اعلان

Collapse
No announcement yet.

الملك عبدالله يبحث وأوباما هاتفياً الوضع في البحرين.. ويبعث رسالة إلى الأسد

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الملك عبدالله يبحث وأوباما هاتفياً الوضع في البحرين.. ويبعث رسالة إلى الأسد

    تحرك خليجي لدى تركيا.. وسعود الفيصل إلى أنقرة قريباً

    الملك عبدالله يبحث وأوباما هاتفياً الوضع في البحرين.. ويبعث رسالة إلى الأسد



    الرياض، دمشق - و.أ.س
    تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس اتصالاً هاتفياً من الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة، وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتطورات الأوضاع في المنطقة بما في ذلك الوضع في مملكة البحرين.
    وبعث الملك عبدالله أمس رسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد تتعلق بالعلاقات الثنائية المميزة بين البلدين الشقيقين، وآخر التطورات على الساحة العربية، نقلها الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين خلال استقبال الرئيس الأسد لسموه أمس، واطمأن الرئيس الأسد خلال الاستقبال من الأمير عبدالعزيز على صحة خادم الحرمين الشريفين بعد تعافيه من العارض الصحي الذي تعرض له مؤخرا، متمنيا لخادم الحرمين دوام الصحة وللشعب السعودي التقدم والازدهار.
    من ناحية ثانية، أجرى الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، والشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية البحرين، والشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الإمارات، اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو، وبحث الوزراء الثلاثة مع الوزير التركي أثناء زيارته لروسيا أول من أمس آخر تطورات الأوضاع في المنطقة، بما في ذلك وجود قوات "درع الجزيرة" في البحرين. ومن المنتظر أن يقوم الأمير سعود الفيصل بزيارة الى تركيا قريباً.
    مع تحياتي

    عصام زايد

    ( ثلاثة هي فرحة الدنيا وبهجتها )

    ( شمس الضحى وشيماء والقمر )

    للاطلاع على كل ما هو جديد
    زوروا مكتبة ساندروز الثقافية
تشغيل...
X