديد سرعة الإنترنت لكل مستخدم على الشبكة.

    ثامناً: يمكنك الآن قطع الاتصال بالإنترنت أو الحد من سرعة أي شخص.



    الميزة الأكثر أهمية للشبكة الأنانية تقطع الإنترنت لمستخدمي Windows

    مجانًا: يمكنك تنزيل برنامج Selfish Net برابط مباشر مجانًا من موقع Arab Apps عبر الرابط أدناه، أو في المتاجر الإلكترونية والمتصفحات الرئيسية.

    تحديث: أحد أفضل الأشياء في إصدار Selfishnet المحدث هو. يقوم فريق التطوير بتحديث البرنامج باستمرار لإضافة ميزات جديدة للمستخدمين والقضاء على الفيروسات والثغرات الأمنية.

    التوافق مع أجهزة الكمبيوتر: تعد شبكة Selfish Network من أهم البرامج في عملية التوافق لجميع أنظمة تشغيل Windows، ويجب تنزيلها، وهي متوافقة مع Windows 7، و Windows 8، و Windows 10، و Windows Vista، و Windows XP.

    لا داعي لمعرفة كلمة مرور الشبكة: لا يتطلب تطبيق Selfish Net لنظام التشغيل Windows 7 كلمة مرور لشبكة Wi-Fi، بل يحتاج فقط إلى الاتصال بالشبكة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في العمل على الفور.

    التصميم: برنامج Selfishnet هو أحد أفضل البرامج المصممة من الداخل، فهو من أسهل الإصدارات في الاستخدام، غير معقد وبسيط، ويمكن لأي فئة من المستخدمين التعامل معها بسهولة.

    تعرف على أجهزتك المتصلة: تتيح لك شبكة Selfish Net معرفة عدد الأجهزة المتصلة بك على شبكة Wi-Fi الخاصة بك مع معلومات مفصلة حول أجهزتك، مثل سرعة استهلاك كل جهاز، وعنوان IP الخاص بكل جهاز، والمزيد.

    اللغات: يدعم Selfis Hnet فصل المستخدمين عن العديد من لغات العالم، حيث يدعم اللغة العربية تلقائيًا لراحتك، ولكنه يدعم أيضًا اللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعديد من اللغات الأخرى.

    الحجم الصغير: يعد Selfish Net أحد البرامج التي لا تشغل مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يزيد حجم البرنامج عن 20 ميجا بايت لتسهيل عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وربما توفير مساحة إضافية لتطبيقات مماثلة.

    التحكم في الإنترنت: يعتبر من أفضل البرامج لضبط شبكة الواي فاي عن طريق قياس سرعة الإنترنت الحقيقية ومعرفة عدد مستخدمي الشبكة والإدارة الكاملة لشبكة الإنترنت.

    قطع الاتصال بالإنترنت: باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة قطع الاتصال بالإنترنت وإيقافه لأحد المستخدمين المتصلين عبر الإنترنت.

    https://www.programsfast.com/2021/01...et-win-10.html
تشغيل...
X