اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خادم الحرمين في وضع صحي طبيعي جداً .. ويحتاج إلى مواصلة برنامج التأهيل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • خادم الحرمين في وضع صحي طبيعي جداً .. ويحتاج إلى مواصلة برنامج التأهيل

    خادم الحرمين في وضع صحي طبيعي جداً .. ويحتاج إلى مواصلة برنامج التأهيل


    مواطن يعبّر عن فرحته بعودة الملك مصطحباً أسرته في شوارع الرياض (عدسة:عبدالله العجمي)
    الرياض- تركي العمري، واس:
    طمأن معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة المواطنين أن خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في وضع صحي طبيعي جداً ولله الحمد لكنه يحتاج إلى مواصلة برنامج التأهيل الذي بدأه في نيويورك .
    وقال معاليه في تصريح للقناة الأولى بالتلفاز السعودي "خادم الحرمين في وضع صحي ولله الحمد طبيعي جداً وعادت إليه صحته كما شاهد الجميع".
    وأضاف يقول "لا شك أن عملية الظهر الكل يعرف أنها تأهيل لا يتوقف ، يحتاج الى برنامج متكامل ، الملك شفي ولله الحمد من المشكلة ، ولكن التأهيل لا يتوقف ، ويحتاج إلى استمرار ، وسوف يستمر في البرنامج الذي أخذه منذ زمن طويل ، لكن هذا لا يمنع أن يقوم خادم الحرمين كما قام أثناء تواجده خارج المملكة بمزاولة ومتابعة مهامه حفظه الله ". وبعد أن ذكّر معاليه بالمراحل التي مر بها خادم الحرمين أيده الله منذ مغادرته المملكة وحتى عودته مروراً بنيويورك ثم الدار البيضاء قال "المعروف أن أي إنسان يعمل عملية ظهر بغض النظر عن حجم هذه العملية يحتاج إلى وقت لعودة العضلات لطبيعتها ولكن الملك ولله الحمد ..يقف .. يمشي.. يتحرك .. يزاول أنشطته كما شاهدتم جميعاً ونشهد أن العودة تدريجية ، ونحن كأطباء مطمئنون جداً ولله الحمد على صحته ، وعلى سلامته ، وعلى نجاح كافة الإجراءات التي أجريت لمقامه الكريم".
    إلى ذلك، تواصلت الاحتفالات في جميع مدن المملكة احتفاءً بعودة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح.
    وعبر مواطنون ومسؤولون عن فرحتهم الكبيرة بعودة القائد إلى ارض الوطن ، وقالوا إن البسمة ارتسمت على شفاه أبناء الوطن بعودة قائد المسيرة ، منوهين بحزمة الأوامر الملكية التي قدمها الملك عبدالله هدية منه يحفظه الله إلى أبنائه المواطنين. وأكد المواطنون والمسؤولون ان القرارات سيكون لها اثر عظيم على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطن وحل مشاكل البطالة .
    مع تحياتي

    عصام زايد

    ( ثلاثة هي فرحة الدنيا وبهجتها )

    ( شمس الضحى وشيماء والقمر )

    للاطلاع على كل ما هو جديد
    زوروا مكتبة ساندروز الثقافية
تشغيل...
X