اعلان

Collapse
No announcement yet.

هنا نكسر خشوم الرافضة -انه دين الدياثة وعدم الغيرة وفتاوي لن يرد عليها أي شيعي

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • هنا نكسر خشوم الرافضة -انه دين الدياثة وعدم الغيرة وفتاوي لن يرد عليها أي شيعي

    هدية البداية : هل يوجد عند الرافضة رجل يرد ؟


    بـــــــســـــــــــــم الله الــــــرحــــــمـــــــن الـــــــــــرحـــــــــيـــــــــــم





    الحمد لله معز الإسلام بنصره ، ومذل الشرك بقهره ، ومصرف الأمور بأمره ، ومستدرج الكافرين بمكره ،الذي قدر الأيام دولاً بعدله ، وجعل العاقبة للمتقين بفضله,

    والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه .
    اما بعد :





    بعض الفضائح من روايات وفتاوي المخزية في عقيدة الرافضة



    نكاح الحيوانات

    الاسم : علي اكبر مندني
    الموضوع : نكاح الحيوانات

    السؤال :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مولانا السستاني اطال الله بعمرك وقدس الله سرك وجعلك ذخرا للامه الاسلاميه
    مولانا انا عندي سؤال محرج كثيرا واهوايه يجيني تأنيب الضمير .. مولانا انا غير متزوج واعيش بالصحراء يعني راعي غنم والمعزب موفر كل شيء اريده من موبايل وكمبيوتر .. لكن انا فيني شهوه جدا كبيره
    ولا يوجد مواليه لكي اتزوجها متعه . وللاسف طرا في بالي فكره شيطانيه وانا هوايه متحسف . انا جامعت الخرفان والصخول وعجل صغير . وانا خايف جدا لان احد الخراف بطنها كبير وخايف انها حامل .. هل يجوز نكاح الحيوانات مولانا ؟؟ لأني سمعت من ناس حلال . وشكرا

    بسمه تعالى

    لقد كانت نكاح الحيوانات قبل البعثه منتشره وتروى كثير من الروايات انها حلال لكنها مكروه والاحوط وجوبا ترك هذه العاده التي تسبب الأذى النفسي ويجب عليك الاعتراف لصاحب الاغنام ودفع قيمتها لمالكها



    مسلم في الدنيا كافر بالآخرة !
    الأجابه للمرجع آية الله العظمى أبو القاسم الخوئي
    أحد أكبر مراجع الشيعة الإثني عشرية المعاصرين
    الذي توفي منذ زمن ليس بعيد

    - كتاب الطهارة - السيد الخوئي ج 2 ص 86 :

    ومنه يظهر الحال في سائر الفرق المخالفين للشيعة الاثنى عشرية من الزيدية ، والكيسانية ، والاسماعيلية ، وغيرهم ، حيث ان حكمهم حكم
    / صفحة 87 /
    أهل الخلاف لضرورة انه لا فرق في انكار الولاية بين انكارها ونفيها عن الائمة - ع - باجمعهم وبين اثباتها لبعضهم ونفيها عن الآخرين - ع - كيف وقد ورد ان من انكر واحدا منهم فقد انكر جميعهم - ع - وقد عرفت ان نفي الولاية عنهم - باجمعهم غير مستلزم للكفر والنجاسة فضلا عن نفيها عن بعض دون بعض ، فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثنى عشرية واسلامهم ظاهرا بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وان كان جميعهم في الحقيقة كافرين وهم الذين سميناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة .(إنتهى)


    شرب الحشيش في نهار رمضان
    المجلسي يشرب الحشيشة وهو صائم


    جواز الغيبة واللعن والسب والإتهام والوقيعة في مخالفيهم


    جواز لبس الرجال لملابس النساء
    مصباح الفقاهة - السيد الخوئي ج 1 ص 210 :
    وقد تجلى مما ذكرناه أنه لا شك في جواز لبس الرجل لباس المرأة لاظهار الحزن ، وتجسم قضية الطف ، وإقامة التعزية لسيد شباب أهل الجنة عليه السلام ، وتوهم حرمته لاخبار النهي عن التشبه ناشئ من الوساوس الشيطانية ، فانك قد عرفت عدم دلالتها على حرمة التشبه .

    تكفير كل من يحب أبي بكر وعمر وتكفير كل صاحب بدعة

    بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 69 ص 137 :
    25 - تقريب المعارف لابي الصلاح الحلبي : عن أبي علي الخراساني عن مولى لعلي بن الحسين عليهما السلام قال : كنت معه عليه السلام في بعض خلواته فقلت : إن لي عليك حقا ألا تخبرني عن هذين الرجلين : عن أبي بكر وعمر ؟/ صفحة 138 /
    فقال : كافران كافر من أحبهما . وعن أبي حمزة الثمالي أنه سئل علي بن الحسين عليهما السلام عنهما فقال : كافران كافر من تولاهما . قال : وتناصر الخبر عن علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام من طرق مختلفة أنهم قالوا : ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم : من زعم أنه إمام وليس بامام ، ومن جحد إمامة إمام من الله ، ومن زعم أن لهما في الاسلام نصيبا ومن طرق آخر أن للاولين ومن آخر للاعرابيين في الاسلام نصيبا ثم قال رحمه الله : إلى غير ذلك من الروايات عمن ذكرناه وعن أبنائهم عليهم السلام مقترنا بالمعلوم من دينهم ، لكل متأمل حالهم أنهم يرون في المتقدمين على أمير المؤمنين عليه السلام ومن دان بدينهم أنهم كفار ، وذلك كاف عن إيراد رواية ، وأورد أخبارا اخر أوردناها في كتاب الفتن .
    .

    - أوائل المقالات- الشيخ المفيد ص 49 :
    16 - القول في أصحاب البدع وما يستحقون عليه من الاسماء والاحكام واتفقت الامامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار ، وأن على الامام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم ، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب وإلا قتلهم لرددتهم عن الايمان ، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار . وأجمعت المعتزلة على خلاف ذلك ، وزعموا أن كثيرا من أهل البدع فساق وليسوا بكفار ، وأن فيهم من لا يفسق ببدعته ولا يخرج بها عن الاسلام كالمرجئة من أصحاب ابن شبيب والبترية من الزيدية الموافقة لهم في الاصول وإن خالفوهم في صفات الامام .

    فتاوى الخوئي الشاذة




    تكفير أهل السنة

    طبعا الرافضة يسمون أهل السنة بالناصبة وإليكم هذه الروايات
    شيخ الشيعة المفيد ينقل إتفاق الشيعة في تكفير أمة الإسلام في المسائل للمفيد وقد نقل ذلك عنه المجلسي في البحار الجزء8صفحة366فيقول:اتّفقت الإماميّة على أنّ من أنكر إمامة أحد من الأئمّة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطّاعة فهو كافر ضالّ مُستحقّ للخلود في النّار

    قال محمد حسن النجفي في كتابه جواهر الكلام الجزء6صفحة63« والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا..كالمحكي عن الفاضل محمد صالح في شرح أصول الكافي بل والشريف القاضي نور الله في إحقاق الحق من الحكم بكفر منكري الولاية لأنها أصل من أصول الدين

    قال المجلسي في بحار الانوار23صفحة390«إعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل أنهم مخلدون في النار

    قال الخوئي كتاب الطهارة الجزء2صفحة87«فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثنى عشرية واسلامهم ظاهرا بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وان كان جميعهم في الحقيقة كافرين وهم الذين سميناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة»

    وقال يوسف البحراني بكتابه الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة الجزء12صفحة323/324« إن إطلاق المسلم على الناصب وأنه لا يجوز أخذ ماله من حيث الإسلام خلاف ما عليه الطائفة المحقة سلفا وخلفا من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بل قتله»

    ويقول نعمة الله الجزائري الانوار النعمانية الجزء2صفحة307«يجوز قتلهم (أي النواصب)واستباحة أموالهم

    شيخ الشيعة نعمة الله الجزائري يعلن انفصال الشيعة عن المسلمين بسبب قضية الإمامة في الأنوار النعمانيةالجزء2صفحة279فيقول:لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون:إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه وخليفته بعده أبو بكر ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا

    الامامة تحل محل الشهادة في دين الشيعة عن أبي جعفر قال:بني الإسلام على خمس:على الصلاة والزكاة والصوم والحج ولم يناد بشيء كما نادى بالولاية فأخذ الناس بأرب وتركوا هذه–يعني الولاية–الكافي2/15كتاب الإيمان والكفر باب دعائم الإسلام

    فتاوى


    سؤال للتبريزي

    هل يجوز للرجل أن يثير شهوة زوجتة باللعب في فرجها بإلة ليست من أعضائه ، بل عود أو غيره .. وما هو الحكم في الأمناء أمناءها ؟




    الجواب :

    لا بأس ، وليس عليها إلا الغسل إذا أمنت ، والله العالم ، صراط النجاة ج2 ص 540 /541




    أسألة الخوئي

    السؤال 1164 : هل يجوز النظر إلى صور الخلاعة قصدا إذا لم يحدث أي شهوة ؟




    الجواب :

    إذا لم يكن مثيرًا للشهوة كما هو المفروض في السؤال جاز والله العالم . انظر كتاب صراط النجاة 2/377

    السؤال : 787 لو قطع ذكر ميت كافر ، هل يحرم النظر اليه ؟

    الجواب:

    لايحرم ذلك والله العالم . انظر كتاب صراط النجاة 3 / 261

    هل يجوز للمرأة أن تنظر إلى ما بين الركبة والسرة من امرأة أخرى ـ ما عدا العورة ـ أم لا يجوز؟

    الجواب:

    نعم يجوز. انظر كتاب صراط النجاة 1 / 322

    ما هي حدود عورة المرأة بالنسبة إلى محارمها ؟

    الجواب:

    هي القبل والدبر، وكذا من السرة إلى الركبتين على الأحوط. انظر كتاب صراط النجاة 2 / 381

    سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟

    الجواب

    لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 .




    فتاوي الخمينى فى كتاب أجوبة الأستفتاءات

    سؤال للخمينىرقم 194 هل يجوز تلقيح زوجة الرجل الذي لا ينجب بمنطقة رجل أجنبي عن طريق وضع النطفة فى رحمها ؟




    الجواب:

    لا مانع شرعا من تلقيح المرأة بنطفة رجل اجنبي في نفسه .


    الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر:

    يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 (المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية )

    سؤال للخمينى رقم15: هل يجوز الزواج المنقطع لفترة ساعة واحدة فقط أو ليوم واحد فقط ، وهل للمتزوجَّين بعقد منقطع أن يزوّجا نفسهما بنفسهما، و يأتيان بالصيغة لوحدهما من غير شهود ،فقط بمبدأ الثقة والطمأنينة بينهما والقبول، و ما هي كيفية الصيغة للزواج المنقطع ؟

    الجواب


    الفروض كلها جائزة والصيغة هي ان تقول المرأة : « زوجتك أو أنكحتك أو متعتك نفسي على المهر المعلوم إلى المدة المعلـومة» و يقول الرجل : « قبلت النكاح أو رضيت »

    سؤال للخمينى رقم 53 سؤال53: سمعت من خطيب يقول عندما يريد الرجل أن يتزوج من امرأة ما يسمح له الشرع بان ينظر إلى الوجه والى كفي اليدين وبل يسمح له الشرع بالنظر إلى جسم المرأة من شعرها إلى القدمين بان ترتدي لبس يسمى (المايوه ) لباس شفاف ولكن بقصد الزواج؟

    الجواب

    يجوز لمن يريد تزويج امرأة أن ينظر إليها بشرط أن لا يكون بقصد التلذذ وإن كان الأقوى جواز التعدي إلى المعاصم بل وسائر الجسد ما عدا العورة، والاحوط أن يكون من وراء الثوب الرقيق ويجوز تكرار النظر إذا لم يحصل الإطلاع عليها بالنظرة الأولى.

    سؤال للخمينى رقم 59 سؤال59: يرجى تحديد ما هي العورة بالنسبة للمرأة التي لا يجوز أن تكشفها أمام النساء ؟

    جواب

    العورة التي لا يجوز للمرأة كشفها أمام النساء هي القبل والدبر.

    سؤال للخمينى رقم 75 هل يجب حلق شعر العانة ؟

    الجواب:

    لا يجب.




    فضل الله يبيح النظر إلى النساء وهن عاريات !

    يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحاظ. )


    الشيعة تبيح اعارة الفروج-بالله عليكم باي دين هذا؟

    - وروى الكليني والطوسي عن محمّد بن مضارب قال: قال لي أبو عبد الله عليه السلام: (يا محمّد خذ هذه الجارية تخدمك وتصيب منها، فإذا خرجت فارددها إلينا) (الكافي؟)، (الفروع 2/200)، (الاستبصار 3/136).

    -جواز الاستمناء عند الشيعة بل هو ناكح نفسة

    - روى الحر العاملي في كتابه وسائل الشيعة 20/353 عن زرارة بن أعين ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : سألته عن الدلك ؟ فقال : ناكح نفسه لا شئ عليه.

    بيان من عبد العزيز الحكيم


    ما الذي يبطل الصلاة عند الرافضة ؟
    [ 9205 ] 5 ـ وبإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن عبد الكريم ، عن الحسين بن حماد ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا أحس الرجل أن بثوبه بللاً وهو يصلي فليأخذ ذكره بطرف ثوبه فليمسحه بفخذه ، وإن (1) كان بللاً يعرف فليتوضأ وليعد الصلاة ، وإن لم يكن بللاً فذلك من الشيطان .
    ـ التهذيب 2 : 353 | 1465.
    (1) في المصدر : فأن.


    [ 9352 ] 3 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن محمد بن أحمد ، عن أحمد بن الحسن بن علي ، عن عمرو بن سعيد ، عن مصدق بن صدقة ، عن عمار بن موسى ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، في المرأة تكون في الصلاة فتظن أنها قد حاضت ، قال : تدخل يدها فتمس الموضع ، فإن رأت شيئاً انصرفت ، وإن لم تر شيئاً أتمت صلاتها . ـ الكافي 3 : 104 | 1 ، وأورده في الحديث 1 من الباب 9 من أبواب نواقض الوضوء وفي الحديث 1 من الباب 44 من أبواب الحيض


    (1575) 107 عنه عن بنان بن محمد عن محسن بن أحمد عن يونس ابن يعقوب عن مسلمة بن عطا قال قلت لابي عبدالله عليه السلام: أي شئ يقطع الصلاة؟ قال: عبث الرجل بلحيته.

    المصدر : تهذيب الاحكام في شرح المقنعة للشيخ المفيد رضوان الله عليه
    تأليف شيخ الطائفة ابى جعفر محمد بن الحسن الطوسى (قدر)
    المتوفى 460 ه‍
    الجزء الثاني - باب ما يجوز الصلاة فيه من اللباس والمكان وما لا يجوز
    - ص [356] - ص [380]

    قال رسول الله (ص) -و قد راى مصليا عبث‏ بلحيته-: «اما هذا، لو خشع قلبه لخشعت جوارحه، فان الرعية بحكم الراعى‏»
    جامع السعادات - الجزء الثاني



    مس الفرج فى الصلاة لايبطلها ... بل الفحص الدقيق للفرج لايبطل الصلاة ...
    اما مس اللحية فيبطلها



    (يوجد المزيد)


    يتبع بشدة هناك المزيد
    الاردن سنية 100_100 ولاعزاء للرافضة ابدن

  • #2
    الرد: هنا نكسر خشوم الرافضة -انه دين الدياثة وعدم الغيرة وفتاوي لن يرد عليها أي شيعي

    ما يورث البرص
    عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ كَانَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ يَقُولُ ألا لا يَسْتَلْقِيَنَّ أَحَدُكُمْ فِى الْحَمَّامِ فَإِنَّهُ يُذِيبُ شَحْمَ الْكُلْيَتَيْنِ وَلا يَدْلُكَنَّ رِجْلَيْهِ بِالْخَزَفِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْجُذَامَ (الكافي6/500).

    الشبع يورث البرص
    عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ الْأَكْلُ عَلَى الشِّبَعِ يُورِثُ الْبَرَصَ (الكافي6/269).

    الاغتسال بإناء من فخار مصر يجعلك ديوثا
    عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ وَ ذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النَّبِىُّ ص لَا تَأْكُلُوا فِى فَخَّارِهَا وَ لَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ بِطِينِهَا فَإِنَّهُ يَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَ يُورِثُ الدِّيَاثَةَ» (الكافي6/386 و501).

    لزوم الحمام يورث السل
    عن أبي الحسن الرضا قال « وَإِيَّاكَ أَنْ تُدْمِنَهُ فَإِنَّ إِدْمَانَهُ يُورِثُ السِّلَّ» (الكافي6/497).

    استعمال السواك في الحمام يورث مرض الأسنان
    وَ يُكْرَهُ السِّوَاكُ فِى الْحَمَّامِ لِأَنَّهُ يُورِثُ وَبَاءَ الْأَسْنَانِ (من‏لايحضره‏الفقيه1/53).

    بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
    ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).

    أكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر
    هكذا حكاها الكيني عن أبي عبد الله (الكافي6/372) يسخن الكليتين ويقيم الذكر ويعين على الجماع.

    أكل البطيخ يورث الفالج
    عَنِ الرِّضَا ع قَالَ الْبِطِّيخُ عَلَى الرِّيقِ يُورِثُ الْفَالِجَ نَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْهُ (الكافي6/361).

    شرب الماء من الليل يورث الماء الأصفر
    عن أبي عبد الله قال « وشرب الماء من قيام بالليل يورث الماء الأصفر» (الكافي6/383).

    الكلام أثناء الجماع يورث الخرس
    عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْخَرَسَ» (الكافي5/498).

    النظر إلى فرج المرأة يورث العمى
    وكَرِهَ النَّظَرَ إِلَى فُرُوجِ النِّسَاءِ وَ قَالَ يُورِثُ الْعَمَى وَ كَرِهَ الْكَلَامَ عِنْدَ الْجِمَاعِ وَ قَالَ يُورِثُ الْخَرَسَ (من لا يحضره الفقيه3/556).

    كلوا السداب لتخرج عقولكم من السرداب
    رووا عن أبي الحسن أنه قال « كلوا السداب فإنه يزيد في العقل» (الكافي6/367) (والسداب هو الفيجن).

    رمضان اسم من أسماء الله الحسنى
    قالوا: إن رمضان اسم من أسماء الله الحسنى (الكافي4/69 من لا يحضره الفقيه 2/172 وسائل الشيعة7/269 و10/319 –320 مستدرك الوسائل7/438).

    آه من أسماء الله
    عن أبي عبد الله أنه كان يقول « آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه: فقد استغاث بالله» (مستدرك الوسائل2/148).

    أسماء عجيبة للملائكة
    يدعي الشيعة وجود ملك من الملائكة اسمه فطرس!!! عصى الله ثم بعد تفاصيل وأكاذيب كثيرة انتهى حاله إلى قبول توبته بعدما ذهب إلى قبر الحسين وتمرغ به.

    وهناك ملك آخر اسمه صرصائيل مكتوب على كتفه: تزويج النور من النور (أي علي بفاطمة).

    وعن زين العابدين قال إن لله ملكاً يقال له خرقائيل له ثمانية عشر ألف جناح، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام" ["البرهان" ج2 ص327].

    وهذا الكافي يتحفنا باسم ملك آخر اسمه منصور لا يزال يزور قبر الحسين (4/583).

    فساء وضراط الأئمة كريح المسك
    قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة).

    المهدي يظهر عريانا
    روى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ص347.

    يجوز النظر إلى المحرم من خلال المرآة
    أجازوا النظر إلى فرج الخنثى للتأكد أيهما أسبق من أجل الميراث. فقالوا: ينظر إلى المرآة فيرى شبحا» يعني يرون شبح الفرج وليس الفرج نفسه. (الكافي7/158 وسائل الشيعة26/290 بحار الأنوار60/388).

    آخر ما وصلنا من الخرافات الجديدة
    قال الكليني نهى رسول الله (قال المحقق: أو نهى أمير المؤمنين) عن أكل لحم الفحل وقت اغتلامه» (6/261). فصار من شروط ذبح الفحل وأكله أن لا يكون متورطا في الشهوة مع أنثاه.

    لا يشبعون
    روى ابن بابويه القمي عن أبي عبد الله أنه قال « أربعة لا يشبعن من أربعة، الأرض من المطر، والعين من النظر، والأنثى من الذكر" ["كتاب الخصال" ج1 ص221].
    النعل السوداء والصفراء
    وروى ابن بابويه أيضا عن أبي عبد الله أنه رأى رجلا وعليه نعل سوداء، فقال : مالك ولبس نعل سوداء؟ أما علمت أن فيها ثلاث خصال؟ قلت : وما هي جعلت فداك؟ قال : تضعف البصر وترخي الذكر وتورث الهم، وهي مع ذلك لباس الجبارين، عليك بلبس نعل صفراء، فيها ثلاث خصال، قال : قلت : وما هي؟ قال : تحد البصر وتشد الذكر وتنفي الهم" [كتاب الخصال لابن بابويه القمي باب الثلاثة ج1 ص99].

    خرقائيل
    عن علي بن الحسين الملقب بزين العابدين أنه قال إن لله ملكاً يقال له خرقائيل له ثمانية عشر ألف جناح، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام" ["البرهان" ج2 ص327].

    الضربة القاضية
    روى الجزائري عن البرسي قوله « أن جبرئيل جاء إلى رسول الله فقال: يا رسول الله إن علياً لما رفع السيف ليضرب به مرحباً، أمر الله سبحانه إسرافيل وميكائيل أن يقبضا عضده في الهواء حتى لا يضرب بكل قوته، ومع هذا قسمه نصفين وكذا ما عليه من الحديد وكذا فرسه ووصل السيف إلى طبقات الأرض، فقال لي الله سبحانه يا جبرئيل بادر إلى تحت الأرض، وامنع سيف علي عن الوصول إلى ثور الأرض حتى لا تقلب الأرض، فمضيت فأمسكته، فكان على جناحي أثقل من مدائن قوم لوط، وهي سبع مدائن، قلعتها من الأرض السابعة، ورفعتها فوق ريشة واحدة من جناحي إلى قرب السماء، وبقيت منتظراً الأمر إلى وقت السحر حتى أمرني الله بقلبها، فما وجدت لها ثقلاً كثقل سيف علي،. . . وفي ذلك اليوم أيضاً لما فتح الحصن وأسروا نسائهم كانت فيهم صفية بنت ملك الحصن فأتت النبي وفي وجهها أثر شجة، فسألها النبي عنها، فقالت أن علياً لما أتى الحصن وتعسر عليه أخذه، أتى إلى برج من بروجه، فنهزه فاهتز الحصن كله وكل من كان فوق مرتفع سقط منه، وأنا كنت جالسة فوق سريري فهويت من عليه فأصابني السرير، فقال لها النبي يا صفية إن علياً لما غضب وهز الحصن غضب الله لغضب علي فزلزل السماوات كلها حتى خافت الملائكة ووقعوا على وجوههم، وكفى به شجاعة ربانية، وأما باب خيبر فقد كان أربعون رجلاً يتعاونون على سده وقت الليل ولما دخل (علي) الحصن طار ترسه من يده من كثرة الضرب، فقلع الباب وكان في يده بمنزلة الترس يتقاتل فهو في يده حتى فتح الله عليه" ["الأنوار النعمانية" للسيد نعمة الله الجزائري].

    الطائر الخارج من المنخر
    عن أبي عبد الله قال "من عطس ثم وضع يده على قصبة أنفه ثم قال: الحمد لله رب العالمين الحمد لله حمدا كثيرا كما هو أهله وصلى الله على محمد النبي الأمي وآله وسلم: خرج من منخره الأيسر طائر أصغر من الجراد وأكبر من الذباب حتى يسير تحت العرش يستغفر الله له إلى يوم القيامة" (الكافي 2/481).

    الله يوكل الشياطين بحماية قارئ آية الكرسي
    عن أبي عبد الله قال " من قرأ عند منامه آية الكرسي ثلاث مرات والآية التي في آل عمران (شهد الله أنه لا اله إلا هو والملائكة) وآية السخرة وآية السجدة وُكِّل به شيطانان يحميانه من مردة الشياطين" (الكافي 2/392 كتاب الدعاء باب الدعاء عند النوم والانتباه).

    مرويات الحمار عفير
    عن أمير المؤمنين علي أنه قال " إن أول شيء من الدواب توفي: [هو] عفير [حمار رسول الله] توفي ساعة قبضَ رسول الله صلى الله عليه وسلم، قطع خطامه ثم مر يركض حتى أتى بئر بني خطمة بقباء فرمى بنفسه فيها فكانت قبره. قال: إن ذلك الحمار كلّم رسول الله فقال: بأبي أنت وأمي، إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صُلب هذا الحمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم. قال عفير: فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار" (الكافي 1/184 كتاب الحجة : باب ما عند الأئمة من سلاح رسول الله).

    علي يضرب نهر الفرات بقضيب
    يقول زين الدين البياضي في صراطه المستقيم (1/20 و 107ط الأولى المطبعة الحيدرية نشر المكتبة المرتضوية لإحياء الآثار الجعفرية) » لما رجع – علي - من صفين كلم الفرات فاضطربت وسمع الناس صوتها بالشهادتين والإقرار له بالخلافة وفي رواية عن الصادق عليه السلام عن آبائه عليهم السلام أنه ضربها بقضيب فانفجرت وسلمت عليه حيتانها وأقرت له بأنه الحجة«.

    الحسن يتكلم سبعين مليون لغة
    عن أبي عبد الله أن الحسن قال » إن لله مدينتين، إحداهما بالمشرق والأخرى بالمغرب. وفيها سبعون ألف ألف لغة. يتكلم كل لغة بخلاف لغة صاحبها. وأنا أعرف جميع تلك اللغات (الكافي 1/384-385 كتاب الحجة. باب مولد الحسن بن علي).

    أكل التراب شفاء من كل داء
    عن أبي الحسن قال « كُلُّ طِينٍ حَرَامٌ مِثْلُ الْمَيْتَةِ وَ الدَّمِ وَ لَحْمِ الْخِنْزِيرِ إلا طِينَ قَبْرِ الْحُسَيْنِ فَإِنَّ فِيهِ شِفَاءً مِنْ كُلِّ دَاءٍ وَ لَكِنْ لا يُكْثَرُ مِنْهُ وَ فِيهِ أَمَانٌ مِنْ كُلِّ خَوْفٍ» (الكافي3/378).

    ولكن ليس أي تربة
    وجاء في مفاتيح الجنان » لا يجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شيء من التراب أو الطين إلا تربة الحسين المقدسة استشفاء من دون قصد الإلتذاذ بها بقدر الحمصة. والأحوط أن لا يزيد قدرها على العدسة، ويحسن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من الماء ويقول: اللهم اجعله رزقا واسعا وعلما نافعا وشفاء من كل داء وسقم« (مفاتيح الجنان547).

    لكن أكل الطين يورث النفاق (من هنا جاءت التقية)
    عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ أَكْلُ الطِّينِ يُورِثُ النِّفَاقَ (الكافي2/265).

    الطين أيضا من مصائد الشيطان
    عَنْ أَبِى جَعْفَرٍ ع قَالَ « أَكْثَرُ مَصَائِدِ الشَّيْطَانِ أَكْلُ الطِّينِ وَ هُوَ يُورِثُ السُّقْمَ فِى الْجِسْمِ وَ يُهَيِّجُ الدَّاءَ وَ مَنْ أَكَلَ طِيناً فَضَعُفَ عَنْ قُوَّتِهِ الَّتِى كَانَتْ قَبْلَ أَنْ يَأْكُلَهُ وَ ضَعُفَ عَنِ الْعَمَلِ الَّذِى كَانَ يَعْمَلُهُ قَبْلَ أَنْ يَأْكُلَهُ حُوسِبَ عَلَى مَا بَيْنَ قُوَّتِهِ وَ ضَعْفِهِ وَ عُذِّبَ عَلَيْهِ» (الكافي6/266).

    كيف يذهب وجع العين
    » التوسل بالإمام موسى عليه السلام ينفع لوجع العين« (الباقيات الصالحات745 ملحق بمفاتيح الجنان).

    أسماء الأيام أسماء الرسول وأهل البيت
    » السبت اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم والأحد أمير المؤمنين عليه السلام والإثنان الحسن والحسين عليهما السلام والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام، والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي وأنا، والخميس ابني الحسين عليه السلام والجمعة ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق« (مفاتيح الجنان86).

    مع أنهم صرحوا بأن اسم الأحد إسم من أسماء الله تعالى. (وسائل الشيعة11/350).

    أكل الجبن عند أول كل شهر يقضي الحوائج
    » روي أن من يعتد أكل الجبن رأس الشهر أوشك أن لا تُردّ له حاجة« (مفاتيح الجنان366).

    ما يعمل للنسيان:
    » وليدمن أكل الزبيب على الريق.. وليجتنب ما يورث النسيان وهو أكل التفاح الحامض والكزبرة الخضراء، والجبن، والبول في الماء الواقف، والمشي بين امرأتين، وإلقاء القملة الحية على الأرض، والنظر إلى المصلوب والمرور بين القطار على الجمل« (دعوات منتخبة من كتاب الكافي ملحق بمفاتيح الجنان ص802).

    قال الكليني « عن أبي الحسن قال: أكل التفاح والكزبرة يورث النسيان» (الكافي6/366).

    أكل الرمان من آداب وأعمال يوم الجمعة:
    »أن يأكل الرمان كما كان يعمل الصادق في كل ليلة من ليالي الجمعة والأحسن أن يجعل الأكل عند النوم فقد روي أن من أكل الرمان عند النوم أمن في نفسه إلى الصباح وينبغي أن يبسط لأكل الرمان منديلاً يحتفظ بما يتساقط من حبه فيجمعه ويأكله وكما ينبغي أن لا يشرك أحداً في رمانته« (مفاتيح الجنان60).

    ومن أعمال يوم الجمعة أيضا
    أكل الرمان على الريق وأكل سبعة أوراق من الهندباء قبل الزوال. وعن موسى بن جعفر عليهما السلام قال: من أكل رمانة يوم الجمعة على الريق نورت قلبه أربعين صباحاً فإن أكل رمانتين فثمانين يوماً فإن أكل ثلاثاً فمائة وعشرين يوماً وطردت عنه وسوست الشيطان ومن طردت عنه وسوست الشيطان لم يعص الله ومن لم يعص الله أدخله الله الجنة« (مفاتيح الجنان64).

    ومن آداب وأعمال يوم الجمعة
    » أن يقص شاربه ويقلم أظفاره فذلك يزيد في الرزق.. ويوجب الأمن من الجنون والجذام والبرص« (مفاتيح الجنان63-64).

    الإمام يتكلم جميع لغات المخلوقات
    عن أبي حمزة نصير الخادم قال » سمعت أبا محمد غير مرة يكلم غلمانه بلغاتهم: تُركٍ ورومٍ وصقالبة. فأقبل علي فقال: إن الله تبارك وتعالى يعطيه (أي الإمام الحجة) اللغات ومعرفة الأنساب والحوادث« (الكافي 1/426 كتاب الحجة. باب مولد الحسن بن علي).

    الحسين يرضع من إصبع النبي ولسانه
    عن أبي عبد الله قال » لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى. كان يؤتى به النبي e فيضع إبهامه في فيه. فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث« (الكافي 1/386 كتاب الحجة. باب مولد الحسين بن علي).

    عن أبي الحسن أن النبي (ص) كان يؤتى به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه فيجتزئ به. ولم يرتضع من أنثى« (الكافي 1/387 كتاب الحجة. باب مولد الحسين).

    النبي يرضع من ثدي عمه أبي طالب
    عن أبي عبد الله قال » لما ولد النبي e مكث أياما ليس له لبن. فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه. فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها« (الكافي 1/373 كتاب الحجة. باب مولد النبي e ووفاته).

    الوالدان هما العلم
    عن الأصبغ بن نباتة أنه سأل أمير المؤمنين عن قوله تعالى ] أن اشكر لي ولوالديك إلي المصير[ قال: الوالدان اللذان أوجب الله لهما الشكر. هما اللذان ولدا العلم. ] وإن جاهداك على أن تشرك بي[ يقول في الوصية: وتعدل عمن أمرت بطاعته فلا تطعهما ولا تسمع قولهما« (الكافي 1/354 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

    في هذه الرواية تحريف واضح لكلام الله. حيث أخرج الآية عن معناها المتعلق ببر الوالدين الى معنى آخر. وبينما يحث الله على طاعتهما إلا إذا دعا ولدهما إلى الشرك يجعل الله الشرك في طاعة إمام مع أئمة أهل البيت.

    النبي دانيال يهدد الله بالعصيان
    عن أبي جعفر قال: " إن الله عز وجل أوحى إلى داود عليه السلام أن ائت عبدي دانيال فقل له: إنك عصيتني فغفرت لك وعصيتني فغفرت لك وعصيتني فغفرت لك، فإن أنت عصيتني الرابعة لم أغفر لك... فلما كان في السحر قام دانيال فناجى ربه فقال: فوعزتك لئن لم تعصمني لأعصينك ثم لأعصينك ثم لأعصينك" (الكافي 2/316 كتاب الإيمان والكفر باب التوبة).

    كيف يقبل الشيعة الاعتقاد بعصمة الإمام مع أن أمهات كتبهم تطعن في أنبياء كهذه الرواية التي تزعم أن نبيا من أنبياء الله يخاطب الله بهذه الجرأة قائلا لأعصينك يا رب ثم لأعصينك ثم لأعصينك…!!!

    الماء الأصفر
    قال رجل لأمير المؤمنين: "يا أمير المؤمنين إن في بطني ماءً أصفر فهل من شفاء؟ قال: أكتب على بطنك آية الكرسي وتغسلها وتشربها وتجعلها ذخيرة في بطنك فتبرأ بإذن الله عز وجل. ففعل الرجل فبرأ " (الكافي 2/457 كتاب فضل القرآن: بدون باب).

    ماذا تقول عند القهقهة
    عن أبي جعفر قال "إذا قهقهت فقل حين تفرغ: اللهم لا تمقتني" (الكافي 2/487 باب الدعابة والضحك).

    الصلاة على الآل تغني عن دعاء الله
    عن أبي عبد الله قال "إن العبد ليكون له الحاجة إلى الله عز وجل فيبدأ بالثناء على الله والصلاة على محمد وآل محمد حتى ينسى حاجته فيقضيها الله له من غير أن يسأله إياها " (الكافي 2/363 كتاب الدعاء باب الاشتغال بذكر الله عز وجل).

    النوران يتزوجان
    عن أبي الحسن » بينما رسول الله جالس إذ دخل عليه ملك له أربعة وعشرون وجها. فقال له رسول الله : حبيبي جبرئيل لم أرك في مثل هذه الصورة، قال الملك: لست بجبرئيل. يا محمد. بعثني الله عز وجل أن أزوج النور من النور. قال: من ممن؟ قال: فاطمة من علي. قال: فلما ولى الملك إذا بين كتفيه : محمد رسول الله علي وصيه. فقال رسول الله منذ كم كُتِبَ هذا بين كتفيك؟ فقال: من قبل أن يخلق الله آدم باثنين وعشرين ألف عام« (الكافي 1/383 كتاب الحجة. باب مولد الزهراء عليها السلام).

    وهكذا يكون أمر الولاية عند مهما إلى درجة أن يكتب ذلك على ظهر الملك غير أنه لا ينزل ولا آية واحدة صريحة في القرآن تنص على أن عليا وصي الله !

    مرج البحرين يلتقيان أي علي وفاطمة
    تفسير الميزان (ج19 تفسير سورة الرحمن وتفسير القمي2/345وتفسير نور الثقلين5/197).

    فاطمة منزهة عن الحيض
    عن أبي الحسن قال » إن بنات الأنبياء لا يطمثن « (الكافي 1/381 كتاب الحجة. باب مولد الزهراء فاطمة عليها السلام).

    عن أبي جعفر قال » لما ولدت فاطمة عليه السلام أوحى الله إلى ملك فأنطق به لسان محمد فسماها فاطمة ثم قال: إني فطمتكِ بالعلم وفطمتكِ من الطمث. قال أبو جعفر: والله لقد فطمها عن الطمث في الميثاق« (الكافي 1/382 كتاب الحجة. باب مولد الزهراء عليها السلام).

    التفريق بين الضوء والظلام لإقامة الحد
    وروى المجلسي بحار الأنوار (40/2 دار إحياء التراث العربي_ بيروت) قال علي سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس له خادم غيري وكان له لحاف ليس له لحاف غيره ومعه عائشة وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره فإذا قام إلى صلاة الليل يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا» (كتاب سليم بن قيس" ص221 بحار الأنوار38/297 و314 و40/1).

    علامات الإمام

    قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة).

    فتوى للدياثة من السيستاني للسائل


    قصص جنسية
    يصيغها أعظم عالم عند الرافضة وهو نعمه الله الجزائري
    صاحب كتاب الأنوار النعمانية


    قصة (لواط) بايات قرانية
    احد اكبر علماء الرافضة يوسف البحراني يصيغ قصة (لواط)
    بايات قرانية في كتابة المشهور (الكشكول)


    علماء الرافضة والتدخين


















    هدية الى الرافضة

    فقد روي عن سهل بن زياد عن الحسن بن محبوب عن علي بن رئاب عن أبي عبيدة الحذاء قال :
    سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول : لا تنكح المرأة على عمتها ولا على خالتها إلا بإذن
    العمة والخالة .
    (الفروع 2/35 .. وسائل الشيعة 7/375 )











    الى اتباع علماء الرافضة






    الى اتباع مقتدى الحشاش





    ملاحظة هاااااااامة : اذا يوجد شخص عنده اضافة فاليتفضل , اسف جداً لان يوجد بكلامهم اشياء مخزية ومقززة وفاسدة ولكن نحن في موقف لنصرة الحق

    وجزاكم الله كل خير

    وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ


    والحمدلله رب العالمين

    يتبع بشدة
    الاردن سنية 100_100 ولاعزاء للرافضة ابدن

    تعليق


    • #3
      الرد: هنا نكسر خشوم الرافضة -انه دين الدياثة وعدم الغيرة وفتاوي لن يرد عليها أي شيعي

      حتى الحيوانات ما خلصت من الروافض










      حقيقة موقف الرافضة من فلسطين









      لا تعليق







      لا تعليق












      لا تعليق












      دين خرافات











      انظروا الى شرك احفاد ابن العلقمي وبريئة منهم فاطمة رضى الله عنها وارضاها














      الخميني الشاذ الذي تمتع بطفلة












      ثناء الحسن عن معاوية رضى الله عنهما













      وصية معاوية رضى الله عنه لابنه يزيد










      فلا نامت اعيون الجبناء والبقاء للاسلام ايها الرافضة يأولاد المتعة
      الاردن سنية 100_100 ولاعزاء للرافضة ابدن

      تعليق


      • #4
        الرد: هنا نكسر خشوم الرافضة -انه دين الدياثة وعدم الغيرة وفتاوي لن يرد عليها أي شيعي

        ماذا يمكن ان يقال بعد كل ما قلته اخي مازن
        حقيقة واضحه للعيان بمكن ان يدركها كل من يبحث في حقيقة هؤلاء الملاعين
        وهي انهم يبحثون عن السيادة والشهرة تحت ستار حب الحسين والسيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنهما
        وهما بريئان منهما
        وانت قلت بحقهم ما يستحقونه
        جزاك الله خير جزاء لما تبينه للناس من ضلال هذه الفئة من الشاذين
        المتمردين على فطرة الله التي فطر الناس عليها
        دمت بخير اخي مازن
        تقبل مروري

        تعليق

        تشغيل...
        X