اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضرب سعودي في البحرين من قبل الشرطة البحرينية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ضرب سعودي في البحرين من قبل الشرطة البحرينية

    رصدت كاميرا جوال ناشط حقوقي بحريني حادثة اعتداء على شاب سعودي بالضرب والركل في وزارة الداخلية البحرينية من قبل ضابط وخمسة من أفراد الأمن في انتهاك صريح لمواثيق حقوق الإنسان والأنظمة والقوانين.

    وأسفرت حادثة الاعتداء الهمجي عن كسر يد الشاب السعودي وضلعين من أضلاعه فيما رفضت وزارة الداخلية البحرينية التعليق على الحادثة واكتفت بإيضاح أنها تنتظر وصول طلب رسمي من وزارة الخارجية التي فتحت تحقيقا في الحادث الموثق بمقطع الفيديو.



    الفيديو:


    نترك التعليق لكم!


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    الرد: ضرب سعودي في البحرين من قبل الشرطة البحرينية

    السـلام عليكم
    يعطيك العافيه
    شي غريب وليه وين حق الجيره أستحاله نحن نفعل بأي زائر من البحرين كما فعل بهذا الشاب
    لكن ماقول غير أتمنى يكون هذا الشاب عبره لمن يزور البحرين وكما قال المثل من طلع من داره قل مقداره
    لاحول ولا قوة ألا بالله
    شـكرآ لك
    تحـــيتي

    تعليق


    • #3
      الرد: ضرب سعودي في البحرين من قبل الشرطة البحرينية

      شكرا لك اخي ساندروز
      والله نحن لانرضى ذلك خصوصا من إخوة أشقاء
      لكن يجب الا نندفع حتى تتضح الأمور وحكومة خادم الحرمين لن تترك موضوعا كهذا إلا وتتفاعل معه لحماية مواطنيه
      دمتم بخير

      تعليق

      تشغيل...
      X