اعلان

Collapse
No announcement yet.

اساآت مراجع الشيعة الكبار للامام علي (عليه السلام )

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • اساآت مراجع الشيعة الكبار للامام علي (عليه السلام )

    اساآت مراجع الشيعة الكبار للامام علي (عليه السلام )
    اولا وقبل كل حديث يتفق المسلمون ان خير البرية بعد الرسول محمد ( صلى الله عليه وسلم ) هو الامام علي (عليه السلام ) مستندين الى ماقدمه لنا التاريخ من حقائق عنه نالت اعجاب الجميع من المسلمين وغيرهم . اعجابا وصل عند البعض الى حد المغالاة . مقابل هذه الصورة المشرقه صنع مراجع الشيعة صورة مشوهة للامام علي لايمكن ان تنال ادنى حد من الاحترام في كل الشرائع السماوية والمقاييس البشرية .
    كثيرون هم هؤلاء (
    المراجع العظام ) وكثيرة هي اساآتهم لكن اكثرهم قدسية ممن لايجوز عند الشيعة الطعن في كتبهم (المقدسة ) ( بحار الانوار ) للمجلسي و(الكافي ) للكليني . والكافي عندهم عُرض على المهدي ( صاحب الزمان ) – ولا ادري كيف تم هذا العرض !- فقال صاحب الزمان في( الكافي) : الكافي كاف لشيعتنا ! وعليه فان من يطعن في الكافي يطعن بالنتيجة في المهدي المعصوم !. الكتب المذكورة وغيرها متيسرة على النت لتعود اليها للتاكد ...
    س :
    1- يعتقد هؤلاء المراجع ان ( ابو بكر وعمر كفار ظالمون مخلدون في النار ) ولم نجد حتى يومنا هذا من تبرأ علنا من هذا القول من مراجع الشيعة عبر التاريخ ..ليس هذا هو المهم ..المهم السؤال التالي :اذا كان ابو بكر كافرا فكيف تزوج الامام علي من ارملته ؟! وكيف زوج ابنته ام كلثوم للكافر عمر ؟! هنا سنجد انفسنا حتما امام الاجابات التالية ولابد لنا ان نختار احداها :
    1- لم يكن الامام علي يعلم بكفرهم . وهذا الجواب يخالف عقيدة الشيعة بعصمة الامام علي وهو يعني ايضا ان الكليني والمجلسي يصححان خطأ ارتكبه الامام المعصوم علي ابن ابي طالب .!!
    2- ان الامام علي كان يعلم بكفرهم وفعل ذلك تقية وخوفا من بطشهم وهذا الجواب مرفوض تماما فشجاعة الامام علي واستقامته فوق كل شبهة .
    3- ان ما يقوله هؤلاء المراجع هو محض كلام باطل ويخرجهم من الدين الحنيف الذي يلزمنا بحب النبي واهل بيته واصحابه الذين زكاهم الله ورضي عنهم في كتابه الكريم .

    وهنا لابد ان نتوسع قليلا و نقف عند روايات لاحتمالات اخرى :

    يقول بعض مراجع الشيعة ان عمر لم يتزوج ام كلثوم اصلا ! وهنا يجدون سؤالا مفحما : اذن من اين اتت ام كلثوم باولادها زيد ورقية ؟!
    انظر ما اسهل عليهم ان يطعنوا بالامام وعرضه .
    يقول الفريق الاخر : ان عمر لم يتزوج ام كلثوم بل اغتصبها !!!
    تصور درجة الدناءة والخسة عند هؤلاء المراجع ( الكبار ) !
    قد يقول اليوم قائل ( وربما بنية حسنة ) : ومالنا وما قاله المجلسي والكليني .. ابو بكر وعمر مسلمون من اهل السنة وجاز للامام علي ان يزوج ابنته ام كلثوم لعمر وانتهى الامر .

    لا ياعزيزي لم ينته الامر لان السيستاني ( المرجع الحالي ) الذي يقلده الكثيرون يقول :
    لايجوز للشيعية ان تتزوج من السني لا (زواجا دائميا ولا مؤقتا ) أي ( المتعة ) خوفا من الضلال !!. فكيف جاز زواج ام كلثوم من عمر . لابد ان احدهم على الباطل . اقصد الامام علي والسيستاني .وهنا لابد من الاشارة الى ان السيستاني صاحب الفتوة السابقة هو نفسه من يقول (لاتقولوا عن السنة اخوتنا . انهم انفسنا !!) ياللنفاق ..عفوا ياللاجتهاد ؟! ويا للفضيحة .
    ولابد من التذكير دائما بالامر التالي : (لا احد من المراجع الحاليين يستننكر ما جاء في الكتب المذكورة (
    المقدسة) .
    4- نستنتج الان ان الامام علي وبزعم هؤلاء( المراجع ) هو اما والعياذ بالله (كافر) مثل ابو بكر وعمر ! او والعياذ بالله ( جاهل) ولم يجد في حينه علماء مثل ( الكليني والمجلسي ) ليعلموه الحق! او انه والعياذ بالله ( منافق جبان) يظهر حبا للصحابة ويبطن الكراهية او ان هؤلاء الانجاس كاذبون ضالونمضلون
    5- سمى الامام علي ابناءه باسماء الصحابة ابو بكر وعمر وعثمان لانهم احبابه كما يبدو من هذا الفعل فلا احد اليوم يسمي ابنه صدام وهو لايحب صدام حسين او وطبان (علما ان ابو بكر الصديق هو اول قرشي يحمل هذا اللقب كما ان الامام علي هو اول قرشي يسمي ثلاثة من اولاده باسماء الصحابة ) وكذلك فعل الحسن والحسين ومن بعدهم . انظر ماذا فعل هؤلاء المراجع : لقد انكروا ان يكون للامام علي اولادا باسماء الصحابة ومن اجل هذا طمسوا سيرتهم وتاريخ حياتهم وذكرهم وحوروا اسماء بعضهم فاسم ابو بكر اصبح ( بكر ابن علي ابن ابي طالب ) وعمر اصبح ( عمران ابن علي ) . مراقدهم موجودة في الحلة ولمن شاء التاكد زيارتهم .ولاتجد قبرا او مقاما او ذكرا او ترحما على ابناء الامام علي الذين استشهدوا في كربلاء مع الحسين ومنهم ( عثمان ) شقيق العباس ! ولاتجد اليوم بين اغلب الشيعة من يعلم او يصدق هذه الحقيقة ! لماذا ؟ لان اسماءهم هي اسماء الصحابة ابو بكر وعمر وعثمان . ولهذا لانجد بين المراجع او العوام من يسمي اولاده باسماء الصحابة كما فعل الامام علي وابناؤه ! . ماذا يعني هذا : انه يعني ان الامام علي اخطأ ووجد هؤلاء المراجع ان واجبهم يحتم عليهم ان يصححوا الخطأ بانكار وجودهم لان الامام علي معصوم ولا يمكن ان يصدر عنه هذا الخطأ الفاحش : يسمي اولاده باسماء الكفار المخلدين في النار !!

    6- يقول هؤلاء ان الامام علي رفض بيعة ابو بكر بالخلافة فجاء الجلاوزة الى الامام علي ووضعوا الحبل في عنقه وجروه مثل البعير الى المسجد ليبايع !! ترى أي رجل هو الامام علي وأي عربي واي مسلم ؟؟؟ كيف للمسلم وغير المسلم ان يحترم رجلا كهذا ؟ 7- في رواياتهم ( المقدسة ) عن كسر عمر ابن الخطاب لضلع فاطمة واسقاط الجنين نجد : ان الامام علي كان في الدار لكنه لم يحرك ساكنا . لماذا ؟ بالله عليكم هل يقبل رجل مهما بلغ من الدونية على نفسه موقفا كهذا ؟ .. ينتهك بيته وتضرب زوجته وهو كأنه لايدري . تقول بعض رواياتهم ان الامام علي كان موجودا في الدار وبصحبة الزبير وعمه العباس .ترى ماذا كانوا يفعلون ؟ وكيف لم يسمعوا بما كان يجري في البيت ؟! قال احد الظرفاء سلخرا من هذه القصة الملفقة ( اذا كنا سنغيب عقولنا ونصدق القول بان عمر الصحابي يقدم على جريمة كهذه فعلينا بتغييب العقل ايضا ان نقول ان الامام علي وصحبه لم يسمعوا بالذي يجري في البيت لان غرفتهم كانت مبطنة بعازل محكم للصوت !! أو انهم مثلا كانوا يتابعون على الشاشة مباراة الريال وبرشلونه !! وكان صوت التلفزيون عاليا جدا !!!! او او انهم كانوا والعياذ بالله جميعا جبناء جدا جدا ويخشون بطش عمر بهم . هل كنا سنحب الامام علي كل هذا الحب لو كان جبانا ؟!
    8- ثم علينا ان نسأل: هل علم علي بسقوط الجنين ( محسن ) وسكت ؟ ام لعله لم يكن يعلم بوجود جنين اصلا ؟ !وهنا نسأل هل اخفت فاطمة عن علي نبأ الاعتداء ( الاثيم ) وكسر ضلعها وسقوط الجنين لاننا لانجد في التاريخ ولا رواية واحدة على لسان الامام علي او الحسن او الحسين تتحدث عن الباب الضلع المكسورين ولا (محسن ) الذي اسقط ! . اليس هذا غريبا ؟! والان الى هذه الاسئلة والتساؤلات : 1 – كيف للمسلمين ان يقبلوا برجل اماما لهم وخليفة يصون اموالهم واعراضهم وهو يسكت عن اهانة عرضه .. واي عرض ! فاطمة بنت النبي محمد ؟! 2- اذا فرضنا جدلا ان فاطمة (حاشاها ) ان تفعل اخفت الامر بكل تفاصيله عن الامام علي ، فكيف علمنا نحن ما جهله الامام ؟ وكيف لرجل يغفل عن امورا كبيرة كهذه جرت في بيته ان يتولى شان امة ؟ ثم كيف بالمعصوم ان يكون جاهلا الى هذا الحد ؟ 3- لنفرض جدلا ان فاطمة ( شان أي زوجة ذات كرامة ) اخبرت عليا بكل ماحصل لكنه سكت عن الاهانة وبالتاكيد اقنعها بالسكوت هي الاخرى فباي عذر يمكن لرجل كامل العقل والقدرة ان يتعذر والكل يعلم ان الموت دون العرض شهادة وان العربي الذي لايدافع عن عرض زوجته يقال له (....) . لنفترض جدلا انه اقنع فاطمة بطريقة او اخرى .. كيف سيقنع الناس بصحة تصرفه وكيف له ان يعيش الا مطأطئا راسه بين الرجال واذا كان سكت( لحكمة لايعلمها الا الله ) فكيف سكت بنو هاشم الاباة وسادة الناس .
    9- .. اعتقد ان الامر من التفاهة والسخافة ولايمكن لعقل الانسان السوي ان يقبله .. ولكنهم اقصد هؤلاء المراجع يصرون على صحة هذه القصة ويكفرون من يشكك بها لان انكار هذه القصة سيؤدي بالنهاية الى سقوط مذهبهم كله كما حصل مع المرحوم اية الله محمد حسين فضل الله الذي اُعتبر مرتدا لتشكيكه بالقصة ! ، فأي رجل وأي انسان هو الامام علي وكيف يجوز لرجل هذا حاله ان يكون اماما وقائدا للائمة ؟!!.. 10- اذن وبموجب عقائد المراجع اعلاه فان الامام علي بايع ابو بكر وعمر وعثمان الكافر مكرها وصلى خلفهم مكرها وسكت عن كسر ضلع زوجته فاطمة واسقاط جنينها مكرها وزوج ابنته لعمر مكرها وسمى اولاده باسمائهم مكرها فما الذي ابقوا في الامام علي ليكون جديرا بحبنا وتعظيمنا له ؟؟!!!!!
    11- ماذا نستنتج من كل هذا : ان هؤلاء المراجع قد اعادوا تفصيل التاريخ وشخوصه بالصورة الدنيئة التي تناسب اهدافهم المتمثلة بهدم الاسلام والطعن في امة العرب التي اختارها الله لتحمل رسالته الى البشرية جمعاء . 12- انا ادرك تماما ان الكثير من ابناء شعبي الشيعة العرب وانا منهم قد بدأ يدرك ويتخلى عن هذا( الدين الفارسي الفاسد) .. لكني في الختام اقدم لمن عميت بصيرتهم هذه الهدية ( الثمينة ) من كتاب (انوار الولاية) ل ( الكلبايكاني (قدس سره الشريف ) كما يقولون . يقول الكلبايكاني في ( انوار الولاية ):

    ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر،
    بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يُحرِم الله عليه النار ويستوجب دخول الجنة
    هل يروقكم ما يقوله هذا الكلب..ايكاني

    اذا كان الامر كذلك فاني اشير عليكم بالتالي :
    يوصف المراجع الكبار بأنهم ( آيات الله العظمى ) ( دام ظلهم العالي ) و(قدس سرهم الشريف ) وهم ينسبون انفسهم الى اهل البيت . عليه يصبح من العقيدة الواجبة القول : ان بولهم وغائطهم لها ذات المواصفات ولو بدرجة اقل نسبيا . عليه بادروا لحجز كمياتكم .. فكلوا واشربوا ما شئتم من هذا الكوكتيل فان هذا هو زادكم الذي ستحملونه يوم تحشرون وهو ما يستوجب لكم الدخول الى ... جهنم !

  • #2
    الرد: اساآت مراجع الشيعة الكبار للامام علي (عليه السلام )

    الاخوة المسلمون ، اخوتي الشيعة المضللون السلام عليكم

    ينبغي الا ينصرف الذهن الى ان هذاه هي كل اساءات مراجع الشيعة للامام علي بل ان ماذكرته هنا لايكاد يقول شيئا . لذلك وجدت من الواجب ان اتوسع في فضح هذه الاساءات . غدا ان شاء الله سأضع امامكم اكبر اساءة على الاطلاق تلصق بمسلم .. اساءة تحفظها كتبهم العفنه وتتداولها السنتهم ومنابرهم دون حياء !

    تعليق

    تشغيل...
    X