اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إنخفاض مبيعات السيارات الكورية فـي امريكا

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • إنخفاض مبيعات السيارات الكورية فـي امريكا

    إنخفاض مبيعات السيارات الكورية فـي امريكا


    هم اللي قالوا.........
    إنا بس نقلت لكم الخبر

    تفضلوا مشكورين




    شهدت مبيعات السيارات الكورية الجنوبية في السوق الأمريكية تراجعا طفيفا الشهر الماضي. ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن تقرير لقطاع صناعة السيارات في كوريا الجنوبية القول إن حصة سيارات شركة هيونداي موتورز وفرعها كيا موتوزر الكوريتين في الاسواق الامريكية بلغت في تشرين أول 5ر2% بمقدار 22820 سيارة بالنسبة لهيونداي 8ر1% بما يعادل 15483 سيارة لكيا .
    وكانت حصة الشركتين في أيلول 5ر4% قبل أن تنخفض إلى 3ر4% الشهر الماضي.
    وتصدرت شركة جنرال موتورز الأمريكية قائمة أكبر الشركات في السوق الأمريكية حيث بلغت حصتها السوقية الشهر الماضي 1ر22% المرتبة وتلتها شركة تويوتا موتور اليابانية بحصة قدرها 9ر15% ثم فورد الأمريكية 3ر15% مواطنتها كرايسلر 3ر11% .
    وقال مسئول في قطاع صناعة السيارات في كوريا إن تراجع أداء شركتي هيونداي وكيا في الاسواق الامريكية مؤخرا يرجع الى تدني الانتاج الناجم عن اضراب العمال في خطوط الانتاج في المصانع المحلية الذي استمر خلال الفترة من تموز الى أيلول، مما أدى الى نقص العدد المنتج .
    وقال مسئول في شركة هيوندي وفرعها كيا ' إنه مازال هناك طلب عالي من الولايات المتحدة السيارات المتوسطة والصغيرة للحجم ' ومن المتوقع ان تختفي ظاهرة نقص الإنتاج في منتصف الشهر القادم.

    (د ب أ)
تشغيل...
X