اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استعادة جبل الرميح بالكامل ومحاصرة عدة مواقع أخرى

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • استعادة جبل الرميح بالكامل ومحاصرة عدة مواقع أخرى

    أكدت مصادر قبل قليل نجاح القوات السعودية بدحر فلول الارهاب الحوثي في جبل "الرميح" بعد معارك شرسة شهدتها ساعات صباح هذا اليوم- الثلاثاء- وانتهت بعد الظهر ببسط القوات السعودية سيطرتها الكاملة على الجبل وجميع المناطق والتباب المحيطة به وصولاً الى "وادي الموقد" الذي لم تنته عمليات تمشيطه بعد.

    وأفادت المصادر: أن القوات السعودية كانت قد استعادت جبل "الرميح" منذ مساء أمس الاثنين بعد هجوم بدأته صباح الأحد، غير أنها وقبل تحصين مواقعها فيه تعرضت لهجوم حوثي كبير اضطرها للانسحاب من بعض المواقع في الجبل، وأن معاركاً عنيفة استمرت طوال ساعات الليل في محاولة مستميتة من الحوثيين لاستعادة الجبل..

    وفي صباح اليوم قامت وحدة من القوات الخاصة السعودية بعملية اقتحام شجاعة لمعاقل الحوثيين، فقتلت ما يزيد عن (20) مسلحاً حوثياً، واعتقلت (3) جميعهم مصابون، فيما فرّ الباقون، مخلفين وراءهم جثث قتلاهم.. وقد استكملت القوات السعودية بعد ظهر اليوم عمليات تمشيط الجبل وتطهيره من الألغام بمساعدة فريق من الهندسة العسكرية المتخصصة بنزع الالغام، والذي يواصل حالياً أعمال التطهير في مناطق محيطة بالجبل.

    وتؤكد مصادر أن القوات السعودية تحاصر في هذه اللحظات مجاميعاً حوثية في منطقة "الغاوية"، وتواصل احكام حصارها على مجاميع أخرى في تباب "جبل الدود".


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    الرد: استعادة جبل الرميح بالكامل ومحاصرة عدة مواقع أخرى

    اللهم انصرهم وأهزم الحوثيين ياهازم الأحزاب يارب
    شكرا اخي ساندروز
    تحياتي

    تعليق

    تشغيل...
    X