اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللعب بالنار مع الحدود السعودية له أثمان فادحه لا يقدر عليها عملاء ايران

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • اللعب بالنار مع الحدود السعودية له أثمان فادحه لا يقدر عليها عملاء ايران

    اللعب بالنار مع الحدود السعودية له أثمان فادحه لا يقدر عليها عملاء إيران

    حذرت صحيفة "الوطن" المتمرديـن الحوثيين مما أسمته "اللعب بالنار" مع الحدود السعودية، وذلك في أعقاب الهجوم الذي نفذه الحوثيون على موقع جبل الدخان داخل أراضي المملكة وأدى إلى مقتل جندي وإصابة 11 آخريـن. حسبما أفادت السلطات الرسمية.

    وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم "ينبغي أن تتأكد على عصابات التمرد الحوثي في صعدة اليمنية أن اللعب بالنار مع الحدود السعودية له أثمان فادحة للغاية لا يقدر عليها العملاء الصغار لمشاريع التوسع الإيراني الطائفي".

    واعتبرت الصحيفة اعتداء الحوثيين على مواقع حدودية بالأمس، محاولة تلفزيونية إعلامية منهم لتحويل تمردهم إلى قضية إقليميـة تريد أن تجر المملكة وإيران إلى مواجهة. غير أنها قالت أن المملكة لا تريد هذا وتفضل حسن الجوار، مؤكدة على أن الحوثيين ليست قضية إقليمية، بل هي مشكلة يمنية داخلية صرفة.

    وإذ قالت الصحيفة أن الحوثيون خسروا أمس وكذلك حلفاؤهم – في إشارة إلى إيران- إذا كان غرضهم معرفـة رد المملكة، بل أنهم خسروا إذا كان لديهم قضية لحظة ربطوها بإيران ومشروعاتها، ولحظة أن جعلوها طائفية. أكدت أن المملكة صبرت ونأت بنفسها عن هذا الصراع الذي فجرته أصابع العبث الإيرانية، وظلت تتجاهل محاولات الحوثيين لتوسيع الصراع بادعاءاتهم الفارغة واستدراجهم الإعلامي للمملكة في محاولة منهم للتغطية على تدخل القوى المتطرفة التي تملكت السلطة قسرا في إيران في الشؤون اليمنية.

    وهددت بأن أي يد تمتد على "أرض بلادنا المقدسة وتحاول النيل من أمنها وسلامة حدودها ستواجه بالعقاب اللازم، بأحفاد خالد بن الوليد وسعد بن أبي وقاص بالمرصاد للمتوهمين القوة والقدرة على التطاول على المملكة".

    وأعلنت صراحـة لأول مرة وقوفها مع الحكومة اليمنية، وقالت "لقد حسم الحوثيون الحرب ضدهم، فطالما أنهم بدأوا في العدوان على المملكة، فالغالب أننا سنقف مع الدولة الشرعية في صنعاء لإنهاء تمردهم، فلن تقبل المملكة بوجود قوة معادية على حدودها".
    sigpic

  • #2
    الرد: اللعب بالنار مع الحدود السعودية له أثمان فادحه لا يقدر عليها عملاء ايران


    الحمد لله الذي هذه حمكته .. قد جعلهم الله يبدون خبثهم وهذا جيد لاهل السنة في اليمن فالآن الحكومة والشعب اليمني عرفوا خطر التشيع الارهابي , وهذا يحصر ويقمع الدين الدخيل على الإسلام

    وخل المجوس ينفعونهم...
    إله السماء إلهٌ واحد
    وآلهة الشيعة إثنى عشر
    دعاء السنة لله صاعد
    ودعاء الشيعة رهينُ البشر

    تعليق

    تشغيل...
    X