اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترحيب شعبي بقرارات «التغيير والإصلاح» الملكية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ترحيب شعبي بقرارات «التغيير والإصلاح» الملكية

    نورة الفايز تفقدت الجهاز المركزي النسائي بالتربية.. والوزير الربيعة والشيخ الحمين باشرا عملهما في الصحة و«الهيئة»
    ترحيب شعبي بقرارات «التغيير والإصلاح» الملكية




    الرياض - فريق المتابعة:
    رحبت الأوساط الشعبية أمس بالقرارات والأوامر الملكية بتحديث وتطوير الأداء الحكومي عبر التغيير الوزاري وإعادة تشكيل مفاصل مهمة في جسد الدولة في إطار سياسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - الإصلاحية لمواكبة العصر الذي نعيشه.
    ورأت هذه الأوساط أن القرارات الملكية نابعة من حرص القيادة الرشيدة التي من شأنها خدمة هذا الوطن الغالي، مشيرة إلى الميزانية العامة الأخيرة التي تعتبر الأكبر في تاريخ المملكة ودلالاتها الواضحة والعميقة.
    وأعربت الأوساط الشعبية التي استطلعت «الرياض» آراءها عن تفاؤلها بالقرارات الملكية وانعكاساتها الإيجابية على مرافق أساسية كالقضاء والعدل والتربية والإعلام والصحة وغيرها.
    وقد تفقدت الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات صباح أمس الجهاز المركزي النسائي بعد توليها المنصب الجديد. وبدأت جولتها بالاجتماع بمديرات الإدارات المركزية، والتعرف عليهن على المستوى الشخصي والاطلاع على المهام الوظيفية الموكلة إلى كل إدارة.
    وباشر وزير الصحة الجديد الدكتور عبدالله الربيعة صباح أمس عمله بديوان الوزارة حيث اجتمع بمسؤولي الوزارة واستعرض معهم سير العمل. وأكد على توجيهات خادم الحرمين الشريفين على العناية بالمريض والاهتمام بكل ما يمس صحة المواطن. كما باشر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز الحمين مهام عمله صباح أمس.
    مع تحياتي

    عصام زايد

    ( ثلاثة هي فرحة الدنيا وبهجتها )

    ( شمس الضحى وشيماء والقمر )

    للاطلاع على كل ما هو جديد
    زوروا مكتبة ساندروز الثقافية

  • #2
    الرد: ترحيب شعبي بقرارات «التغيير والإصلاح» الملكية

    يعطيك الف عافيه اخوي الغالي وبارك الله فيك
    الله يسعدك ويخليك لعين مغليك
    الف شكرلك والف تحيه طيبه

    تعليق

    تشغيل...
    X