اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أميركا توقف موقعاً على الشبكة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • أميركا توقف موقعاً على الشبكة

    أميركا توقف موقعاً على الشبكة يستخدمه أكثر من 20 مليون شخص

    توقيف خدمة "نابستر" لمبادلة الأغاني عبر الإنترنت.

    28,يوليو 2000, تمام الساعة 11:19 مساءا بتوقيت جرينتش
    الدار البيضاء(رويترز) -وجه قاض اتحادي إنذارا قضائيا يوم الأربعاء من شأنه وقف استخدام برنامج الكمبيوتر لشركة نابستر إنك الذي يتمتع بشعبية كبيرة و يستخدم في مبادلة تسجيلات الأغاني عن طريق شبكة الإنترنت.
    و قال ديفيد بويز محامي نابستر يقول بالإنجليزية: "إذا لم تلغ محكمة الاستئناف هذا القرار فسوف تتقلص خدمة نابستر في الفترة من الآن و حتى موعد نظر القضية بشكل خطير، و قد تلغى بالكامل". و أكد شون فانينج مؤسس نابستر أنه سيستمر في الكفاح من أجل شركته، و من أجل حق الناس في تبادل الموسيقى عبر الإنترنت.
    و ساد نشاط محموم موقع نابستر على الإنترنت الذي يستخدمه أكثر من 20 مليون شخص عقب قرار المحكمة، حيث سعى مستخدمو الموقع إلى مبادلة الأغاني قبل حلول الموعد النهائي الذي حدده القاضي الاتحادي بمنتصف ليل الجمعة لوقف استخدام برنامج الكمبيوتر الخاص بالشركة الذي يتيح لهم تبادل الأغاني بينهم مجانا.
    و قد يؤدي قرار المحكمة إلى وقف أعمال نابستر بصورة نهائية، لكن من الواضح أن مستخدميه بدؤوا بالفعل في البحث عن مواقع أخرى على الإنترنت، يستطيعون من خلالها الاستمرار في مبادلة الأغاني بينهم.
    و ذكرت صحيفة لوس انجليس تايمز أن خدمة جديدة تدعى أوبن ناب (Open Nab) استعدت لتحل محل نابستر في اللحظة التي يغلق فيها الموقع
    http://www.arabia.com/arabic/article...|25911,00.html


    ------------------
    لئن استطاعت الكهرباء أن تصير بأضوائها الليل نهاراً ، تبقى مسألة ظلم الإنسان لأخيه الإنسان في هذا العصر ، أعظم شاهد على الظلام التي يكتنف هذا العالم المحموم0! .
    لئن استطاعت الكهرباء أن تصير بأضوائها الليل نهاراً ، تبقى مسألة ظلم الإنسان لأخيه الإنسان في هذا العصر ، أعظم شاهد على الظلام التي يكتنف هذا العالم المحموم0! .
تشغيل...
X