اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كره القدم السعودي

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • كره القدم السعودي

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	Laeacco.jpg_q50.jpg
القراءات:	20
الحجم:	256.1 KB
ID:	1861487

    لاعبين
    يلعب ملايين الأشخاص حول العالم كرة القدم في النوادي المحلية ، وتتفاوت رواتب هؤلاء اللاعبين بشكل كبير. اللاعبون الأوروبيون هم الأكثر رواتبًا ، لكن توزيع الرواتب وإدارتها يختلفان. على سبيل المثال ، تمثل رواتب اللاعبين في العديد من أندية كرة القدم في المملكة المتحدة ما يقرب من 60٪ من عائدات الأندية في حين أن دوري كرة القدم الأمريكية الرئيسي (mls) يضع ميزانية رواتب لاعب لكل ناد.

    دوري كرة القدم الأمريكية هو عضو في fifa ، لكنه يعمل ككيان واحد يتعاقد مع اللاعبين مع الدوري بدلاً من فرق mls الفردية. يتم منح كل فريق mls ميزانية راتب سنوية ومطلوب لإدارة رواتب القائمة وفقًا لميزانية الفريق. نشر اتحاد لاعبي كرة القدم في الدوري الأمريكي (الولايات المتحدة) معلومات عن رواتب اللاعبين الفرديين منذ عام 2007 على موقع الويب الخاص بهم ، ولكن التوصل إلى إجمالي الدوريات يمثل مشكلة أكبر.

    مثل العديد من الرياضات الاحترافية الأخرى ، أدت الوكالة المجانية إلى زيادة هائلة في رواتب اللاعبين والرسوم المدفوعة لشراء عقود اللاعبين. وقد أدى ذلك إلى تزايد التفاوتات في الدخل بين أندية كرة القدم الغنية والفقيرة ، وكان للفرق الشاسع في الرواتب بين الأندية الأعضاء الجدد في fifa وأندية كرة القدم الأقدم تأثيرًا على فجوة مواهب اللاعبين. يساهم fifa أيضًا في تمويل رواتب اللاعبين بالإضافة إلى المساهمة بمبلغ صغير تجاه الفرق والمشاركين. يتلقى اللاعبون والفرق المشاركة في كأس العالم غالبية أرباحهم الإضافية من مباريات كأس العالم بدلاً من مساهمات fifa.
    آخر اضافة بواسطة ساندروز; 27-08-2022, 04:49 PM.
تشغيل...
X