اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

    الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة " خلاص " في الجزيرة العربية

    نشرت بعض المواقع السياسية الرافضية خبراً يتعلق بعزم الرافضة في السعودية على مواصلة التصعيد والمطالب التي أطلقوها بعد أفتعالهم لأحداث البقيع في المدينة النبوية الشريفة وذلك بتأسيس مايسمى بحركة " خلاص " وهذه الحركة أمتداد لخلاص البحرينية المعارضة وأبرز ماجاء في بيان التأسيس اتخاذهم من حادثة البقيع المفتعلة منطلقاً لمطالبهم ويلاحظ هذا بوضوح من خلال النص التالي :

    إن ما جرى في الأيام الأخيرة من حوادث في المدينة المنورة وتالياً في المنطقة الشرقية، يكشف بوضوح عن حالة الإحباط الشديد لدى الطائفة الشيعية إزاء سياسات التمييز الطائفي التي مازالت قائمة، بل أخذت أبعاداً خطيرة، ما استوجب العمل على ضوء خيارات سياسية مختلفة، من أجل النهوض بالواقع السياسي الحالي، والدفع لناحية التغيير الجذري والشامل، كرد فعل طبيعي ومشروع على إخفاقات الدولة وإصرارها على السير في ذات الطريق التي اختارتها لنفسها إزاء الشيعة وباقي المكوّنات الإجتماعية في هذا البلد.

    ويواصل البيان :

    ونحن إذ نعلن عن تأسيس حركة سياسية جديدة بإسم (خلاص)، نهدف إلى التصدي للسياسات الجائرة التي تفرضها الحكومة ضد الشيعة بكل الوسائل المشروعة، ونؤكد على خيار تقرير المصير، بوصفه حقّاُ مشروعاً لكل الفئات المضطهدة، في حال تعثّر الوصول الى حلول جذرية وفاعلة تضع حداً نهائياً وحاسماً لمعاناة طويلة عاشها الشيعة وغيرهم في هذا البلد.

    إن الخلل التاريخي الذي وقع منذ تأسيس هذا الكيان، باحتكار أقلية من السكّان مقدّرات هذا البلد وتقاسم أفرادها لمصادر السلطة والثروة، كان ومازال العامل الأساسي لكل أنواع الفشل الذي لحق بسياسات الدولة وخططها، وهو المسؤول، أيضاً، عن عجزها في الإنتقال إلى دولة وطنية حقيقية، يتحقق فيها مبدأ الشراكة الفاعلة والمتكافئة بين كل المكوّنات الإجتماعية.

    إن مجرد العيش في كيان تقبض على مفاصله أقلية قاهرة تفرض بوسائل غير مشروعة سيطرتها على مجالات القدرة كافة، على قاعدة مزاعم تاريخية أو عقدية، أو إجتماعية لم يعد قدراً لا يمكن الفكاك منه، بل يشكّل اليوم، وفي ظل تحولات سياسية إقليمية وعالمية وانكسار كل أشكال الحصار الثقافي والإعلامي والسياسي، حافزاً أساسياً على الإنعتاق من مصادر التخويف التي تقوم بها وسائل إعلام محلية رسمية، أو أجهزة الأمن والميليشيات المرتبطة بها. لقد حان الوقت كيما نكشف للعالم كله ما يختفي وراء دعوات الحوار الوطني، والإنفتاح، والإصلاح، من سياسات التهميش والإقصاء، ولن نتردد في التصويب باتجاه أهداف واضحة ومحددة طالما كنا نطالب بها من أجل رفع الجور بكل أشكاله عن أهلنا.

    نجدد العزم على مواجهة التحديات التي تعترض طريق العمل من أجل التغيير. وإن الرهانات المعقودة على الأجيال الجديدة في مجتمعنا تمنحنا ثقة تامة بأن سبيل الخلاص تمهّد له عزيمة الرجال المؤمنين بالله سبحانه وتعالى لإحقاق الحق والعدالة.

    ونوجّه عناية القوى السياسية والإجتماعية والنخب الثقافية والدينية في المجتمع للإمتثال لمتطلبات المرحلة الراهنة والمصيرية، والشروط الموضوعية في التغيير، من أجل حشد الطاقات ليس على قاعدة المهادنة مع النظام والمساومة على حقوق أهلنا، فإن التجارب الماثلة أمامنا أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك بأن الاسترسال في رهانات المهادنة لم يحقق مطالبنا المشروعة، ولم يكف العدوان عن أهلنا، وباتت خياراتنا محرّرة الآن من أي التزامات من طرف واحد.

    وبهذه المناسبة، نمدّ أيدينا لكل الشرفاء والمخلصين في هذا البلد، ممن تقاسموا معنا المعاناة، ولزّهم ظلم التمييز على قاعدة مذهبية أو مناطقية أو قبلية، للعمل من أجل تعبئة كل الجهود لإرغام هذا النظام على التغيير الشامل الذي يحقق تطلعات كل الفئات الإجتماعية، ويقطع دابر التمييز بكل صوره.


    التعليق :

    يقول الأستاذ شريف عبدالعزيز :

    هل فعلا الشيعي الرافضي يؤثر مصلحة بلاده ،ويعمل من أجلها ، ويسعى لرفعتها، ودفع الأذى والتهديدات والمخاطر المحيطة بها ؟

    ولماذا يصر الشيعة الروافض علي إعلان تبعيتهم وولائهم المطلق والدائم للدولة الصفوية المعاصرة والمسماة إيران ؟

    أيرضى الشيعة في البلاد العربية أن يكونوا ألعوبة ودمي في يد ساسة ووكلاء الخوميني وأتباعه ، يحركوها كيف ما شاءوا ، تارة بالثورة ، وتارة بالشغب ، وتارة بالسب والشتم والجهر بالسوء ، وتارة بالقتل والسفك ، ثم لماذا دائماً يراهن الشيعة في البلاد العربية علي المواقف الإيرانية ، ويتبنوا وجهة نظرها مهما كانت العواقب ، ومهما تعارضت مع المصالح الوطنية و الإسلامية ؟

    ثم نقول للشيعة لماذا هذا التفكير المريب بمنطق الأقلية المضطهدة التي يجب أن تنغلق علي نفسها وتتكور تكور الحية استعداداً للدفاع عن نفسها ، فيختار الشيعة أن يسكنوا في آحياء خاصة بهم ، منغلقة عليهم ، لا يجاورهم فيها أحد غيرهم ، وهكذا في أسواقهم ومتاجرهم وصناعاتهم ؟

    ولماذا لا يرسل الشيعة الروافض في البلاد العربية بإشارات مطمئنة للبلاد الذين يعيشون تحت مظلتها ، والشعوب الذين ينتمون إليها ، أنهم من أهل هذه البلاد ، ومن أبنائها المخلصين ، وأن سائر أبناء البلاد إخوانهم وأحبابهم ، خاصة والشكوك كل يوم تتزايد وتقوي ضد نوايا الأقليات الشيعية في البلاد الإسلامية عامة ، وفي منطقة الخليج علي وجه الخصوص ، في ظل تسارع الخطط الإيرانية في المنطقة ، والتحريك المتصاعد لشيعة البحرين والكويت وأخيراً السعودية .

    يزعم الشيعة انهم لايستطيعون ممارسة شعائرهم التعبدية الخاصة بهم ، إلي آخر هذه المظالم بزعمهم ، والتي يعتبروها سبباً كافياً للثورة والانتفاضة ، ضد حكومات بلادهم ، والاستقواء بالخارج ، سواء كان الخارج إيرانياً أو غربياً ، واستعداء منظمات حقوق الإنسان المتربصة بالعالم الإسلامي ، والتي تختلق له الذرائع والأكاذيب من أجل التدخل في شئون البلاد الإسلامية ، ونزع سيادتها الوطنية علي رعاياها .

    نقول للشيعة في بلادنا والذين ملأوا الدنيا صياحاً وضجيجاَ وعويلاً ولطماً علي حقوقهم المهدورة ، هل برهن يوماً شيعي واحد في البلاد الإسلامية أنه مواطن صالح يعمل لمصلحة بلده ودينه وأمته ؟!

    ونحن نقول لحكومتنا الرشيدة وفقها الله إن بذل المزيد من التنازلات للرافضة سيجعل شرهم مستطيرا خاصة بعد ثبوت تعاملهم وتعاونهم مع أعداء الوطن في الداخل والخارج حتى أصبحوا طابوراً خامساً ينفذ أجندة مرسومة فهل من وقفة تعيد للأمة كرامتها ؟
    sigpic

  • #2
    الرد: الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

    نسأل الله عز وجل ان يحفظ بلاد الحرمين وجميع بلاد المسلمين
    انه ولي ذك والقادر عليه وحسبنا الله ونعم الوكيل

    تعليق


    • #3
      الرد: الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

      سبحان الله العظيم
      هالحين الشيعه الروافض هم الذين يريدون الحق والعدل وأين هم من العدل والحق؟
      يكذبون الكذبة ثم يصدقونها
      عجبي

      تعليق


      • #4
        الرد: الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

        اعتقد ان الحل معهم هو القمع،، لأنه لو تم تلبية مطالبهم فسيستمروا بالتمادي كما حصل سابقا.
        ولو حصل مثل هذا الأمر من قبل الأقليات السنية في ايران لما تركوهم بل سيقمعونهم بقوة.


        هاتف:
        0055-203 (715) 001
        0800-888 (715) 001

        تعليق


        • #5
          الرد: الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

          اضيف في الأساس بواسطة خنساء عرض الإضافة
          نسأل الله عز وجل ان يحفظ بلاد الحرمين وجميع بلاد المسلمين
          انه ولي ذك والقادر عليه وحسبنا الله ونعم الوكيل

          آمــــــــــين ، آمـــــين ، آمـــــــين



          اضيف في الأساس بواسطة صقرالنوايف عرض الإضافة
          سبحان الله العظيم
          هالحين الشيعه الروافض هم الذين يريدون الحق والعدل وأين هم من العدل والحق؟
          يكذبون الكذبة ثم يصدقونها
          عجبي

          بارك الله فيك أخي صقر ..
          الكذب والنفاق هو دينهم والعياذ بالله
          sigpic

          تعليق


          • #6
            الرد: الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

            اضيف في الأساس بواسطة ساندروز عرض الإضافة
            اعتقد ان الحل معهم هو القمع،، لأنه لو تم تلبية مطالبهم فسيستمروا بالتمادي كما حصل سابقا.ولو حصل مثل هذا الأمر من قبل الأقليات السنية في ايران لما تركوهم بل سيقمعونهم بقوة.

            شكرا أخي محمد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على مداخلتك ... نعم صدقت ياأخي فهؤلاء لاينفـــع معهم السـكوت عنهم نهائيا وقمعهم سيعطيهم درســا مهم جدا ويجب أن يعلمـــــــون أننا لن نســكت لهم في تماديهم وغطرستهم هذه أبدا ودولتنا الرشــــيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه لايريدون لهـــم الا الخير ولكن هؤلاء القـــوم لايعرفون الود ولا يحفظـــــــــــون المعروف لهذا الوطــــن وحكامـه مع أنهم عاشوا به أحســــــــن عيشة وأكلوا من خيراته مع أن أهل الســــنة والجماعـــــــة في ايران لاقيمة لهم ولا وزن نهائيا فهم لايعملون في أجهزة الدولة نهائيا وقد حرموا من أبسط مقومات الحياة هناك حتى المســاجد ودورالعبادة لاتجدها في العاصمة الأيرانية طهران مع أن الكنائس ودور عبادة الشيطان تملأء طهران وما حولها ..
            sigpic

            تعليق


            • #7
              الرد: الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

              يزعم الشيعة انهم لايستطيعون ممارسة شعائرهم التعبدية الخاصة بهم ، إلي آخر هذه المظالم بزعمهم ، والتي يعتبروها سبباً كافياً للثورة


              كل هذا ويقولون لا يستطعيون ممارسة شعائرهم واللي كل سنه يسونه في القطيف وش يسمى
              لا حول ولا قوة إلا بالله صحيح تقي شر من أحسنت اليه الحين السعوديه ماقصرت معهم معطتهم كل حقوقهم وزياده وهم يتهمونها بتقصير الله المستعان
              اللهم أني أسألك الهدايه لهم
              يعطيك العافيه أخوي الغالي
              تحـــــيتي لك وللجميع

              تعليق


              • #8
                الرد: الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

                السلام عليكم ورحمة الله

                عندما يرعى قطيع غنم بواسطة كلب بدل من راعي غنم ماذا تتوقعون !

                هؤلاء هم الراوفض

                مثل قطيع الأغنام لو نبح عليهم الكلب ستجدهم يهجدون واذا نبح عليهم مرة أخرى

                رجعو لرعي فمثلهم كهذا المثال

                وكما قال اخي ساندروز القمع هو الطريق الأمثل ولنا في جهيمان خير مثال

                تحيتي








                تعليق


                • #9
                  الرد: الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة "خلاص"في الجزيرة العربية

                  ** شيعة الأمامية بالمدينة المنورة
                  وهي أربعة جماعات :
                  ( النخاولة، الجهمية الحروب، بعض الأشراف، المشاهدة)
                  و بعض من بني عوف وبنو علي .

                  أولا : النخلية ( النخاولة ) :
                  وهم الأكثر عدداً من بين الطوائف الأربع، والعجيب أنهم الأقل مكانة أيضاً.
                  * سبب التسمية : سموا " النخلية " نسبة إلى اشتغالهم بزراعة النخيل؛ فإن زراعة النخيل قائمة بهم. ولكن السلفية اللاجئين الى المدينة المنورة يطلق على النخلية بالنخاولة و التي مفردها نخولي وتعني في عرف أهل المدينة وغيرهم : " الخائن " فما أن يظهر الغدر من أحد سكان المدينة إلا ويقال له : " لا تكن نخولي " ،و يتصورون ان النخاولة استبدلوا بالنخلية من باب التَقِيَّة .

                  فروع النخلية وعوائلهم :
                  يبلغ تعداد النخلية على المشهور إحدى عشر فرعاً ينضوي تحت كل فرع عدد من الأسر، وهم على النحو التالي :
                  الفرع الأول : الشريمي، ومنهم : (الخوالدة، الملابين، الكرفة، الطبلان، بيت وائل، الجداعين، القرينة، بيت محاشي، العليان، الطرييف، الحكارية، البقاقير، الجوايدة، بيت النضيري، النويقات، الدواخين، بيت حسون، بيت العصاري ، الكوابيس).
                  الفرع الثاني : الدراوشة، ومنهم : (العبابيش، ذوي خليفة، بدير حرم، البديهان).
                  الفرع الثالث : الدواويد، ومنهم : ( الفلسة، بيت مناش، الحِرابية أو الحِربي ، الحمارين، الجواعدة، الصويان، الفحلان، بيت جبين، النواجي، بيت الرومي).
                  الفرع الرابع : المحاربة، ومنهم : (المحاسنة، الهواجيج).
                  الفرع الخامس : الزوابعة، ومنهم : (الحمزة، البراهيم، السلمي، الشلاليد).
                  الفرع السادس : الأصابعة، ومنهم : (بيت حريقة، بيت ملائكة، بيت العسائي، بيت صابرين، الشوام، لولو، الكرادية، الشرقي، الجيد، البناجية).
                  الفرع السابع : الوتشة، ومنهم : (بيت الأصبع، بيت الصاوي).
                  الفرع الثامن : الزيرة، ومنهم : (السطحان، الجواعدة).
                  الفرع التاسع : الجرافية، ومنهم : (ذوي سالم، ذوي عبد الله، ذوي أحمد، ذوي حسين، الكساسير).
                  الفرع العاشر : المعاريف، ومنهم : (الأواق، ذوي عبد الله، الملايحة، ذوي أحمد رجب).
                  الفرع الحادي عشر : الفار، ومنهم : (المزيني، بيت ناشي، المدارسة، المراوحة، السعدي، القصران، الطولان، بيت مسعد، بيت أبو عامر، البغيل).

                  الأحياء النخلية :
                  1- وسط المدينة جنوب الحرم المدني، حيث يوجد حي كان يسمى فيما مضى بزقاق النخلية، أو محلة النخلية، ويسمى في الوقت الحالي بحي الروضة، كما يوجد النخلية شمال غربي المسجد النبوي في باب الكومة.
                  2- قباء : كانت قرية تبعد ميلين عن المدينة النبوية، والآن أصبحت حياً من أحيائها الجنوبية، ويسكن الحي أكثرية من النخلية.
                  3- قربان : حي جنوبي المدينة النبوية، ويسكنه إضافة إلى النخلية شيعة الحروب الجهوم.
                  3- حي العوالي : جنوب شرقي المدينة النبوية، ويسكنه النخلية والحروب بكثرة، وبعض الأشراف.
                  وفي بعض الأحياء يوجد طوائف منهم، كما في الحارة الشرقية التي يوجد فيها طائفة من الأشراف وبعض النخاولة، وكذا الحارة الغربية، وحي العيون.

                  لهجة النخلية :
                  و التي تعتبر لهجة حجازية
                  وهذا الفصل ليس استقصاء للهجة أهل المدينة بقدر ما هو مفتاح لفهمها :
                  1- استنى : انتظر وتحر. وأصلها : استأنى.
                  2- اسطافر : استغفر.
                  3- اسْمَهَلّ : تطلقت أسارير وجهه، وهدأ غضبه.
                  4- أشْكَل : أكثر .
                  5- يَم : جهة.
                  6- أبُو : تعني : " ذو " ويكثر أطلاقها على الأماكن.
                  7- أبو زّنَّة : اسم للقرد، ويسمونه أيضاً : رباح.
                  8- أبْدَارَك : استفهامية مع الرجاء، يقولون : أبدارك ما تقدر تجي بكرة.
                  9- ابْرَح : اذهب.
                  10- أخرق وخرقاء : كثير الثرثرة لا يحفظ السر، ولا يؤتمن عليه.
                  11- يمام : أمام.
                  12- إشْبَك : ما ذا بك ؟ أو ماذا دهاك.
                  13- تَشْدَى : يشبه.
                  14- يطْحِر : يقنت من الثقل أو ملء البطن.

                  .


                  اخي القدير ابو عبدالوهاب


                  يعتبر شيعة المدينة من اضعف فرق الشيعه

                  ويقال ان الشيعة في ايران والبلاد الاسلامية لا يعترفون بهم كقوة في السعودية

                  واسيادهم هم شيعة القطيف والاحساء في المنطقة الشرقية


                  لا اعرف مدى صدق هذه المعلومات ولكن هذا ما يردده اهل المدينة عنهم


                  حاربهم الله انى يؤفكون



                  اشكرك اخي على هذا الطرح القيم


                  والذي يلفت الانتباه الى اخطارهم ونواياهم الدنيئة


                  رعاك الله

                  وحفظ بلادنا من كل مكروه وحاقد

                  رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
                  صبر السنين

                  تعليق

                  تشغيل...
                  X