اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التناقضات الفكرية- دينية أم سياسية؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • التناقضات الفكرية- دينية أم سياسية؟

    الأخوه أعضاء المنتدى
    أنا (فتى يافع) عضو جديد بالمنتدى. هلا والله حياكم الله.
    من كرهي للسياسة جيت أكتب اول مواضيعي بها. أما ليش أكره السياسة فهي لاسباب كثيرة. أنا راح اعرض الاسباب بس بعد ما أوضح الغرض من الموضوع هذا.
    ياجماعة أبصاركم الراي. أنا في حيرة شديدة من أمري.
    اختلطت علي الاوراق وصرت في دوامه ما يعلم بها الا الله
    انا تربيت حالي حالكم بديرة بسيطة ورحت مدرسة أدرس فيها العلم والدين. الدين درسته وعرفت اني من الفرقة الناجية. هاذي الفرقة الناجية لها مميزات. من المميزات انها تعبد الله وتوحده وتقتدي بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام. في المقابل تعلمت ان اعداء الدين من اليهود والنصارى والملحدين والمشركين هم على النقيض. يعني يعبدون أكثر من إله ولا يتصفون بصفات الاسلام القويمه. يعني يكذبون ويغشون ويرتكبون الفواحش من القول والعمل ويسرقون أموال الناس بالباطل ويقتلون النفس التي حرم الله.
    باختصار وبعد أكثر من أربعين سنة اكتشفت أننا حنا اللي نعبد أكثر من إله. نعبد المال والسلطان وماقال السلطان يمشي حتى لو انه كفر. ونسينا صفات الاسلام الفاضلة فنحن عنوان العالم في الغش والكذب وارتكاب الفواحش من تايلاند إلى لندن. أما سرقة أموال الناس فانا بخليها لك يادخيل التميمي إن قلت لي ان جماعتنا ما يسرقون أموال الناس بسوق المال وسوا والمخططات وشركات المال ابصدقك واخذ بكلامك. وبالنسبة لقتل النفس التي حرم الله ماراح اسألك. لأني أشوف بعيني القتل وتفجير المساجد والاسواق.
    ياجماعة الخير
    وين الخير؟
    ياجماعة الخير وين الاسلام؟ وين خير أمة اخرجت للناس؟

    تعالو هنا للمنتدى. اشوف المنتدى كانه مركب ضد ايران والروافض. ما علي منهم وماهموني بس ليش؟ احنا نقول بقوانين المنتدى لازم الواحد يكتب باحترام ولا يهمز ولا يلمز ولا يفحش بالكلام ونرجع نسب ونفحش فيهم على كيفنا.
    حتى لو انهم يغلطون بمنتدياتهم علينا هل هذا سبب ان تكون اخلاقنا بالشكل هذا؟

    السؤال: إيش اللي يخلينا ناخذ المواقف هاذي؟ الدين والا السياسة؟
    وكيف نجمع التناقضات هاذي بيد وحده؟
تشغيل...
X