اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حملة إسبانية ثلاثية" لغزو نصف نهائى "يوروباليج"

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • صقرالنوايف
    رد
    الرد: "حملة إسبانية ثلاثية" لغزو نصف نهائى "يوروباليج"

    يعطيك العافيه اخي عادل على النشاط
    وفقك الله
    تحياتي

    اترك التعليق:


  • ساندروز
    رد
    الرد: "حملة إسبانية ثلاثية" لغزو نصف نهائى "يوروباليج"

    شكرا عادل على الموضوع.

    مشاهدة ممتعة للجميع ان شاء الله.

    تحياتي

    اترك التعليق:


  • "حملة إسبانية ثلاثية" لغزو نصف نهائى "يوروباليج"

    تقام اليوم الخميس، أربع مباريات ضمن منافسات إياب دور الثمانية ببطولة "اليوروباليج"، لحسم الأربع فرق المتأهلة للدور نصف النهائى بالبطولة الأوروبية، حيث يلتقى هانوفر الألمانى مع أتلتيكو مدريد الأسبانى، وميتاليست خاركييف الأوكرانى مع سبورتينج لشبونة البرتغالى، وأتلتيك بيلباو الإسبانى مع شالكه الألمانى، وأخيرًا فالنسيا الإسبانى مع إى زد ألكمار الهولندي.

    يخوض فريق العاصمة الإسبانية مدريد اختبارًا صعبًا أمام هانوفر عندما يحل ضيفًا على الأخير فى ملعبه "اود أرينا"، وبالرغم أن أتلتيكو حسم مواجهة الذهاب لصالحه، بعدما فاز بهدفين مقابل هدف، إلا أن فرصة هانوفر فى التأهل لا تزال قائمة بقوة، خاصة أنه يمتلك عاملى الأرض والجمهور، فضلا عن أنه نجح فى تسجيل هدف خارج الديار والذى يحتسب له بهدفين، ومن ثم فإن فوزه فى لقاء اليوم بهدفين نظيفين سيضمن له التأهل لنصف النهائي.
    أما أتلتيكو مدريد فسيركز كل جهوده على الناحية الدفاعية، حتى لا تستقبل شباكه أى أهداف ومحاولة اللعب على الهجمة المرتدة سعيًا للتسجيل، ويعتمد فى ذلك على الثنائى الهجومى رادميل فالكاو وادواردو سالفيو اللذين سجلا هدفى الفوز لأتلتيكو فى لقاء الذهاب.

    يستعد أتلتيك بيلباو، لمفاجأة اليوروباليج هذا الموسم، بإضافة شالكه لقائمة ضحاياه عندما يستضيف الأخير على ملعبه "سان ماميس" بإقليم "الباسك" الإسبانى، بعدما سحقه فى لقاء الذهاب، برباعية مقابل هدفين، فى ألمانيا، على غرار مع فعله مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعدما أطاح به بيلباو من دور الـ16، إثر فوزه عليه ذهابًا وإيابًا (3-2) و(2-1).

    المهاجم الأسبانى فيرناندو لورينتى هو الورقة الرابحة لأتلتيك بيلباو، بعدما نجح فى إحراز أربعة أهداف فى آخر ثلاث مباريات لفريقه بالدورى الأوروبى، فيما يعول شالكه على المهاجم الهولندى كلاس يان هونتيلار لإنقاذ سفينة الفريق من الغرق، خاصة بعدما نجح اللاعب ذاته فى إنقاذه من الهزيمة أمام هوفينهايم، بالدورى الألمانى، مطلع الأسبوع الجارى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى (1-1).

    فيما يسعى فالنسيا لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على ضيفه الهولندى ألكمار خلال المباراة التى ستقام على ملعب "المستايا" بمدينة فالنسيا الإسبانية، مع العلم أن فالنسيا المُلقب بـ"الخفافيش" خسر فى لقاء الذهاب، بهدفين مقابل هدف، فى هولندا.
    يذكر أن الدور نصف النهائى باليوروباليج قد يصبغ بالنكهة الإسبانية فى حال نجحت الفرق الإسبانية الثلاثة بيلباو وأتلتيكو مدريد وفالنسيا فى التأهل، ومن ثم ستكون هناك مواجهة إسبانية خالصة لا محالة.
تشغيل...
X