اعلان

Collapse
No announcement yet.

حملة شكر شبابية لخادم الحرمين

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • حملة شكر شبابية لخادم الحرمين

    المنتديات والمواقع "الالكترونية"تواصل نقل مشاعر المواطنين

    حملة شكر شبابية لخادم الحرمين


    حملة الشكر الشبابية تتواصل
    الرياض- محمد الغنيم
    بدأ المئات من المواطنين "الشباب حملة شعبية واسعة للتعبير عن شكرهم وولائهم ومحبتهم لوالدهم وقائدهم خادم الحرمين على الأوامر الملكية الشاملة التي عم خيرها جميع فئات الشعب.
    وأطلقوا خلالها دعوات واسعة عبر رسائل الجوال والمواقع الالكترونية والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لما أسموه بحملة الشكر لخادم الحرمين تعبيراً عن تقديرهم وعظيم امتنانهم لمليكهم على العبارات الأبوية الكريمة التي وصفهم بهم في خطابه الكريم وتعبيره عن فخره واعتزازه بمواقفهم إضافة الى الأوامر الملكية السخية التي اعلنت الجمعة الماضية.
    واقترح العديد من المواطنين عبر رسائل الجوال التي انتشرت فيما بينهم على نطاق واسع الأيام الماضية جعل كافة الأيام المقبلة أشبه بالأيام الوطنية يتخللها حملة شعبية لشكر الملك عبدالله، في حين شاركت العديد من النساء في هذا التفاعل بتبادل الدعوات الصادقة عبر رسائل الجوال لمليكهم حيث تفاعلت الكثير من السيدات من جانبهن مع العبارة التي ختم بها خادم الحرمين خطابه الأبوي لشعبه بقوله لا تنسوني من دعائكم ليطلقوا العديد من رسائل الدعاء لقائدهم بطول العمر وان يلبسه ثوب الصحة والعافية وان يديم عزه ويبقيه ذخرا للوطن وللمواطنين .




    رسائل الجوال : «ما قصرت أول وتالي { كتب الله لك الأجر { وحفظك المولى لنا ذخراً»


    وكانت القصائد حاضرة بقوة بين المواطنين حيث كان الكثير منهم يبدع في طريقة إعدادها وارسالها على شكل رسائل وسائط مدعومة بصور المليك الغالي ، وتحوي هذه الرسائل اعذب العبارات من شعب محب لمليكه منها (ياابونا كلنا فداء لك،وعبارة جيت تحمل في يدينك الخير كله، واعطيت يابو متعب فأغدقت ،وبيض الله وجهك ياوجه الخير،وجيتك مجيء الأمطار وتعجز عن شكرك الاحبار،ورسالة جاءت بعنوان( أمر ملكي) أولاً :يثبت الملك عبدالله في قلوبنا ونجدد البيعة له مدى الحياة.ثانياً:يبلغ أمرنا هذا لكل حاقد وحاسد، وقد تبادلهاالمواطنون فيمابينهم على نطاق واسع،وغيرها مما صاغته وتفننت فيه أيادي المواطنين ).





    شباب يعبرون عن فرحهم في أحد شوارع الرياض


    كما تفاعل العديد من المعلمين والمعلمات مع هذه الحملة الالكترونية ونظموا حملة عبر رسائل الجوال والمواقع الاكترونية للدعاء لخادم الحرمين وتزينت العديد من الشبكات والمواقع الخاصة بهم بصور المليك وعبارات الحب والولاء والألوان الخضراء وتضمنت حملة الدعاء لملك العطاء عبارة ( ما قصرت أول وتالي .. كتب الله لك الأجر .. وحفظك لنا ذخراً) ودشنوا عبر شبكة معلمي ومعلمات المملكة حملة دعاء له حفظه الله بطول العمر وان يجزيه الله عن مواطنيه وأمته خير الجزاء لما منحه لشعبه من خلال الأوامر الملكية الكريمة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
    وشهدت الشوارع والميادين العامة في الرياض وكافة مناطق المملكة طوال الأيام الماضية احتفالات شعبية كبيرة ابتهاجاً بالاوامر الكريمة حمل خلالها الشباب والاطفال والسيدات صور مليكهم الغالي وأعلام الوطن في تظاهرة فرح عفوية عمت كافة المناطق .
    مع تحياتي

    عصام زايد

    ( ثلاثة هي فرحة الدنيا وبهجتها )

    ( شمس الضحى وشيماء والقمر )

    للاطلاع على كل ما هو جديد
    زوروا مكتبة ساندروز الثقافية
تشغيل...
X