اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فورد تعرض سيارة بنظام تحكم صوتي من مايكروسوفت

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • فورد تعرض سيارة بنظام تحكم صوتي من مايكروسوفت

    فورد تعرض سيارة بنظام تحكم صوتي من مايكروسوفت



    عرضت فورد الشرق الأوسط في جيتكس 2009 نظام "فورد سينك" الجديد الذي يعتمد على برمجيات "مايكروسوفت أوتو"، للتحكم عبر الأوامر الصوتية بنظام الاتصالات داخل السيارة والهواتف النقالة ومشغلات الموسيقى الرقمية.

    ويتم عرض هذا النظام في سيارة فورد فلكس 2009 الجديدة، وهي السيارة الرسمية لـ"أسبوع جيتكس للتكنولوجيا".

    ويتيح نظام "سينك" إمكانية مزامنة وتشغيل أنواع الهواتف النقالة ومشغلات الوسائط الرقمية والتحكم بها شفهياً أو عن طريق عجلة القيادة أو مفاتيح التحكم بالراديو. وصُمّم هذا النظام، الذي يتم تركيبه في المصنع، بحيث يغير الطريقة التقليدية في تشغيل الهواتف النقالة ومشغلات الوسائط الرقمية المتحركة بأسلوب يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العصر


    وقال المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط والدو جالان: "يوفر معرض ’جيتكس‘ الفرصة الأنسب والتوقيت المثالي لإطلاق نظام سينك، ونحن سعداء لهذه المشاركة التي ستتيح لنا عرض أحدث منتجاتنا في المعرض الأهم والأقوى من نوعه، بالإضافة إلى كون فورد أول مصنع سيارات يدخل قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة. وكلنا ثقة بأن هذا المزيج بين فلكس وسينك يوفر منتجاً مثالياً سيحظى باهتمام كبير من المستهلكين خلال هذا الحدث".

    وقال مدير مجموعة ترويج المنصات والتطوير لدى مايكروسوفت الخليج فيمال سيثي: "طورت ’مايكروسوفت‘ عدداً من أنظمة لتلبي رغبة السائقين المتزايدة بالبقاء على اتصال بمصادر معلوماتهم والوسائط الترفيهية أثناء القيادة، وأيضاً تعزيز قدرة المصنعين على تلبية متطلبات ****ائن. وعملت ’مايكروسوفت‘ و’فورد‘ على تحقيق رؤيتهم المشتركة بإضفاء المزيد من الإثارة والمتعة على تجربة القيادة، ومن هنا يأتي نظام ’سينك‘ الذي يعد خطوة مهمة في تحقيق هذه الرؤية. ويشكل هذا النظام أروع مثال للتعاون بين قطاعي صناعة السيارات والإلكترونيات الاستهلاكية، ويتوقع له أن يوفر تجربة قيادة غير مسبوقة من خلال تقنياته البسيطة والذكية التي تربط أجهزة الهاتف المتحرك ومشغلات الوسائط الرقمية والعديد غيرها".

    ويتوفر نظام ’سينك‘ في معظم طرازات فورد ولينكولن وميركوري لعام 2009. وسيتمكن زوار جناح فورد (C10-7)، في قاعة الشيخ مكتوم من اختبار هذا النظام في السيارة الجديدة فورد فلكس.

    وتتسع سيارة فليكس لسبع ركاب، وهي تحظى باهتمام بالغ في شمال أمريكا منذ إطلاقها قبل عدة أشهر.

    وسيتاح لزوار "جيتكس 2008" في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فرصة الفوز بسيارة "فلكس" الجديدة كلياً لدى مشاركتهم في برنامج " جيتكس باسبورت" خلال فترة المعرض.


    المصدر





  • #2
    الرد: فورد تعرض سيارة بنظام تحكم صوتي من مايكروسوفت

    شكرا اخي عادل
    من يعش رجبا فسيرى عجبا
    تحياتي

    تعليق

    تشغيل...
    X