اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى من يهمه الأمر للأهميـــــه !!!!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • إلى من يهمه الأمر للأهميـــــه !!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخوه المشرفين على المنتدى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

    لاأريد مقدمه ولا أريد أكثر من السلام ولا أريد التفصيل لدي شيء واحد فقط لأنني وصلت لدرجة اليأس في هذا المنتدى والذي أريد أن أقوله!!!!

    (( الرجاء ثم الرجاء وبالعربي تكفوووووووووووووووووووووووووووون أصلحوا منتدى الرياضه السعوديه وحرروه من بعض الأعضاء الذين لا مكان لهم بالمنتدى فوالله عيـــــــــــــــــــــــــب على السيد /الكاسر أن يرى ويقرأ كل يوم شتم ولعن وخلافات تاااااااااااااافهه ومشاركات بذيئه جداً نخجل أن نقوم بقراءتها نحن ولكن إلى متى أيها المشرف الحبيب الكاسر يستمر هذا الحال المؤسف جداً لديك بالمنتدى؟؟؟ إلى متى ؟؟ هل تستطيع الإجابه على سؤالي هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

    الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء من الله ثم منكم التكرم بسرعة معالجة ماهو مفسد بالمنتدى لأن لديكم زوار وكتّاب يزورون منتداكم ورجال إعلام ووووووو ألا تخجلون من نقد جارح يلحق بكم ربما لا يهمكم ذلك ربمااااااااااااااااا ولكن ألا تعرفون أيها المشرفين الكرام أن ديننا حنيف دين محمد الهادي البشير لا يرضى عن الحال التي نحن عليها.

    أيها المشرفووووووووووون الكرااااااااااااام: علكم بالنصح والتوجيه السليم والتحذير من مغبة الوقوع بالأخطاء لبعض الأخوه الأعضاء الكرام هداهم الله وإن تم خلاف ذلك أعتقد وأجزم بأنه لايوجد هناك مانع يمنع من حذف المشاركه أو إلغاء الإشتراك.

    وأخيراً


    لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم


    ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب أنكم تتمعنون فيما كتبت لكم وتطبقون ماسطرته هنا


    هذا والله يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم
    اللهم اللعن اليهود والنصارى

  • #2
    مشكور عزيزي على النصيحة، نحن كذلك لا يرضينا ابدا هذا النوع من الحوارات. وهذا وعد منا بإصلاح الخلل بأسرع ما يمكن.

    تحياتي


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001

    تعليق

    تشغيل...
    X