اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

أسئلة حيرتني فهل من مجيب؟؟؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أسئلة حيرتني فهل من مجيب؟؟؟

    أسئلة حيرتني فهل من مجيب؟؟؟

    1- تنظيم القاعدة و من على شاكلته يكفر جميع حكومات الدول الإسلامية فلماذا يركز على السعودية التي ترفع راية التوحيد و تحكم بما انزل الله و ترعى الحرمين الشريفين؟؟؟
    2- قبل احتلال العراق تم نقل القاعدة الأمريكية من السعودية إلى قطر التي تم ضرب العراق منها لأن السعودية رفضت ضرب العراق من أراضيها فلماذا يتم اتهام السعودية و تجاهل قطر من قبل تنظيم القاعدة و من على شاكلته ؟؟؟
    3- إذا كان هدف تنظيم القاعدة و من على شاكلته رفع راية الإسلام فلماذا يركزون على السعودية و هي خير من يطبق الإسلام في وقتنا الحاضر و خير من يرعى المقدسات و كتاب الله و سنة نبيه و يتركون باقي الدول العربية التي تعج بالفساد و البعد عن دين الله؟؟؟
    4- تنظيم القاعدة يكفر الأنظمة العلمانية والعراق دولة علمانية فهي كافرة على حد زعمه فقوله إن السعودية أو دول الخليج تعين الكفار على المسلمين باطل و إذا ثبت ذلك فهي تعين كافر على كافر –على حد قوله- لأنه من المعروف أن الحروب بين الحكومات و ليس بين الشعوب و الحكومات الأجنبية الحرية الدينية عندها أكثر من الحكومات العربية فما تفسير ذلك ؟؟؟
    5- تنظيم القاعدة يكفر جميع الحكومات الإسلامية أي أن جميع الدول الإسلامية كافرة لأن الحكومات تمثل الدول و هذه الحكومات منتخبة من الشعب فعن ماذا يدافعون ؟؟؟
    إذاً قولهم أنهم يدافعون عن بلاد المسلمين باطلة حسب أحكامهم و فيه تناقض فما تفسير ذلك ؟؟؟
    العدو اللدود لتنظيم القاعدة هو السعودية فلماذا يتم اتهامها بدعم الإرهاب من قبل الآخرين؟؟؟-6
    7- السعودية لا تقيم علاقات مع إسرائيل و تدين الاعتداءات الإسرائيلية و هي أكثر دولة عربية تساعد المتضررين من جراء الاعتداءات الإسرائيلية فلماذا يتم اتهام السعودية و تجاهل من يقيم علاقات مع إسرائيل؟؟؟
    8- السعودية من أكثر الدول التي تعين المتضررين من الكوارث الطبيعية أو الحروب فلماذا شمت بها الكثير عندما حلت بها كارثة جدة و لماذا يطعن في عرضها الكثير ؟؟؟
    9- لماذا يتم النظر إلى السعودية و كأن الله و كلها بخزائن ملكه و بإمكانها أن تغني الجميع؟؟؟
    10- لماذا يتم النظر إلى السعودية و كأن الله أعطاها قدرات خارقة فتستطيع أن تفعل ما تشاء و من جملتها تحرير فلسطين و إذا كانت تستطيع فلماذا لا تفعل و من طبع البشر جميعاً عندما يشعروا بالقوة يقوموا بالتخلص من هيمنة الأقوى ثم بعد ذلك يفكروا بالتسلط على الآخرين و توسيع ملكهم ثم يفكروا بأن يتركوا شيئاً يخلدهم التاريخ به و بن الجزيرة العربية معروف بحريته من القديم؟؟؟
    11- لماذا من حق جميع الدول الحفاظ على أمنها و مصالحها و السعودية لا يحق لها وعليها فتح حدودها لكل من هب و دب و كأنها ملك مشاع ؟؟؟
    12- السعودية لم تحضر قمة دمشق فهل من المنطقي أن الرئيس محمود عباس و قطر و باقي دول الخليج أكثر تحررا من الإرادة الأمريكية ؟؟؟
    13- السعودية متهمة من قبل مختلف التيارات إسلامية و علمانية معتدلة و متطرفة و ممن يتعاون مع الأمريكان و ممن يعاديهم فما تفسير ذلك؟؟؟
    14- ألا تروا معي بأن هناك يد خفية واحدة تحرك هذه الخيوط فمن هذه اليد ؟؟؟
    15- و ما هو سبب استهداف هذه اليد للسعودية تحديداً؟؟؟



    ü


  • #2
    الرد: أسئلة حيرتني فهل من مجيب؟؟؟

    اخي عبد الحق صادق

    لتساؤلاتك جواب واحد :

    (( ظلال الانهار لا تمنع السفن من التسيار ))

    من يتهم المملكة يعرف بقرارة نفسه انها نزيهة من كل التهم

    ومن يهتم للتفرقة بين العرب هم اعداء العرب كلهم

    تحياتي لك

    تعليق


    • #3
      الرد: أسئلة حيرتني فهل من مجيب؟؟؟

      [B[COLOR="red"]].... .. استاذي الفاضل .. مقال رائع .. تماما كروعة حضورك .. الجواب لسؤالك .. هي اليد الخفيه التي ... تدير العالم باسره ... وهي مركز هذه الدائره ...في مثل ... بالعامي .. بقولك (امشي صح يحتار عدوك فيك)وهاهي تلك اليد الخفيه تشن حروب من جميع المداخل حتى تستطيع .. الوصول الى ذروه الاسلام ... وهدمة ....يحفظك رب.. استاذي الغالي ... تقبل مروري ...[/B][/COLOR][COLOR="rgb(153, 50, 204)"]تحياتي (خربشات حلم)[/COLOR]

      تعليق


      • #4
        الرد: أسئلة حيرتني فهل من مجيب؟؟؟

        شكرا اخي الفاضلهذا اخي توجه من يدير القاعده ويمدها بالعون والتمويل وهؤلاء أبواق يرددون مايلقنوهم اسيادهم
        ثق تماما ذلك لن يؤثر على المملكه بأي شكل وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
        تحياتي

        تعليق


        • #5
          الرد: أسئلة حيرتني فهل من مجيب؟؟؟

          هذا من لطفكم و فضلكم و دليل على سمو فكركم و حريته فلا يعرف الفضل لأهله إلا الفضيل مع أجمل تحية

          تعليق


          • #6
            الرد: أسئلة حيرتني فهل من مجيب؟؟؟

            تم بعونه تعالى التوصل لاجابة منطقية و هي منشورة في موضوع مستقل

            تعليق

            تشغيل...
            X