اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيديو خطيرجدا جدا جدا جدا

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • فيديو خطيرجدا جدا جدا جدا




    فيديو خطير جداجدا جداجدا
    لـ (حسن نصر الله)

    يقول حسن نصر الله في هذا الفيديو القديم عن شكل النظام الذي يريده حزب الله في لبنان: (في الوقت الحاضر ليس لدينا مشروع نظام في لبنان.... إلى أن قال: ومشروعنا الذي لا خيار لنا أن نتبنى غيره كوننا مؤمنين عقائديين هو مشروع دولة اسلامية وحكم الاسلام. وأن يكون لبنان ليس جمهورية اسلامية واحدة، وإنما جزء من الجمهورية الاسلامية الكبرى التي يحكمهاصاحب الزمان ونائبه بالحق، الولي الفقيه الإمام الخميني).

    وأفتى حسن نصر الله كذلك بعدم جواز بيع السلاح للقوات اللبنانية، باعتبارهم اعداء الدين.

    وحول علاقة حزب الله بالجمهورية الاسلامية الأيرانية كما سماها هو، قال عن نفسه: (لا ابقى لحظة واحدة في أجهزته ـ اي حزب الله ـ لو لم يكن لدي يقين وقطع في أن هذه الاجهزة تتصل عبر مراتب الى الولي الفقيه القائد المبريء للذمة الملزم قراره. بالنسبة لنا هذا الأمر مقطوع ومطمئن به. التصريحات الدبلوماسية والسياسية ليست هي الأساس في هذا المجال. ليس طبيعيا أن يقف آية الله كروبي ويقول: نعم حزب الله هم جماعتنا في لبنان. سياسيا هذا مش صحيح، اعلاميا مش صحيح....
    من لم يطمئن عليه أن يسأل الثورة الأسلامية في إيران عن هذا الأمر حتى يحصل على الاطمئنان واليقين).


    واعتبر حسن نصر الله الخميني هو الأعلم من بقية العلماء بما يجري في لبنان داخله وخارجه. (تكبير).

    وحول مشروع تبعية الرافضة لايران ومشروع تصدير الثورة قال حسن نصر الله: (الإمام الذي يخطط، هو يخطط للأمة، المجتهدون تأتي أدوارهم في كل بلد مكَمّل لخط الإمام ولمشروع الامة الاسلامية الواحد).

    التعليق:

    أما آن لنا أن نصحو من غثائيتنا؟
    اين انصار ايران والخميني وحزب الله من هذا الكلام وهذه العقائد؟
    اليست ايران مرتبطة باسرائيل من جهتين؟
    1-العقيدة الرافضية السبئية
    2-النظام السياسي الاشتراكي، والاشتراكية منتج يهودي كذلك.

  • #2
    الرد: فيديو خطيرجدا جدا جدا جدا



    الكل يعلم بأن هذا الزنديق الضال ابن المتعـة حسن نصر الله بأنه موالي لآيران المجوسية ولا يهمنا بشيء أبدا فنحن نعلم جيدا بأنه لايملك من الشجاعة سوى النباح وان صدق هذه المرة بقوله بأن ولائه لايران فذاك لعلمه بأن الناس ليس كلهم أغبياء فهم يعلمون حقيقته جيدا ..

    اذن هذه ليست مشكلة ولكن المشــكلة تكمن في أرتال الببغاوات التي لاتجيد سوى ترديد الكلام خلفه ومن هم على شاكلتهم من المتأسلمين الذين يعرفون الحقيقة ولكنهم ينكرونها .....!!!!


    تحياتي





    sigpic

    تعليق

    تشغيل...
    X