اعلان

Collapse
No announcement yet.

كذبت يا كوراني فمدينة ((إربد الأبيّة )) على الروافض عصيّة. اربد سنية مائة بالمائة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • كذبت يا كوراني فمدينة ((إربد الأبيّة )) على الروافض عصيّة. اربد سنية مائة بالمائة

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على الصادق الأمين سيّدنا محمّد بن عبد الله وعلى آله الطاهرين وأصحابه الغرّ الميامين...أمّا بعد:

    إخوة الإسلام....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يشهد الله أنّ هذا الموضوع الذي بين أيديكم لم يخطر ببالي فضلاً عن أن أكتبه لولا أنّ الله سبحانه وتعالى قدّر لي - وأنا أقلّب بين المحطات الفضائية- أن استمع من جديد لأكاذيب الشيخ الفاجر علي الكوراني!!!

    لكن هذه المرّة كانت كذبته على أهل الأردن وعلى أهل مدينة إربد تحديداً!!!

    وبصفتي من أهل الأردن وبالتحديد من أبناء إربد ، لم أجد بُدّاً من أن أوضّح حقيقة ً زيّفها القُمّص(1) علي الكوراني وبنى عليها أحلامه القذرة!!!.

    هذا الفاجر الكوراني كان في برنامجه على قناة أهل البيت الرافضية يتحدّث عن واقعة حدثت في أحد مساجد إربد في إحدى الجمع السابقة،، إذ قام أحد الخطباء جزاه الله خيراً بتحذير المسلمين من عقائد الروافض المنحرفة وبيّن للناس أنّ الدعي حسن نصر اللات كذّابٌ أشر وليس هو أمثاله من المجوس من سيحرر المسجد الأقصى،،،

    فقام بعض الغوغاء وهم معدودون على الأصابع بإثارة فتنة في المسجد وقد سبّوا الخطيب وحاولوا ضربه لولا تدخّل أهل المسجد والمصلّين وقاموا بحماية الشيخ ومن ثمّ تدخل رجال الأمن لإنهاء الإشكال. هذه القصة باختصار ٍ غير مخلّ!!!

    لكنّ الكوراني كعادة أهل النفاق والفجور كالذباب لا يقع إلا على النتن!!!
    وياليته روى القصّة كما هي دون زيادة أو نقصان أو تحريف!!!
    لكن ماذا تقول لمن تسعة أعشار دينه الكذب، بل ويتقرّبون إلى الله بالكذب !!!
    ولا حول ولا قوة إلا بالله.

    ما إن علم الكوراني بهذه الحادثة حتى طار بها ونشرها على فضائحيات الروافض وهو يقول:
    لقد قام أهل المسجد وضربوا الشيخ الوهابي ولم يستطع الهرب حتى هرّبته الشرطة من المصلّين الغاضبين!! وأهل الأردن سنّة وليسوا وهابية وأهل الأردن بدأوا يثورون على الوهابية وقد بدأت الثورة من إربد!!! وسينهزم الوهابية وسينتصر خط الوحدة بين المسلمين السنّة والشيعة!!!اهـ

    هكذا والله يا إخوة يقوم الفاجر بالكذب والدجل على الناس!!!

    وأنا أقول للقمّص الكوراني والله لقد كذبت وكذبت!!!

    وكما يقال في العامّية: ((إلعب غيرها))

    فمدينة إربد عصيّة ٌ بإذن الله على المجوس عبدة النار، ومساجد إربد مشهورة على مستوى الأردن بفضحها للروافض ولا أبالغ إن قلت بأنّ أهل إربد من أكثر أهل الأردن وعياً ومعرفةً لزيف عقيدة الروافض. كيف لا وهم أحفاد أبي بكرٍ وعمر وأبي عبيدة، كيف لا وهم عرفوا حقيقتكم الخبيثة من خلال ما فعلتموه في العراق وأفغانستان ولبنان من قتل المسلمين وتدمير المساجد وإهانة كتاب الله!!.

    تعال يا كوراني واسأل عن أكبر مسجد في مدينة إربد هو (( المسجد الهاشمي)) والذي تؤمّه الآلاف المؤلفة من الناس، كيف كانت تصدح منه أصوات الخطباء بكشف حقيقة عقائدكم المجوسية الزرادشتية، وفي مقابل ذلك كانت شعارات التأييد من المصلّين الذين يحضرون من كافّة مناطق إربد ،،فلتمت بغيضك يا شيخ الكذّابين!!.
    وليس الأمر كما ادعيت أيها الدعيّ بأنّ المصلّين قد ثاروا على الخطيب لتلبّس على الناس بأنّ أهل الأردن ثاروا على الوهابية كما تزعم!!
    وإنّما الأمر كما ذكرنا بأنهم معدودون على الأصابع ، ومعلوم في الواقع أنّ شخصاً واحداً يمكنه أن يثير زوبعةً كبيرة وفتنةً عمياء في مسجد يؤمّه المئات، وبعد ذلك يتمّ تناقل الأخبار وتهويلها !! وكما يقال:

    (( آفة ُ الأخبار ِ رواتُها ))

    إلى جانب ذلك نذّكركم أنّه بعد احتلال العراق دخل إلى الأردن الآلاف من العراقيين وتحديداً الروافض منهم واستقرّوا في عمّان وإربد وغيرهما من المحافظات، لذلك لا أستبعد أن يكون الغوغائيون الذين أحدثوا الفتنة في مسجد الزهراء في إربد هم من الرافضة العراق المتواجدين في المدينة، وكما هو معلوم عن هؤلاء صلفهم ووقاحتهم مع الله ومع رسوله صلى الله عليه وآله ومع الصحابة وأمّهات المؤمنين، افتتعجّبون بعد ذلك من وقاحتهم في بيوت الله وعدم التأدب بآداب الضيف؟!! كما يقال في المثل:
    ((ضيف وحامل سيف!!!))

    ومع ذلك لا أنفي أن يكون هناك أناس جهلة ومغررٌ بهم، لكن أن يأتي شيخ الكذابين ويزعم أنّ أهل الأردن ثاروا على من يسمّيهم بالوهابية، فهذه ليست إلا في عقلك الخرب يا كوراني.
    وأبشّرك يا كوراني بأنّ أهل الأردن وتحديداً أهل إربد يحبّون الصحابة وأمّهات المؤمنين ويبغضون من يبغضهم، وأهل إربد أكثر من غيرهم معرفة ًبحقيقتكم وانحرافكم، وأبشرك يا قُمّص كوراني بأنّ الوهابية كما تحب أن تسمّيها متجذرة في أربد، وهذا هو الذي يجعلك تموت غيضاً وتتخبط يمينا وشمالاً ويضيق صدرك حنقاً ولله الحمد والمنّة.
    ثمّ إني أقول لك يا كوراني وأنت وشيعتك الروافض:

    إنّ محاولاتكم اليائسة البائسة لإحداث شرخ ٍ بين أهل السنّة من خلال ادعائكم أنّ الوهابية غير أهل السنّة قد باءت بالفشل، وستكون كلّ ادعاءاتكم هباءً منثورا، إذ لم يعد المسلمون كالسابق يجهلون جاهليتكم وكذبكم وكفركم بالله!!.


    وأزيدك أيضاً ليزداد غيضك....

    إنّ الوهابية هم تاج أهل السنّة والجماعة وهم أهل الدعوة والهداية والجهاد في سبيل الله.

    أما أنت وشيعتك فيصدق عليكم قول القائل:

    ((الرافضة بذرةٌ يهودية بأيدِ نصرانية في أرض مجوسية)) .

    فدندنتك أنّ أهل السنّة غير الوهابية هي شنشنة ٌ نعرفها من أخزم!! أو جعجعةٌ نعرفها من كوراني!!.
    والذي يسمع كلامك وأنت تقول بأن أهل السنّة أخوانٌ لك يكاد يصدّقك لو لم يعلم حقيقتكم!!!
    فإذا كان أهل السنّة من غير الوهابية إخواناً لك ولشيعتك يا كوراني فلماذا قتلتم أكثر من مليون سنّي في العراق ولماذا هتكتم أعراض المسلمات في العراق فهل هؤلاء وهابية وليسوا سنّة؟؟!!
    أليس السنّة أخواناً لكم كما تدعون؟!! أم أنّكم تصافحون المسلمين وتخبئون وراء ظهوركم خنجراً مسموماً لذبح الإسلام وأهله؟؟!! وهذه هي الحقيقة.

    ولماذا هدمتم وأحرقتم مئات المساجد السنّية في العراق؟!! فهل هي مساجد وهابية؟؟!!بل إنّ كتاب الله لم يسلم من حقدكم فأحرقتموه بأيديكم ودستم عليه بأرجلكم القذرة لأنّه طبع في بلاد الوهابيين!!!فعليكم من الله ما تستحقّون.
    وهل أهل السنةّ في إيران وهابيين حتى تضطهدونهم وتقتلونهم وتنهبوا خيراتهم؟؟!!

    لقد بان عُواركم يا أحفاد كسرى وقد آن الأوان لتنطفىء النار التي تقدّسونها، فإنّ موعدكم الصبح.....أليس الصبح بقريب؟؟!!
    بـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــل ــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـى
    في الحقيقة أيها الإخوة الموحدون،،،،

    إنّ الكوراني وشيعته يمرّون في هذه الأيام بأزمات كبيرة، لذلك هم يحاولون أن يستروا عورتهم التي انكشفت وبانت أمام العالم أجمع!!

    ففضائح مرجعيات القوم في النجف وقم باتت أسوأ حالاً من حال بابا الكنيسة الكاثوليكية في الفاتيكان، وما فضيحة وكيل السيستاني في مدينة ميسان جنوب العراق المسمى( مناف الناجي) الذي هتك أعراضهم وفعل الفاحشة بمجموعة من نساء الحوزة المتزوجات وقام بتصوير هذه الأعمال القذرة على هاتفه وانتشرت هذه المشاهد المخزية بين الناس وفي الإنترنت!!أقول ما هذه الفضيحة إلا فصلاً من فصول فضائحهم الكثيرة!!.
    وكذلك إنّ الكوراني يتخبط بعد ثورة أتباعهم عليهم كما حصل في إيران وثورة كثير من الشيعة على ولاية الكاهن الفقيه الذي يعتبر عندهم نائباً للمسيح الدجال المنتظر!! وترك كثيرٍ من شيعة الأحواز والمناطق الحدودية لإيران لمذهبهم والتزامهم بسنّة النبيّ محمّد صلى الله عليه وآله وسلّم.
    لذلك هم يحاولون أن يتستّروا على هذا الفضائح من خلال حرف الأنظار إلى أمور أخرى،، ولكن هيهات هيهات!! والله لنكشفنّ زيفكم ولنبيّنن حقيقتكم للمسلمين وبإذن الله لن نظلمكم ولن نكذب عليكم كما تفعلون أنتم مع المسلمين!!.وأخيراً....

    أقول للكوراني:

    إنّ إربد مدينةٌ مسلمة ٌ سّنية ولن تكون أبداً بإذن الله إلا مواليةً لرسول الله صلى الله عليه وسلّم وصحابته الأخيار وأهل بيته الأبرار وأمهات المؤمنين الطاهرات.
    فمُت بغيضك وعضّ علينا الأنامل من الغيظ ،

    والعاقبة للمتّقين لا للمجوس الحاقدين


    وآخر دعوانا

    أن الحمد لله ربّ العالمين

    كتبه ...

    عاشق الفلوجة
    إربد – الأردن
    27/6/2010


    *********

    (1)تسميتى للكوراني بالقُمص تشبيها له بعدوّ الله ورسوله النصراني القبطي(زكريا بطرس) وذلك للشبه الكبير بينهما في الكذب والكفر حتى في الشكل!!! فسبحان الله.
    منقووول لكي نبين كذب سادة الرافضة
    الاردن سنية 100_100 ولاعزاء للرافضة ابدن

  • #2
    الرد: كذبت يا كوراني فمدينة ((إربد الأبيّة )) على الروافض عصيّة. اربد سنية مائة بالما

    >والله لقد كذبوا <bمن عند نصر اللات هذا النتن والذي هو اكبر مساعد لليهود في تدمير لبنان الى اصغر جرو كلهم ينبحونويحاولون ان يجدوا لهم بذره بل ويغرسون دائما بذتهم النجسه داخل الاردن ولكن <>الارض الطيبة دائما ترفض البذره الخبيثه لذالك دائما تبوء محاولاتهم بالفشل ومن قال اننا نكره الوهابيه او السلفيه او اي فرقة مسلمة فكلنا اهل السنه وان كان هناك اختلاف في الرأي<>ففي البيت الذي تجد فيه 8 او 10 اشخاص تجد عندهم اختلاف في الرأي فما بالك بملايين من اهل السنه ولكن في النهاية <br>كلنا اهل سنة محمد صلى الله عليه وسلم<br>اما هؤلاء ضربة الحديد فهم ولاة لليهود والفرس<>هم قتلة الحسين بن علي ويندبون عليه <br>والله يا كاذب اهل اربد لم ولن يحتظنو شيعي رافظي يوما<br>ولو ساقتك الاقدار يوما ودخلت اربد وتريت عن وضع الشيعة هنا <br>لسمعت لعنتهم من الصغير الى الكبير فانا من اهل اربد واعرف كيف مقتهم للشيعة انهم مستعدون للتعايش مع الافاعي السامة اما مع الشيهة فلا <br>اتعرف لماذا يا منافقيا فارسي لان صم الافعىالواحده يميت واحد او اثنين من الناس ولاكن ذالك الطاعون المسمى بالشيعة فانهم لا يعرفون غير القتل الجماعي <br>واكبر دليل على ذالك ما فعلوه بالعراق منذ الازل<br>يكفي هذا الآن ولي عودة انشاء الله<br>دمت بخير اخي مازن وجزاك الله خيرا

    تعليق

    تشغيل...
    X