اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يمين ...... يسار

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • يمين ...... يسار

    لأن القديم بما فيه أمر

    وأن الحوار نفاقٌ وكفر

    و أن المجدد صار عميل
    لهذا أقول
    لماذااليمين؟

    لأن العقول به عطّلت
    و كل ما فيه حرامٌ حرام
    و باسم المقدس به بررت
    قضايا الحروب و نقد السلام








    لهذا أقول



    رفضت اليمين



    ************



    لأن التشدق أصل الحياة

    و باسم العقول أضاعوا السعادة
    تجاهل ربك و انسى الممات
    و أثبت ذاتك فأنت القيادة








    لهذا و بعد





    كرهت اليسار






    لأن الجدال أضاع الحوار

    وصار كلام السفسطة علم

    و بات التدين غباءٌ و عار
    و ذكر القديم حكاية حلم
    لهذا أعيد








    كرهت اليسار



    ************






    لأن التوسط رأس الحلول

    وطوق النجاة و أسهل درب

    و ذلك كان اختيار الرسول
    فعقلٌ و روحٌ ونفسٌ و قلب









    لهذا فقط






    عشقت الوسط



    لكم تحياتي

  • #2
    الرد: يمين ...... يسار

    لأن التوسط رأس الحلول

    وطوق النجاة و أسهل درب
    و ذلك كان اختيار الرسول
    فعقلٌ و روحٌ ونفسٌ و قلب


    ولذالك عشقت مثلك
    وارتحلتُ بنسمتها
    وكنت الذي يكتب عن يسار
    لكن عرفت ان اليمين
    ما عاد سوى انهزام وانكسار
    وما عاد قلمي يخط خط الا برضا العزيز الجبار

    ما من كلمة الا وتقال قبل الموت

    تعليق


    • #3
      الرد: يمين ...... يسار

      وأنا عشقت ماكتبت
      جميل هو المعنى
      لك شكري وتقديري
      ومعهما باقة ورلاد
      دمت بخير

      تعليق


      • #4
        الرد: يمين ...... يسار

        ولذلك يقول المثل خير الأمور الأوسط
        شكرا اخي صقر المنتدى يعطيك ألف عافيه
        تحياتي

        تعليق


        • #5
          الرد: يمين ...... يسار

          اضيف في الأساس بواسطة صقر المنتدى عرض الإضافة
          لأن القديم بما فيه أمر


          وأن الحوار نفاقٌ وكفر

          و أن المجدد صار عميل

          لهذا أقول
          لماذااليمين؟

          لأن العقول به عطّلت
          و كل ما فيه حرامٌ حرام
          و باسم المقدس به بررت
          قضايا الحروب و نقد السلام










          لهذا أقول



          رفضت اليمين



          ************



          لأن التشدق أصل الحياة

          و باسم العقول أضاعوا السعادة

          تجاهل ربك و انسى الممات
          و أثبت ذاتك فأنت القيادة










          لهذا و بعد





          كرهت اليسار






          لأن الجدال أضاع الحوار

          وصار كلام السفسطة علم

          و بات التدين غباءٌ و عار

          و ذكر القديم حكاية حلم
          لهذا أعيد










          كرهت اليسار



          ************






          لأن التوسط رأس الحلول

          وطوق النجاة و أسهل درب

          و ذلك كان اختيار الرسول

          فعقلٌ و روحٌ ونفسٌ و قلب











          لهذا فقط






          عشقت الوسط




          لكم تحياتي
          تحية الاسلام
          شكرا لك على كلماتك النابعة من الوجدان
          جزاك الله خيرا وبارك الله لك وعليك
          دمت بحفظ المولى
          __________________


          تعليق


          • #6
            الرد: يمين ...... يسار

            أخي الفاضل الحبيب الأديب صقر المنتدى
            صدقت .. فما أجمل الوسط..
            وكل فضيلة بين رذيلتين ..
            وكل ممدوح بين إفراط وتفريط ..
            ما أجملها من معاني ..
            فلك شكري الخالص ..
            محبك محمد

            تعليق

            تشغيل...
            X