اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أول مشاركه للمشارك

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • أول مشاركه للمشارك

    السلام عليكم


    كيف الحال؟ هذه أول مشاركه لي في منتدى التعارف. كان من المفترض أن أكتب أول رسالة لي في منتدى ساندروز في منتداكم الكريم منتدى التعارف...لكي أعرف (بضم الألف) عن نفسي أولاً للأعضاء ثم أنطلق في مواضيعي التعبانه في منتدى الرياضة العالمية والعربيه. لكن هذا ما حصل فلم ألتفت لمنتداكم أبداً, إلى أن قرأت رسالة أخونا المنجر...فقررت المشاركة بشئ قليل من التعريف.
    الإسم المستعار : المشارك (يقولوا أنني مشرف المنتدى الرياضي العالمي العربي - مع الأخت غريم الشوق).
    الإسم الحقيقي : هاني صالح العامودي أو العمودي (كلاهما صحيح), وأتعجب من الأخوان الذين يخفون أسماءهم عندما يطلب منهم...طبعاً النساء معذوريين.
    الوظيفة: طالب متخرج من كلية الهندسة - قسم هندسة ميكانيكية - تخصص حرارية وطرق تنقية المياة المالحة- في جامعة الملك عبد العزيز بجدة (أسوء جامعة في السعودية).ولو أحد يعرف لي وظيفة محترمة أكون له من الشاكرين.
    المواقع المفضلة: طبعاً أخوكم رياضي , ويحب المواقع الرياضية...العربية والعالمية..والعالمية أكثر شوي. من المواقع الجميلة عندي:
    www.moheet.com (موقع أخباري متميز).
    www.altavista.com (أستخدمه دائماً للبحث عن الأشياء الهندسيه).
    www.raddadi.com (موقع معروف للجميع)
    ولا واحد منهم رياضي... ..سر المهنه.

    الأكل المفضل (وليس الأكلة - كما ذكر أخونا جلال الخالدي):
    أنا متين شوي , وقد كنت نحيفاً جداً. وزني الآن 64 كيلو ...كثير صح. المهم...
    أم علي - هي أكلتي المفضلة جداً...وهي مجموعة من الرقائق (حق السمبوسة), تكسر ثم تغلى على نار هادئة , ثم توضع فوق الحليب الساخن...وشوية سكر..ويفضل شوية فستق...وتاكل أصابعك وراءها.اممممممم...تري أخوكم طباخ لا باس به.
    - أيضاً أنا أموت في أكلة تسمى المقطف...وهي أكلة يمانية شعبية قديمة...ولقد وجدتها في أفغانستان..وأعجبت بها كثيراً...هي عبارة عن عيش حب مقطع قطع متوسطه...توضع في الروبه (والروبه لها طريقة ثانيه) ويوضع فوقهم بعض الثوم المطحون (الثوم مفيد جداً للجسم) وإذا رغبت ببعض السمن فلا بأس..انا لاأحب السمن...أكله خفيفة جميلة وبسيطة. ولها مثل يقول " المقطف دواء كل عله)...مثل يماني شائع قديم.
    خلاص كفاية أكل...علشان لا نجوع.

    ماذا بعد , ها العمر: أخوكم عمره الآن 26 عاماً ...متاخر شوي صح...أرسلني والدي الى أفغانستان مع مجموعة شباب أثناء حرب أفغانستان مع الروس, وكان عمري 16 سنه...كانت أيام لا تنسى...ياسلام على الأسلحة...شو حلو وانت تضرب عدو لله ورسوله من بعيد وبعد ما يموت...تقول الله أكبر...وهي خارجه من داخل...داخل...داخل أحشاءك...تنطق بها عن إيمان وحب لله ورسوله.

    هواياتي : متابعة المباريات العالمية, الأشياء الهندسية والمعقده...شو كمان...أحب تفكيك سيارتي موديل 79 كابرس...والآن في طريقي لأتعلم اللغة الفرنسية...لسه مبتدئ.

    والآن, أدعوكم دعوه صادقة لجميع أعضاء منتدى ساندروز وللزائرين أيضاً..ان تزوروا بطرف أعينكم منتدى الرياضة العالمية..وتحركوه شوي...موضوع من هنا أو هناك...نكتة رياضية...خبر رياضي قديم...ما تشوفوا كورة مرة؟ ما عندكم هواية رياضية؟ شو هالكلام. خلاص إتفقنا , إضغط كليك على منتدي الرياضة العالمية...ثم كليك علي إضافة موضوع...علشان أحبكم...حلوين...شاطرين...تسمعوا الكلام ...صح.

    وأخيراً...شكر كبير لأستاذنا المنجر...والى الامام يابطل.
    وسامحوني على الإطالة...دائماً اتكلم كثير..عيب يجب التنبه له...منكم السموحه يأخوان.
    مع السلامه.

    آخر اضافة بواسطة The-Maneger; 10-10-2001, 05:33 PM.
    ويسألني أمام القبر طفل لماذا لا يزور الموت أوطانا سوانا
    لماذا يسكر العربيد من أحشاء أمي ويجعل خمره دوما … دمانا

  • #2
    المشارك !!!!

    قريت الإسم برّه .. و كنت شاكّه .. هذا هو ولدنا اللي بغرفة المشرفين وإلا لا .. وبعد شوي شفت الخبر اليقين بعيني ... هذا هو ..

    أهلا بك عضو جديد في منتديات تعارف ساندروز ... ترحب بك بمساحاتها الزرقاويه ..

    ( إلا ما في فريق لونه أزرق) خبري هذيك الأيام في الإمارات فريق النصر تبع دبي

    و بس ترى إختكم ( ميح ) في فرق كرة القدم
    .
    .

    وانا الحين ارد عليك بس علشان خاطر ( فيلكس ذا كات ) اللي راسه داير وياك
    .
    .

    واسمعني ما دام خريج هندسة والسالفه فيها تحلية مياه .. تعال إشتغل عندنا في بلدنا .. خلنا

    نستفيد من ماي البحر قبل لا ننشف من العطش ..هههههههههاي .


    وآخر شيئ لا تفتي في طريقة أم علي .. مو صح .. يمكن تسويها وتطلع حلوة لكن مو هذي

    هي الطريقه .. وبعدين الورق اللي يستعملونه لها مو ورق السمبوسه .. هو ورق ثاني أرق منه

    يسمونه ( جلاش ) واذا تبغي تعرف الطريقه .. تراني خبيرة أم علي .. ومعكرونه بالباشاميل .. بس

    أمي مهي مصريه ..

    الله يستر بس لا يزعل علي المشارك ... اعذر اللقافه إذا زادت ..

    سلااااام ..

    ليالي الشوق



    أي واحد أنت منهم ؟؟؟؟
    أحيانا يأتي الغياب أو لا يأتي
    لكنني ( أحبك ) في غيابك ،
    ( أحبك ) في حضور صمتك ..

    تعليق


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      هلا فيك أخوي الفاضل المشارك وحياك الله في منتديات ساندروز ...... على فكرة لديك مؤهلات ممتازة أخوي الفاضل المشارك لكن أستخير يمكن يكون رزقك في بلد آخر ...... وإن الله شاء الله يوفقك إلى كل خير.

      أرسلني والدي الى أفغانستان مع مجموعة شباب أثناء حرب أفغانستان مع الروس, وكان عمري 16 سنه...كانت أيام لا تنسى...ياسلام على الأسلحة...شو حلو وانت تضرب عدو لله ورسوله من بعيد وبعد ما يموت...تقول الله أكبر...وهي خارجه من داخل...داخل...داخل أحشاءك...تنطق بها عن إيمان وحب لله ورسوله.
      أخوي الفاضل المشارك بصراحة أنا وااااايد أحترم والدك ما شاء الله عليه ونعم التربية لو كل الآباء يفكرون مثل أبيك لكان عندنا الآن أمثال خالد بن الوليد والزبير بن العوام وغيرهم كثير....... ولكن الحمد لله على كل حال وإن شاء الله الأمور تتيسر في المستقبل بالعودة إلى الإسلام.


      أختك
      شوق العيون

      تعليق


      • #4
        عزيزي المشارك

        يا هلا والله و مرحبا بالمشارك حبيب ألبي

        عزيزي بالفعل بداية تعارف قوية و رائعة و بالفعل انت مميز في كل شي ، و كما قالت الاخت شوق والدك مثال للأب الناجح في تعامله مع الحياة ومع الاسرة ،، عزيزي اتمنى من الله العلي القدير ان يمن عليكم بالامن والامان والسلامة والاسلام

        عزيزي اما بالنسبة لمشاركتنا معك انت والاخت غريم ( لا تشيل هَم ) لن نقصر معكم و سوف نبذل كل جهودنا للإرتقاء بهذا المنتدى الى التميز باذن الله

        فشكرا لك عزيزي على مشاركتك و تفاعلك معنا هنا ألف شكر

        و احب ان اشكر اخواتي العزيزات الغاليات ليالي الشوق & شوق العيون على تعاونهم و تفاعلهم فشكرا لكم جميعا

        تقبلوا تحية احترام و تقدير من أخوكم / The-Maneger
        [c]إذا أحَبك مليون فأنا معهم .. و إذا أحَبك واحد فهو أنا .. و إذا لم يحبك أحد فاعلم بأنني مت [/c][c]

        [c][FL=http://www.onaizah.com/1/aaaa/sndroses.swf] width = 500 height = 182 [/FL] [/c]

        تعليق


        • #5
          شكراً لكم

          السلام عليكم


          شكراً لكم جميعاً على ردكم الأكثر من رائع...بصراحة فرحت كثيراً بردكم الجميل وقرأته أكثر من مره .
          ميزة هذا المنتدى الرائع أن الجميع يتجاوب مع أي رساله...جميلة او قبيحة...الجميلة تزدادُ جمالاً مع ردودكم, والقبيحة تستنكرونها لتخرج صاغرة من هذا المكان الجميل الطاهر.


          لأختنا ليالي الشوق:


          أشكرك على الترحيب الحار, في منتدى التعارف صاحبة الشاشة الزرقاوية. وعندك فريق الهلال السعودي (صاحب الشعار الأزرق)...أما عالمياً, فريق الإنتر الإيطالي...أوه نسيت مالك في الكورة كثير..والله أحسنلِك.
          ميزة الكورة أنها تشعرك بالنشاط إذا كانت المباراة قوية...أما إذا كانت بايخه فهي مضيعة للوقت.
          وبالنسبه للتحلية والمياة المالحة, فإن اول دولة ستعطش من قلة المياة هي سوريا والعراق...ومن هنا ستبدأ الفتن ( أعاذنا الله منها وثبتنا بالقول الثابت). ومن يوم ما تخرجت راح الوالد يبحث لي عن شغل ...والوالدة تبحث لي عن زوجة...الله يوفق الجميع. بالنسبة لأم علي, فأنتي صادقة...فطريقتي ليست الطريقة الأساسية...بس أنا لما أكون لوحدي (وبالذات لما أشاهد مباراة قويه) أقوم بعمل أم علي بطريقتي الخاصة التي ذكرتها علشان بسرعة بسرعة, وأحب أشرب واحد كركدان مع أم علي يخليك ما تدري مين الفريق الفائز من المغلوب...ههههههه. (أقلها أفضل من الشيشه أو المعسل, حفظكم الله منهم) وتجديني متحمس للمباريات الأوروبية وغير مهتم للمباريات العربية, بالذات الأهلي والإتحاد.
          والصورة مره حلوه...وعلى فكرة لما كنت العب كورة وانا صغير كان كل فريق يحاول ضمني لفريقه...عارفه ليه؟ علشان أخوكي يحب يجلس حارس مرمى طول المباراة..وكانوا يسموني شومخر...نسبة للحارس الألماني الشهير.


          لأختنا شوق العيون:


          أشكرك على الترحيب والجميل...وبالنسبة للمؤهلات , فأنا مازلت مبتدئ وأتمنى أن أستفيد من كل شئ في حياتي.
          وبالنسبة لرحلتي الى أفغانستان, فلقد راي والدي أن يرسلني الي هناك مع بعض الشباب الطيبين في فترة الإجازة ولقد مكثت هناك أربعة أشهر فقط...مررت علي بيشاور بباكستان ومن ثم دخلنا أفغانستان لا أذكر إسم المدينه التي بقيت فيها أربعة أشهر متتاليه...قابلت في هذه الرحلة الشيخ / أسامه بن لادن , والقائد سياف...والقائد المعارض الآن حكمتيار...وجميعهم يتقنون اللغة العربية. تدربت على يد أحد المدربين المصريين , المدرب / أبو سالم...وتخليت عن التلفاز والسيارة وركبت لأول مرة الحمار هناك...ولم أستطع تعلم ركوب الخيل...ولم اتعلم شيئاً من اللغة الأفغانية...ولكنني تعلمت شيئاً بسيطاً عن الاسلحة. ذهبت الى هناك في فترة الإجازة وهي من شوال حتى محرم...بالطبع لم أشارك في الحرب مشاركة حقيقية.
          في حرب البوسنة والهرسك...طلبت من والدي الذهاب الي سراييفوا للمشاركه مع أخواننا البوسنيين المسلمين...وكنت قد إتفقت أن أدخل الى هناك عن طريق الجماعات الخيرية التي تقوم بإرسال المعونات الي سراييفوا...ووافق الوالد مباشرة...ولكنني لم أذهب بسبب مرض المَ بالوالدة حفظها الله (وحفظكم أيضاً) من كل شر في تلك الفترة والتي تعافت منه ولله الحمد والمنه فيما بعد. وأنا أحث أبآئي بإرسال أبنائهم للمشاركة ليس في الحروب , وإنما المشاركة في معرفة الوضع الحقيقي في الدول الإسلاميه المهددة بالحرب في أي وقت...فبدلاً من السفر لباريس أو لندن أو أمريكا...سافر الى السودان أو ليبيا أو أوزباكستان أوالجزائرالتي مزقتها فرنسا وأمتصت خيراتها , أو نيجيريا التي تلزم الرجل النيجيري من التزوج من أربعة نساء دفعة واحدة لقلة الرجال هناك وكثرة النساء اللواتي ليس لهن زوج يقوم برعايتهن. وإذا قلت لي أن الإعلام لم يظهر هذه الأمور لنا, فإني أقول لك قل على الإعلام السلام. وإيش دخل الإعلام في منتدى التعارف...والله إني لم أمتلك نفسي ودخلت في مواضيع أخري ليس لها مكان في هذا المنتدى الجميل...أنا آسف...فعلاً آسف.
          ذكرتيني بالذي مضى يأختي شوق العيون...شكراً لكي على كل شئ...شكراً لكي.


          أما أنتَ يااستاذي المنجر...فأشكرك على ردك الرائع بالفعل والمتميز...وبصراحة الوالد فرح كثير من الدعوة الجميلة " اتمنى من الله العلي القدير ان يمن عليكم بالامن والامان والسلامة والاسلام" , ويرد عليك ويقول لك " أسال الله لكم العفو والعافية , في الدنيا والآخرة"...فشكراً لك شكراً جزيلاً...على كل شئ.


          دائماً أكتب كثير...دائماً....سامحوني على الإطالة...غفر الله لي ولكم.
          ويسألني أمام القبر طفل لماذا لا يزور الموت أوطانا سوانا
          لماذا يسكر العربيد من أحشاء أمي ويجعل خمره دوما … دمانا

          تعليق


          • #6
            ماشاالله عليك اخوي المشارك اول مشاركه على قولتك و مشاركه مميزه و حلوه و بالذات الجزء اللي يتعلق بذهابك لافغانستان احييك و احيي والدك و نبي نشوفك عدنا في التسليه و المرح و شد حيلك ويانا
            loly

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم

              أخي الفاضل المشارك

              صراحة لما قالتلي شوق العيون عنك وإنك حاربت في أفغانستان قلت لازم أدخل وأرحب فيك

              أحييك أخي المحترم من أعماق أعماق قلبي وياريت والدك ربا عشرين من أمثالك والله أمتنا في أشد الحاجة لأمثالك من الشباب الواعيين الشجعان .. أسمحلي بس أنا فعلا متحمسة ومتأثرة وااااااااايد لأنك جربت طعم الجهاد أكيد له طعم خاص ....... صح

              للأسف أني مالي في الرياضة أبدا أحب أمارسها لكن ما أحب أشوف البرامج الرياضية أبدا وثقافتي فيها تحت الصفر ..

              لكن ما عليه يمكن يسعفني الحظ أني ألتقي معاك في مواضيع ثانية


              ومليون أهلا وسهلا فيك

              أختك عنان
              لا إله إلا أنت سبحانك ..... إني كنت من الظالمين
              __________________________________
              إذا غامرت في شرف مروم... فلا تقنع بما دون النجوم
              فطعم الموت في امر حقير... كطعم الموت في امر عظيم

              تعليق


              • #8
                شكراً

                السلام عليكم


                شكراً للجميع على هذا الترحيب الجميل...لم أتصور أن أُرحب بهذه الصورة...بالفعل منتدي رائع...وأعضاء أروع.
                بالنسبة لموضوع أفغانستان...فبصراحة..وبصراحة..وبصراحة...أنا لم أشارك في الحرب أبدأ...رغم أنني تمنيت ذلك من كل قلبي...ولكن شاركت في التدريبات العسكرية قرابة مائة يوم...ولم يسمح لي بالدخول الى ساحات المعارك لقلة خبرتي.على العموم كانت تجربة حلوة جداً..أرجو أن تتكرر.


                توجد ملاحظة بسيطة, الأحظ أن كل الردود جاءت من أخوات من الإمارات العربية المتحدة,بالإضافة الي رد أستاذنا المشرف على المنتدى...وين الباقيين؟ وهذا أكبر دليل على نشاط الأخوات الكريمات في منتدى ساندروز بشكل عام...وهذه ملاحظة, ربما تكون مصادفه.



                ذكرت هذا الأمر الي أحد أصدقائي المقربيين (وهو شوييعر - يعرف قليلاً عن الشعر)...فقال لي:


                إن النساء شياطين خلقن لنا **** نعوذ بالله من شر الشياطينِ (لاأعرف والله من القائل)
                فتعجبت كثيراً (وهذه نظرة البعض ممن يسوؤن لأنفسهم قبل ان يسوؤا الي غيرهم)..وذكرت ذلك لوالدي...فقال:

                إن النساء رياحينٌ خلقن لكم ********** وكلكم يشتهي شم الرياحينِ
                وأقول انا (وأنسب قولي لأخواتي في منتدى ساندروز), كما قال المتنبي:

                فـلـو كـان النسـاءٌ كمـثل هــذيِ ************ لفضلت النساءٌ على الرجالِ
                وما التأنيث لاسم الشمس عيبٌ ************ ولا التـذكـيـر فخـرٌ لـلـهـلالِ

                شكراً لكم
                ويسألني أمام القبر طفل لماذا لا يزور الموت أوطانا سوانا
                لماذا يسكر العربيد من أحشاء أمي ويجعل خمره دوما … دمانا

                تعليق

                تشغيل...
                X