اعلان

Collapse
No announcement yet.

التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم النبيين واله الطيبين الطاهرين
    اما بعد اننا نسمع في كل يوم عن التقيه ويتهمنا البعض بالتفرد بها ويشنعون علينا بمناسبه وغير مناسبه والحقيقه ان اخطر انواع التقيه موجوده عند الوهابيه وهي اخفاء معبودهم الشاب الامرد الاجعد خوفا من المسلمين فهم يخفون عن المسلمين معبودهم المجسم حيث قال إمامهم الذهبي في سير أعلامه:10/602: (فأما خبر أم الطفيل، فرواه محمد بن إسماعيل الترمذي وغيره... وبعد أن صحح الحديث ونفى أن يكون مناماً قال: (وقد قال علي رضي الله عنه:حدثوا الناس بما يعرفون، ودعوا ما ينكرون. وقد صح أن أبا هريرة كتم حديثاً كثيراً مما لا يحتاجه المسلم في دينه وكان يقول: لو بثثته فيكم لقطع هذا البلعوم،
    وقد عقد إمام الوهابيين في كتاب توحيده باباً تحت عنوان (باب من جحد شيئاً من الأسماء والصفات) ليقول إن الإيمان بكل صفات الله تعالى واجب وإنكار شئ منها كفر، وبما أن عدداً من صفات الله تعالى على مذهبه يلزم منها التجسيم، لذا تحدث عن وجوب كتمان ذلك إلا عن أهله، واستشهد مثل الذهبي بروايتين عن علي (عليه السلام) وابن عباس ليثبت جواز كتمان هذا العلم، مع أنه لاعلاقة لهما بالموضوع وهل تعلم اخي المسلم على ما اعتمد الوهابيه في عقيدتهم تلك عن أبي رزين العقيلي أنه سأل النبي (صلى الله عليه وآله وسلم): (أين كان الله قبل خلق الخلق؟ فقال له: كان في عماء تحته هواء وفوقه هواء! وقد رد علماء المذاهب السنية هذا الحديث سنداً ودلالة، ولكن ابن تيمية تمسك به، واستشهد به في كتبه أكثر من ثلاثين مرة! وهذا الحديث المزعوم رواه أحمد:4/11: عن وكيع، عن عمه أبي رزين قال: (قلت يا رسول الله أين كان ربنا عز وجل قبل أن يخلق خلقه؟ قال:كان في عماء ما تحته هواء وما فوقه هواء، ثم خلق عرشه على الماء)!!
    (ورواه في:4/12، وابن ماجة:1/64/181 ـ 182، والترمذي: 4/351/5109، والطبراني في المعجم الكبير:19/207، وغيرهم، ولكن علماءهم ردوه متناً وسنداً، وتشبث به ابن تيمية وقال في كتابه الاستقامه صفحه 126من نفى الأين عنه يحتاج إلى أن يستدل على انتفاء ذلك بدليل)!!
    اذا دين الوهابيه يعتمد على التقيه بشكل اساسي لكنهم يشنعون على من يستعملها على الرغم من انها سلوك بشري فطري، وحكم شرعه الله تعالى في كتابه للمسلمين، أن يداروا الظالم ويتقوه، عند الخوف على النفس والمال


  • #2
    الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

    هل قرأت كتاب ابن تيمية بنفسك ؟

    لا اعتقد

    فانت تعتمد على ما يلقنك السيد او المعمم

    عموما لست انت اول المدلسين والكاذبين ولا اخرهم

    فمن قرأ كتاب الشيخ ابن تيمية يجد انه لم يقر بصحه رواية الشاب الامرد الاجعد وذكر في
    بداية الباب ونهاية الباب انها من الروايات المكذوبة ..
    ولكن كعادة الروافض التدليس وقص نصف الكلام وترك الباقي ...

    شيخ الاسلام ابن تيمية لم يقر ولم يقول بصحة الرواية .
    واقول نجد شيخ الاسلام في كتابه الوصية الكبرى قد جعله على فصول ومن
    ضمن هذه الفصول
    (اصول الباطل والضلال )
    وادرج تحت هذا العنوان :
    فقال في البداية
    (( وأنا أذكر جوامع من أصول الباطل التي ابتدعها طوائف ممن ينتسب إلى السنة
    وقد مرق منها، وصار من أكابر الظالمين‏.‏ وهي فصول‏:‏

    الفصل الاول: الاحتجاج بالاخبار المكذوبة
    قال رحمه الله تعالى :

    1ـ أحاديث رووها في الصفات، زائدة على الأحاديث التي في دواوين الإسلام، مما نعلم باليقين
    القاطع أنها كذب وبهتان، بل كفر شنيع‏.

    ثم ذكر بعض الروايات امثلة على ذلك ومنها (رواية الشاب الامرد وغيرها )...

    يعني الشيعي الرافضي الكذاب استشهد بالمثال فقط وترك اول الكلام واخرة ؟؟!! عجبي



    اصلا الشيعي الرافضي ما يعرف كتب مذهبة ولم يقرأها فكيف يعرف كتب غيرة !!!!!!!!!

    قال محمد الباقر رحمه الله ورضي عنه -:"لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكا والربع الآخر أحمق"

    تعليق


    • #3
      الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

      مسكين يا طايش اعتقد ان هول ما قرات افقدك عقلك وجعلك تتخبط مثل الذي اصابه مس من الشيطان فقمت تخبط يمينا وشمالا محاولا الافاقه من هول الصدمه فقمت تتكلم بكلام لا معنى له فالروايات ثابته عندكم وذكرت لكم المصادر فان كنت لاتعرف القرائه او بصرك ضعيف ساجعل شيخك عثمان الخميس يرد عليك
      قل له يا عثمان من ربكم وما صفاته

      تعليق


      • #4
        الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

        صحيح ان الغباء ما ركة مسجلة للروافض امثالك ... انت تفهم عربي ولا ما تفهم ؟
        المصدر اللي انت احضرتة مكتوب فيه ان الرواية من الروايات المكذوبة .. ترجع تقول هاي ثابتة عندكم ؟؟؟!!
        انت غبي ولا تستهبل ولا ما تفهم عربي ؟

        يا احمق هذة وغيرها من الروايات المكذوبة موجودة في المصدر للتحذير منها وتبيين انها من الروايات المكذوبة ...
        تفهم ولا ما تفهم



        الله يرحمك يا محمد الباقر ( الرافضي يا شكاك يا احمق )
        قال محمد الباقر رحمه الله ورضي عنه -:"لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكا والربع الآخر أحمق"

        تعليق


        • #5
          الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

          كل يوم من الايام تثبت ان الرافضي مؤجر عقلة ، ويعرض حماقتة وجهلة على العالم ...


          الحين انت ايها الجاهل الاحمق تنكر على الشيخ عثمان قولة ان لله يدا وعينا ونحوها
          من الصفات التي وصف الله بها نفسه في القرآن الكريم ؟

          طيب ليش ما تشوف كتبك ايها الجاهل وقول علمائك ان لله يدا وساقا ؟!!!


          انظر الادلة من كتبك ايها الجاهل الاحمق
          /
          /


          الله له ساق ؟ نعم ومن كتب الشيعة وهذا الدليل أقرا


          --


          عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عمن ذكر ، عن أبي حمزة الثمالي قال :

          رأيت
          علي بن الحسين ( عليهما السلام ) قاعدا واضعا إحدى رجليه

          على فخذه ، فقلت : إن الناس يكرهون هذه الجلسة

          ويقولون :
          إنها جلسة الرب ، فقال : إني نما جلست هذه الجلسة

          *********


          هل لله يد نعم ومن كتب الشيعة


          تفسير الصافي 1/414.

          عن الباقر أنه سئل من أي شيء خلق الله حواء فقال أي شيء يقولون هذا الخلق قلت يقولون ان الله

          خلقها من ضلع من اضلاع آدم فقال كذبوا كان يعجز ان يخلقها من غير ضلعه ثم قال اخبرني أبي عن آبائه

          عليهم السلام قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ان الله تبارك وتعالى قبض قبضة من طين

          فخلطها
          بيمينه وكلتا يديه يمين فخلق منها آدم وفضل فضلة من الطين فخلق منها حواء
          ـــــــــ


          للملالة ، والرب لا يمل ولا تأخذه سنة ولا نوم . [ 15774 ] 3 - وسائل الشيعة -الجزء الثاني عشر - كتاب

          الحج ـ باب مايستحب من كيفية الجلوس وما يكره منها - ص (104-128)

          ـــــــــــــــ
          جاء فى وسائل الشيعه الجلد الثاني عشر صفحة 107

          15774 ] 3 ـ وعن أبي عبدالله الأشعري ، عن ( معلى بن محمد ، عن الوشاء ) (1) ، عن حماد بن عثمان

          قال : جلس أبو عبدالله ( عليه السلام ) متوركا رجله اليمنى على فخذه

          اليسرى ، فقال له رجل : جعلت فداك ، هذه جلسة مكروهة ، فقال : لا ، إنما هو

          شيء قالته اليهود لما ان فرغ الله عز وجل من خلق السموات والارض ، واستوى على العرش ، جلس هذه

          الجلسة ليستريح
          ، فأنزل الله عزّ وجّل : ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا

          نوم ) (2) وبقي أبو عبدالله ( عليه السلام ) متوركا كما هو .
          ـــــــــ






          هل لله قدم نعم ومن كتب الشيعة


          قال الله

          يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلأْتِ وَتَـقُولُ هَلْ مِن مَّزِيدٍ

          فسرها مشائخهم


          قال الطباطبائي( الشيعي) في تفسيره " الميزان " ( 18/362)

          بعد أن أورد حديث أنس الذي أخرجه

          السيوطي في الدرر عن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :"


          لا تزال جنهم يلقى فيها وتقول هل من مزيد حتى يضع رب العزة فيها قدمه فيزوي بعضها إلى بعض وتقول

          قط قط وكرمك ولا يزال في الجنة حتى ينشئ الله لها خلقاً آخر فيسكنهم في قصور الجنة .

          ـــــــــ
          الله يضحك.... نعم ومن كتب الشيعة هذا الدليل



          فقد جاء في "لآلىء الأخبار" (4/410-411 )

          لعمدة العلماء والمحققين محمد التوسيركاني في " باب في أن

          أهل الجنة يسمعون صوته " هذا الحديث - وهو حديث طويل - ونصه : ( في أن أهل الجنة يسمعون صوته

          تعالى ويخاطبهم وينظرون إليه وهما ألذ الأشياء عندهم قال (ع) في حديث يذكر فيه إشتغال المؤمنين بنعم


          الجنة : فبينما هم كذلك إذ يسمعون صوتاً من تحت العرش : يا أهل الجنة كيف ترون منقلبكم ؟ فيقولون : خير

          المنقلب منقلبنا وخير الثواب ثوابنا ، قد سمعنا الصوت واشتهينا النظر وهو أعظم ثوابنا وقد وعدته ولا تخلف

          الميعاد فيأمر الله الحجاب فيقوم سبعون ألف حاجب فيركبون على النوق والبرازين وعليهم الحلى والحلل

          فيسبرون في ظل العرش حتى ينتهوا إلى دار السلام وهي دار الله دار البهاء والنور والسرور والكرامة

          فيسمعون الصوت فيقولون : يا سيدنا سمعنا لذاذة منطقك وأرنا وجهك فيتجلى لهم سبحانه وتعالى ، حتى

          ينظرون إلى وجهه تبارك وتعالى المكنون من كل عين ناظر فلا يتمالكون حتى

          يخروا على وجوههم سجدا فيقولون: سبحانك ما عبدناك حق عبادتك يا عظيم قال فيقول : يا عبادي إرفعوا

          رؤسكم ليس هذا بدار

          عمل .... فإذا رفعوا رفعوها وقد أشرقت وجوههم من نور وجهه سبعين ضعفا ثم يقول : يا ملائكتي

          أطعموهم واسقوهم ..يا ملائكتي طيبوهم فيأتيهم ريح من تحت العرش يمسك أشد بياضا من الثلج ويعبر

          وجوههم وجباههم وجنوبهم تسمى المثيرة فيستمكنون من النظر إلى وجهه فيقولون يا سيدنا حسبنا لذاذة

          منطقك والنظر إلى وجهك لا نريد به بدلا ولا نبتغي به حولا فيقول الرب إني أعلم أنكم إلى أزواجكم

          مشتاقون وان أزواجكم إليكم مشتاقات ارجعوا إلى أزواجكم قال : فيقولون : يا سيدنا اجعل لنا شرطاً قال

          فإن لكم كل جمعة زورة ما بين الجمعة سبعة آلاف سنة مما تعدّون قال فينصرفون فيعطى كل رجل منهم


          رمانة خضر في كل رمانة سبعون حلة .... حتى يبشروا أزواجهم وهن قيام على أبواب الجنان قال: فلما

          دنى منها نظرت إلى وجهه فأنكرته من غير سوء ، وقالت: حبيبي لقد خرجت من عندي وما أنت هكذا قال:

          فيقول: حبيبتي تلومني أن أكون هكذا وقد نظرت إلى وجه ربي تبارك وتعالى فأشرق وجهي من نور وجهه ،

          ثم يعرض عنها فينظر إليها نظرة فيقول: حبيبتي لقد خرجت من عندك و ماكنت هكذا فنقول : حبيبي

          تلومني أن أكون هكذا، وقد نظرت إلى وجه الناظر إلى وجهه ربي فأشرق

          وجهي من وجه الناظر إلى وجه ربي سبعين ضعفا ، فنعانقه من باب الخيمة والرب يضحك إليهم ).
          ــــــ


          وغيرها الكثييييييييييييييييييييير من الطوام الموجودة في كتبهم ...
          ولكن هؤلاء الحمقى لايقرأون كتبهم ولا يعرفونها اصلا
          ويحتجون على كتبنا ؟؟!!
          قال محمد الباقر رحمه الله ورضي عنه -:"لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكا والربع الآخر أحمق"

          تعليق


          • #6
            الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

            والله مسكين يا طايش بعدك الى اليوم ما فقت من الصدمه وكاعد تخربط وما تعرف شنو تتكلم لكن انته معذور الصدمه صحتك من السبات فوجدت نفسك تعبد شاب امرد له رجل وعيون وسيقان اعوذ بالله من دينكم دين التجسيم اما عن كلامكجاء فى وسائل الشيعه الجلد الثاني عشر صفحة 107

            15774 ] 3 ـ وعن أبي عبدالله الأشعري ، عن ( معلى بن محمد ، عن الوشاء ) (1) ، عن حماد بن عثمان

            قال :
            جلس أبو عبدالله ( عليه السلام )
            متوركا رجله اليمنى على فخذه

            اليسرى ، فقال له رجل : جعلت فداك ، هذه جلسة مكروهة ، فقال :
            لا ، إنما هو

            شيء قالته اليهود لما ان فرغ الله عز وجل من خلق السموات والارض ، واستوى على العرش ، جلس هذه

            الجلسة ليستريح
            ، فأنزل الله عزّ وجّل : ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا

            نوم ) (2) وبقي أبو عبدالله ( عليه السلام ) متوركا كما هو .
            يا جاهل ليس في هذا الكلام ما يدل على ان الشيعه يقولون ان للله ساق لكن العكس نجد ان امامنا عليه السلام ينفي ذلك ويثبت ان عقيدتكم تلك ماخوذه من اليهود يا جاهل اقمت الحجه على نفسك
            اما ما نسبته الى الشيخ الطباطبائي وتفسير الميزان فهو كلام مبتور وفيه تدليس واليك ما قاله الطباطبائي(
            هو استفهام لان الله وعد النار أن يملاها فتمتلئ النار ثم يقول لها: هل امتلات؟ وتقول: هل من مزيد؟ على حد الاستفهام أي ليس في مزيد.
            أقول: بناؤه على كون الاستفهام إنكاريا.وفي الدر المنثور أخرج أحمد والبخاري ومسلم والترمذي والنسائي وابن جرير وابن مردويه والبيهقي في الاسماء والصفات عن أنس قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): لا تزال جهنم يلقى فيها وتقول: هل من مزيد؟ حتى يضع رب العزة فيها قدمه فينزوي بعضها إلى بعض وتقول: قط قط وعزتك وكرمك.ولا يزال في الجنة فضل حتى ينشئ الله لها خلقا آخر فيسكنهم في قصور الجنة.أقول: وضع القدم على النار وقولها: قط قط مروي في روايات كثيرة من طرق أهل السنة. انتها كلام الطباطبائي

            هل فهمت يا مدلس ما هو راي الشيخ وتفسيره ثم بعد ان ذكر رايه ذكر راي اهل السنه وهو وضع القدم وكلام النار هل فهمت يا مدلس ومن اين لك الفهم .....واليك الان تفسير الشيعه لليد وباقي الجوارح جاء في كتاب التوحيد للشيخ الصدوق عن محمد بن مسلم قال سالت اباجعفر عليه السلام عن قوله عز وجل يا ابليس ما منعك ان تسجد لما خلقت بيدي.فقال اليد في كلام العرب القوه والمنعه قال(واذكر عبدنا داود ذي الايد) وقال (وايدهم بروح منه )اي قواهم وكما يقول المثل اضرب بيد من حديد وتعني اضرب بقوه هذا ما يفهمه العرب من اليد والان اليك هذا السؤال الله عزوجل يصف القران بقوله لاياتيه الباطل منبين يديه ولامن خلفه فهل يعني هذا ان للقران يدانوفي ايه اخرى يقول (كل هالك الى وجهه) فهل يعني هذا عندكم ان اليد والاصابع والسيقان سوف تهلك ويبقى فقط الوجه .

            تعليق


            • #7
              الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

              ان ناديت ناديت حيا ولاكن لاحياة لمن تنادي

              ساعد الله قلبك اخي ناصر وبعد يجيك واحد جاهل اكثر من طناش

              تعليق


              • #8
                الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

                اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم
                بارك الله بك اخي العزيز وجعلها في ميزان حسناتك
                واما عن بعض الجهلاء الذين يفترون على الله ورسوله كذباً في محاولة للدفاع عن الشاب الامرد فياحبذا لو اعملوا عقولهم لساعة واحدة لعرفوا ان علياً مع الحق والحق مع علي

                تعليق


                • #9
                  الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

                  الله يعين على تناحه الرافضه بس

                  لازال هؤلاء الجهلة ينسخون من النت ومن كلام المعممين

                  عندكم كتبكم ولا لا ؟

                  اذا جبت كتبك وعرفتها تعال ناقش يا جاااااااهل انت وياه

                  ثانيا :

                  تقول يا كذاب وهو دينك الكذب
                  ( انته معذور الصدمه صحتك من السبات فوجدت نفسك تعبد شاب امرد له رجل وعيون وسيقان اعوذ بالله من دينكم دين التجسيم ؟

                  يا كذااااااااااااااااب
                  وين لقيت في كتبنا اننا نعبد ما ذكرت ايها الكاذب ؟
                  انت تفتهم لو لا ؟

                  هات الدليل ؟ اتحداك
                  قال محمد الباقر رحمه الله ورضي عنه -:"لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكا والربع الآخر أحمق"

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: التقيه عند اتباع الدين الوهابي(اغرب تقيه)

                    اي تحدي لقد ذكرت لك المصادر في الموضوع واسمعتك عقيدتكم بصوت شيخك عثمان الخميس وما زلت تطالب بالدليل وتتحدى
                    طيب قبلت التحدي وسارعك بالضربه القاضيه
                    مجلد 3 / 241 - من كتاب التأسيس في الرد على أساس التقديس - مخطوط ، لابن تيمية :
                    قال ابن تيمية :
                    (..الذي هو نوره الذي إذا تجلّى فيه لم يدركه شيء . وفي هذا الخبر من رواية ابن أبي داود أنه سُئل ابن عباس : هل رأى محمد ربّه ؟
                    قال : نعم .
                    قال : وكيف رآه ؟!.
                    قال : في صورة شاب دونه ستر من لؤلؤ ، كان قدماه في خضرة .
                    فقلت لابن عباس : أليس في قوله تعالى : ( لا تدركه الأبصار ، وهو يدرك الأبصار ، وهو اللطيف الخبير) .
                    قال : لا أمّ لك !! ، ذاك نوره الذي هو نوره إذا تجلّى بنوره لا يدركه شيء .
                    وهذا يدل على أنه رآه ، وأخبر أنه رآه في صورة شاب دونه ستر ، وقدماه في خضرة .
                    وأن هذه الرؤية هي المعارضة بالآية ، والمُجاب عنها بما تقدّم ، فيقتضي أنها رؤية عين !!! كما في الحديث الصحيح المرفوع عن قتادة ، عن عكرمة ، عن ابن عباس ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : رايتُ ربي في صورة أمرد له وفرة جعد قطط في روضة خضراء
                    المصدر الثاني مخطوطه ابن تيميه والتي موجودة في مكتبة الحرم المدني الشريف ،
                    وإليك بيانات هذه المخطوطة :
                    هذه المخطوطة موجودة [ في ] جامعة الرياض / عمادة شؤون المكتبات / قسم المخطوطات ورقمها هو (2590) .
                    والموجود في المسجد النبوي هو مصورة عن المخطوطة السابقة وموثقة من قبل المكتبة المذكورة برقم تصوير هو : 551/أهـ بتاريخ 20 / 3 / 1399هـ
                    والضربه القاضيه

















                    تعليق

                    تشغيل...
                    X