اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأزواج بطريقها الى الاسفل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الأزواج بطريقها الى الاسفل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحليلات شاملة لسوق تجارة العملات [/URL]والمعادن والطاقة من قبل اخصائي في التحليل من السيد أمين قسوم

    الازواج بطريقها الى الاسفل

    أسواق الأسهم STOCKS MARKET

    سجلت اسواق الاسهم ارتفاعات طيبة بالامس بالرغم من المعطيات السلبية التي صدرت والبيانات التي اعلنت عنها العديد من الشركات بالاضافة الى التوقعات السلبية للربع الثالث من هذا العام . مؤشر الداو جونس سجل ارتفاع بمقدار 109.44 درجة الى مستوى 8029.62 اما مؤشر الستاندرد اند بورز سجل ارتفاع بمقدار 10.56 درجة الى مستوى 852.06 أي بنسبة 1.25% اما مؤشر الناسداك سجل ارتفاع بمقدار 1.08 درجة الى مستوى 1626.8 أي بنسبة 0.07% .

    الدولار الأمريكي DOLLAR INDEX

    الدولار الامريكي ما زال يسير ضمن تردد معين مع ميول لتجديد مسيرة الارتفاع . مؤشر سعر المستهلك الذي صدر بالامس صدر تقريبا وفق التوقعات اذ سجل النواة ارتفاع طفيف بمقدار 0.2% مقابل توقعات بارتفاع 0.1% . اما العام فقد سجل انخفاض بمقدار 0.1%- مقابل 0.1% بحسب ما هو متوقع . بيانات الخزنة الامريكية التي صدرت بالامس اظهرت نوع من الاستقرار في الازمة الاقتصادية في العديد من الولايات الامر الذي ساهم في الارتفاعات التي سجلتها اسواق الاسهم .
    في الرسم البياني التالي يظهر خط دعم واضح ومحدد . اعمدة الهستوجرامة اعلى خط الصفر ومعدلات الحركة ترفع من احتمال تسجيل الدولار الامريكي ارتفاع في المدى القريب . مؤشر ال cot الذي تحدثت عنه في التحليل الاسبوعي في الموقع يدعم ذلك ايضا .
    الذهب ما زال عالق بمقربة مستوى 890 والتردد مستمر في هذه المرحلة . لا يمكن الاشارة الى مستوى معين او هدف سيكون محدد له وسانتظر حتى تتضح الصورة اكثر لكي احدد اهداف واتجاه . اما بالنسبة للنفط فهو الاخر ما زال يتردد ضمن نطاق محدد للغاية وبانتظار اختراق معين .


    EURUSD


    لا جديد على نطاق الزوج فهو ما زال يتردد ضمن نطاق محدد مع ميول الى تجديد مسيرة الانخفاض وهو قريب من مستوى دعم هو 1.3089 الذي اذا ما تم الانخفاض اسفله فسيكون ذلك كسر وبداية مسيرة جديدة . الهدف الذي قمت بتحديده بالامس كهدف اول هو نفسه مستوى الدعم للزوج . القمم ما زالت مرتبة بشكل تنازلي. أعمدة الهستوجرامة أسفل خط الصفر وتقاطع معدلات الحركة يظهر بان الزوج على المعظم أن يتابع سلسلة الانخفاضات في المدى القريب . اما بالنسبة لباقي الاهداف فهي :

    الهدف الاول : 1.31 . الهدف الثاني : 1.28 . الهدف الثالث : 1.24

    مستويات الدعم : 1.3177 1.3088 1.3030
    مستويات المقاومة : 1.3324 1.3382 1.3471





    GBPUSD


    ارتفاع الزوج اعلى مستوى 1.4985 لا يشكل اختراق مثبت ومن الممكن ان يظهر على انه اختراق زائف . الانحراف المعياري الذي يظهر من خلال الرسم البياني لا يدعم استمرار الارتفاع في هذه المرحلة واذا ما اخذت بعين الاعتبار بان الازواج الرئيسية بطريقها الى الاسفل فهذا لاامر يرفع من احتمال تسجيل الزوج انخفاض هو الاخر . في هذه المرحلة لن اقوم بتحديد اتجاه مستقبلي للزوج لانه غير واضح الا اني ارجح بان يسجل الزوج في نهاية المطاف انخفاض من الممكن ان يمتد حتى مستوى 1.41 او اسفل ذلك . اذا ما تم الاغلاق اسفل مستوى 1.4830 فسعيني ذلك بدا مسيرة الانخفاض الجديدة للزوج .


    مستويات الدعم : 1.4899 1.4739 1.4654
    مستويات المقاومة : 1.5144 1.5229 1.5389




    NZDUSD

    الزوج انطلق الى مسيرة الانخفاض الكبيرة محددا قمة اخيرة عند مستوى 0.5974 وبذلك انهى التصحيح التقني الواسع الذي سجله . معدلات الحركة تقاطعت الى الاسفل والزوج اغلق دورته ليومين متتالين بانخفاض الامر الذي يرفع من احتمال تسجيله انخفاضات اخرى في المدى القريب والمتوسط . اعمدة الهستوجرامة اسفل خط الصفر وبذلك فان جميع المؤشرات تدعم تسجيل الزوج انخفاضات اخرى . عدا عن ذلك فان الانحراف المعياري في الرسومات البيانية حتى 8 ساعات يظهر ضعف معين في اخر ارتفاع له الامر الذي يشير الى قمة اخيرة كما سبق وتحدثت . من حيث الاهداف :

    الهدف الاول : 0.55 . الهدف الثاني : 0.53 . الهدف الثالث : اسفل مستوى 0.49 في المدى البعيد .





    ** عزيزي المستثمر : بإمكانك مشاهدة التحاليل اليومية عن طريق الفيديو عبر موقع الشركة أيضا وبشكل يومي بالضغط هنا[/URL].
    أمين قسوم
    المحلل الاقتصادي في UFXBANK[/URL]
تشغيل...
X