ان كنت لا تدري فتلك مصيبة وأن كنت تدري فالمصيبة أعظم
هذا هوالحال الذي نمر فيه تلك الايام ونحن نعيش ذكرى أستشهاد أبي الاحرار الحسين (عليه السلام) لكن وللأسف ما هو هذا الحال ونحن نرى في تلك الايام التي مرت علينا ونحن نسمع ونرى ما فعلوه وكلاء السيستاني(الزاني ابو كرون) من زنا وفواحش والخ .......
واليوم ونحن نمر في شهر محرم الحرام الذي هو بداية السنة الهجرية للمسلمين جمعاء وفي ذكرى مؤلمة وحزينة على المسلمين الا وهي مصيبة أبي عبد الله الحسين(عليه السلام) !!
لكن لقد سجل التاريخ لنا هذه المصيبة التي لا بد أن نحي هذه الذكرى ونتعلم الدروس من مدرسة الفداء والتضحية ...
لكن للاسف وكما يقال لو أعددت المصائب كلها فلم تجد مثل مصيبة اهل البيت(عليهم السلام) فتلك هي المصيبة التي تحدثنا عنها في بداية عنواننا !!
أما المصيبة الاعظم ؟؟
فهناك عمامة مزيفة كعمامة يزيد تحذير ممنوع اللعن والسب *******هذا الفاسق الزاني الشارب للخمر اليوم تريد أن تقتل في نفوسنا ذكرى أبي عبد الله الحسين(عليه السلام) لكن نكتب ونقول ونفضح هولاء المفسدين الذين يعثون الفسساد في الارض هيهات من الذلة ..........فوالله سوف نفضح هذه العمامة المزيفة المتمثلة بالسيستاني (الزاني ابو كرون) ووكلائه من مناف الناجي وحامد الخفاف وغيرهم من وكلاء لا سيما وكيله في الزنا عبد المهدي اللاكربلائي وهو يزني في أشرف بقعة من بقع الارض عند ذهابه الى الحج في هذا الموسم مع أمراة أسيوية !!
لقد أخزاكم الله في الدنيا قبل الاخرة فويل لكم كل الويل فحان الوقت الذي فيه فضحكم الله بالدنيا قبل الاخرة....
وهذا هورابط مقطع الفديو الذي يبين فيه كيف يزني هذا الفاسق عبد المهدي الكربلائي وكيل السيستاني(الزاني ابو كرون)

http://www.youtube.com/watch?v=93_XI...layer_embedded







تنبيه لقد حذفت السب واللعن هذه المرة وفي المرة القادمة سأضطر لايقاف عضويتك
فان كان لديك موضوعا تريد مناقشته بكل أدب واحترام فنحن نرحب بذلك وأما غير ذلك فلا