اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النفط يقفز فوق 78 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • النفط يقفز فوق 78 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية

    السلام عليكم


    واصلت اسعار العقود الاجلة للنفط الصعود يوم الجمعة لسابع جلسة على التوالي لتسجل مستوى مرتفعا جديدا في عام فوق 78 دولارا للبرميل بعد ان اظهرت مخزونات البنزين ونواتج التقطير في امريكا انخفاض أكبر من المتوقع.
    وصعد الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم نوفمبر تشرين الثاني 51 سنتا الي 78.09 دولار للبرميل بحلول الساعة 0100 بتوقيت جرينتش بعد أن انهى التعاملات في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) ليل الخميس مرتفعا 2.40 دولار الي 77.58 دولار.
    وبلغت مكاسب النفط الامريكي على مدى الجلسات الست الماضية 8.01 دولار.
    وارتفع خام القياس الاوروبي مزيج برنت للعقود تسليم ديسمبر كانون الاول 38 سنتا الي 76.61 دولار للبرميل.
    وقالت ادارة معلومات الطاقة الامريكي في تقريرها الاسبوعي يوم الخميس ان امدادات البنزين في الولايات المتحدة تراجعت 5.2 مليون برميل الى 209.2 مليون برميل على مدى الاسبوع المنتهي في التاسع من أكتوبر تشرين الاول. وكان محللون قد توقعوا زيادة قدرها 800 ألف برميل فقط.
    وهبطت مخزونات نواتج التقطير 1.1 مليون برميل الى 170.7 مليون برميل بينما كانت التوقعات تشير الى زيادة قدرها 100 ألف برميل.
    لكن مخزونات النفط الخام سجلت زيادة طفيفة.
    وأغلقت العقود الاجلة للبنزين في امريكا يوم الخميس عند أعلى مستوى لها في ستة اسابيع في حين سجلت العقود الاجلة لزيت التدفئة دولارين للجالون للمرة الاولى هذا العام وأغلقت عند أعلى مستوى لها في 11 شهرا.
    تحياتي واحترامي للجميع
تشغيل...
X