اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد الاستثمار في الأسهم الأمريكية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • فوائد الاستثمار في الأسهم الأمريكية







    أصبح سوق الأسهم والتجارة بداية محادثة في الهند الجديدة والشابة. تحول الهنود نحو عالم التجارة حيث منحهم الوباء وسيلة جديدة للتعلق بها. يمكن للمستثمر الجديد أن يبدأ صغيرًا بأموال قليلة جدًا وأن يستثمر في أي شركة يتخيلها.



    كان هناك ارتفاع مطرد في عدد الهنود الذين يتجهون نحو التجارة حتى بعد انهيار السوق أثناء الوباء. ولقد أتاحت لهم تطبيقات تداول بالعملات عبر الأجهزة المحمولة والتكنولوجيا وصولاً سهلاً إلى أسواق الأسهم الامريكية. كما مكنتهم التكنولوجيا من أن يكونوا أكثر إدراكًا لمدخراتهم وأن يتعلموا بشكل أفضل عن الأسواق.



    ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شركة التكنولوجيا المفضلة لديك ، على سبيل المثال Apple ، فسوف تجد أكبر العلامات التجارية التي أصبحت جزءًا من حياتك اليومية مثل Apple و Netflix و Google و Facebook و Amazon مدرجة في سوق الأسهم الأمريكية.



    تعد البورصة الأمريكية واحدة من أكبر البورصات في العالم مع قائمة متنوعة ومتنوعة للغاية من الشركات للاستثمار فيها. ويتكون السوق من مجموعة متنوعة من القطاعات التي تتراوح من الطاقة إلى السيارات إلى التكنولوجيا والكثير من القطاعات الأخرى.

    فيما يلي فوائد الاستثمار في الأسهم الأمريكية:


    ● فرص جديدة




    الولايات المتحدة هي موطن الابتكار كل يوم. حيث تظهر الشركات الجديدة والشركات الناشئة بمنتجات فريدة من وقت لآخر تجذب أنظار المستثمرين المحتملين.



    كانت حصة واحدة من Google (يتم تداولها الآن باسم Alphabet) في عام 2004 عندما أطلقت الاكتتاب العام الأولي 85 دولارًا أمريكيًا بينما في عام 2021 ، تم تداول هذه الحصة الفردية من Google بسعر 2402.22 دولارًا أمريكيًا. لذا يوفر سوق الأسهم الأمريكية أيضًا مجموعة واسعة من الفرص للاستثمار في ابتكارات الجيل التالي الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والأدوية الحيوية.



    يمكن للمستثمر أن يختار أي شركة جديدة تهمه ليستثمر بها و تداول بالاسهم بها.

    ● التنويع




    يساعدك الاستثمار في أسواق الاسهم الامريكية على تنويع محفظتك حيث يوفر السوق طرقًا واسعة للاستثمار في قطاعات التكنولوجيا والتمويل والسيارات والذهب. إن استثمار جزء من أصولك في مثل هذه الأسواق يجعلك تستغل فرص التداول المربحة من تقلب أسعار أسهم الشركات الأمريكية الكبيرة. وهذا مهم للغاية كما شوهد العام الماضي عندما سارع سوق الأسهم الأمريكية إلى التعافي من الانخفاض الذي حدث من جائحة فيروس كورونا - دليل على أساسه القوي الذي يضمن عوائد أفضل مع تقليل المخاطر.

    ● الوصول إلى السوق العالمي




    تعد أسواق الأسهم الأمريكية عالمية حقًا حيث تم إدراج الشركات من جميع أنحاء العالم في NASDAQ و NYSE. لذلك يمكنك أيضًا الاستثمار في شركات من الصين واليابان وألمانيا وما إلى ذلك. توفر أسواق الولايات المتحدة الوصول إلى سوق دولية لا مثيل لها في أي سوق أسهم آخر ، كما أن انتشارها في جميع أنحاء العالم لا مثيل له. وبالتالي ، فهو يساعد في الحفاظ على محفظة متنوعة وتقليل المخاطر إلى الحد الأدنى حيث ستنتشر محفظتك على عدد كبير من الشركات.

    مؤشر S&P 500




    يوجد في سوق الأوراق المالية الأمريكية 500 من أكبر الشركات المدرجة في بورصات الأوراق المالية. يعتمد مؤشر S&P 500 على القيمة السوقية لهذه الشركات المدرجة في NASDAQ و NYSE.



    أفضل 10 شركات في هذه القائمة مثل Amazon و Tesla و Facebook و Alphabet (Google) و Apple و Hathway و JP Morgan Chase وغيرها تفوقت فقط على نفسها كل عام وتمثل 27.5٪ من إجمالي القيمة السوقية. إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار على المدى الطويل وتأمين أرباح ثابتة ، فستحتاج بالتأكيد إلى جزء من هذه الشركات.



    ● التقلب




    يعتبر الاستثمار في أسواق الولايات المتحدة أكثر استقرارًا عند مقارنته بأسواق أسهم أخرى





    يعتبر الدولار الأمريكي من أقوى العملات وأكثرها استقرارًا في العالم والتي نادرًا ما تتقلب قيمتها كما تم توضيحه بوضوح عندما كان قادرًا على تحمل جائحة فيروس كورونا. وبالتالي ، فإن الاستثمار في الأسهم الأمريكية باستثمارات دقيقة يساعد في الاستفادة من هذه الحقيقة.

    الخلاصة




    في الختام ، يعد الاستثمار الحذر في سوق الأسهم الأمريكية مفيدًا لأنه يوفر الوصول إلى الأسواق الدولية ، وسيولة أفضل ، ورسملة سوقية أعلى ، واستقرار العملة ، والتنويع. حيث تستضيف سوق الأسهم الأمريكية مجموعة متنوعة من الشركات الواعدة للاختيار من بينها وهي واحدة من أكثر الأسواق استقرارًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات الآمنة وطويلة الأجل.
تشغيل...
X