اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاستخدامات المفيدة لأدوات مكياجك التالفة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الاستخدامات المفيدة لأدوات مكياجك التالفة





    عندما تمتلكي أدوات مكياج تالفه حاولي أن تلقى نظره عليها قبل ذهابك مباشره للتخلص منها فأشرح لكي كيفية أستخدامها بشكل مفيد أخر يطول من عمرها مره أخرى وتتجدد وتجدد جمالك من جديد وهي تالفه ! .
    1- أداه المكياج الماسكرا الجافه : عند تلف هذه الأداة الجميلة والمهمة لدى الكثير من البنات لا تقومي بألقائها فيمكن تجديدها مره أخرى فعليكي القيام بتسخين المياه وعند وصولها إلى مرحلة الغليان قومي بوضع الماسكرا في المياه واتركيها دقايق ومن ثم أخرجيها فستجدي أن الماسكرا التالفة الخشنة قد عادت مره أخرى إلى رونقها وطراوتها بشكل جديد ويمكنك أستخدامها بسهولة كبيرة ولكن أحزري فأن الماسكرا التي مر عليها معكي أكثر من ستة أشهر لايمكن أستخدامها وعليكي التخلص منها فهي لا امل فيها .
    2- أقلام العيون : توجد الكثير من البنات من تهتم كثيرا بأقلام العيون لما بها من سحر في رسم جمال العين بشكل راقي ولكن هناك دوما مشكلة كبيرة تعاني منها البنات وهي وصول الأقلام إلى مرحلة التصلب وتريها صعبة جدا وانتي تقومي برسم العيون بها ومن هنا لا تقومي بألقائها والتخلص منها فقط قومي بقلب القلب رأسا على عقب وقومي بوضع القلم في علبه بها ماده زيتيه طوال فترة الليل وعندما تقومي في النهار ستجدي ان عملية التصلب في أقلام العيون قد زالت وتشربت الزيوت وأصبح بأمكانك أستخدامها بسهولة لأنها ستعود إلى حالتها الطبيعيه .
    3- طلاء الأظافر : تجدي بعد فترة من أستخدامه وصول طلاء الأظافر إلى مرحلة الجففان ومن ثم لا يمكنك أستخدامه لرسم الأظافر بأجمل الألوان ومن هنا قومي بوضع طلاء الأظافر في مياه ساخنه ليست مغليه لمدة دقائق معدوده ومن ثم أخرجيه ستجدي أنه عاد إلى طبيعته بشكل رائع .
    4- أحمر الشفاه : عندما ينكسر أحمر الشفاه ماذا يمكن أن تفعلي لأعادته مره أخرى إلى جماله وسحره قومي بتسخين طرفي قلم أحمر الشفاه بنار عود ثقاب الكبريت حتى يبدأ أحر الشفاه في الذوبان , قومي بلصق الطرفين بعضهما ببعض ثم ضعي قلم أحمر الشفاه في الثلاجة لمدة خمس أو عشر دقائق , ستجدين بعدها أن عملية اللصق الجزء المكسور بباقي القلم قد تمت بنجاح وعاد قلم أحمر الشفاه مرموقا بشكل رائع وجذاب .
    للتخلص من تلف أدوات مكياجك بشكل سريع عليكي الأهتمام بشكل جيد بهذه الأدوات وحفظها في اماكن صعب وصول الأوساخ إليها وحاولي دوما العمل على نضارتها بشكل راقي وقومي دوما بغسلها بمياه الصابون الدافئه وقومي بشطفها وقومي بتجفيفها في الهواء .

    منقول ..




  • #2
    الرد: الاستخدامات المفيدة لأدوات مكياجك التالفة

    ســـــلام عليكم
    يعطيك الف عافيه يالغلا
    وتســــلم يدينك ياقلبو

    تعليق


    • #3
      الرد: الاستخدامات المفيدة لأدوات مكياجك التالفة

      موضوعك مفيد ورائع
      تسلمي على النقل الهادف
      sigpic

      تعليق

      تشغيل...
      X