اعلان

Collapse
No announcement yet.

خادم الحرمين لأبنائه المواطنين: أوصيكم بالصدق ولا أنام إلا سائلاً عن كل المناطق

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • خادم الحرمين لأبنائه المواطنين: أوصيكم بالصدق ولا أنام إلا سائلاً عن كل المناطق

    وفاء وإخلاص لكم، وحبكم لي لن أنساه
    خادم الحرمين لأبنائه المواطنين: أوصيكم بالصدق ولا أنام إلا سائلاً عن كل المناطق


    جـدة - واس:
    استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) في الديوان الملكي بقصر السلام اليوم أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وقادة وضباط الحرس الملكي وجموعاً من المواطنين من أهالي منطقة مكة المكرمة ومنطقة المدينة المنورة الذين قدموا للسلام عليه أيده الله وتهنئته بسلامة الوصول إلى جدة.

    وألقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الكلمة التالية : بسم الله الرحمن الرحيم إخواني المواطنين في أي بقعة من بقاع المملكة العربية السعودية أهنئ نفسي بكم وبأخلاقكم وثقتكم بدينكم ووطنكم ، وأشكركم لأن بعض الإخوان من أهل مكة والمدينة وجدة زاروني وباركوا ، والحمد لله الذي أوصلنا إلى هذا الوقت العظيم ، وقت ولله الحمد المملكة العربية السعودية أنتم تعرفونها ويعرفها القاصي والداني أنها وفية بأي كلمة تصدر منها ، والمملكة العربية السعودية ولله الحمد مقبولة عند القاصي والداني . يا إخوان أوصيكم بتقوى الله فوق كل شيء ثم حب الوطن . وثانياً أوصيكم بكلمة هي بسيطة ، ولكني أوصيكم بها لأن الإنسان بدونها لا إنسان وهي الصدق .. الصدق .. الصدق .. عليكم بالصدق في معاملاتكم وفي بيوتكم وفي أولادكم وفي أقاربكم وفي من يسمع منكم . أرجوكم أن تتمسكوا بالصدق لأن الصدق حبيب الله وهو أوفى للإنسان وأوفى ما للإنسان الصدق ، لأنك إذا صدقت صدقوك العالم كلهم ، وإذا زليت بزلة لو كلمة واحدة ما عاد احترموك ، الإنسان صدق لازول . إخواني : أرجوكم هذه تحياتي لشعب المملكة العربية السعودية ، شعب الوفاء وشعب الخير ، شعب المقدرة شعب الأخلاق ولله الحمد . وأنا ما أنا إلا خادم لكم ، أنا ما أنا إلا أقل من خادم لكم ، صدقوني أنني لا أنام إلا ولله الحمد سائلاً عن كل المناطق ما هي الحوادث فيها ، وش اللي ما صار وش اللي صار. ولله الحمد هذا ما هو كرم مني . هذا وفاء وإخلاص لكم ، وحبكم لي لن أنساه ، ولن أنساه مادمت حيا ، أشكركم وأتمنى لكم التوفيق وأتمنى أن تعينوني على نفسي ، وشكراً لكم .










    مع تحياتي

    عصام زايد

    ( ثلاثة هي فرحة الدنيا وبهجتها )

    ( شمس الضحى وشيماء والقمر )

    للاطلاع على كل ما هو جديد
    زوروا مكتبة ساندروز الثقافية

  • #2
    الرد: خادم الحرمين لأبنائه المواطنين: أوصيكم بالصدق ولا أنام إلا سائلاً عن كل المناطق

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو أن تصل كلماتي لملك السعودية
    الصومال دلك البلد الإسلامي الدي تعصف به المجاعة نعم المجاعة
    فإدا كنت تعلم فتلك مصيبة وإدا كنت لا تعلم فالمصيبة أكبر ,, المسلمون في الصومال يموتون من الجوع هل تتخيلهم ,,, أتساءل كيف يمكنك أن تنام وتنعم بالهدوء وهؤلاء يموتون لعدم وجود كسرة خبز وأنتم أيها الملوك تضعون ملياراتكم في البنوك الأوروبية لتغيش أوروبا وتنمو وتزدهر ثم تحارب الإسلام والمسلمين وتتهكم على الله ورسوله بأموالنا ,, لمادا :: لأنهم صنعوا لك دولة ورفاهية تخاف أن تتخلى عنها ؟؟؟؟؟
    يامن تدعي أنك خادم الحرمين اتق الله وانصر المسلمين والأسلام في كل مكان واعلم أن الدنيا قصيرة جداً وأنها مجرد اختبار قصير يطلع الله فيه على قلوبنا وأعمالنا

    تعليق


    • #3
      الرد: خادم الحرمين لأبنائه المواطنين: أوصيكم بالصدق ولا أنام إلا سائلاً عن كل المناطق

      أيها الملك المسلم / قل الحق ولا تخف على ملكك فالملك بيد الله يورثه من يشاء
      أنعم بالخيرات على البلاد الإسلامية ,, دعك من الحدود القزرة فقد أعطاك الله المكانة والمال فإياك أن تبخل به على عباد الله
      والسلام عليك وعلى المؤمنين كافة

      تعليق

      تشغيل...
      X