اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان صادر من أسرة المجاهد الكبير خطّاب

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • بيان صادر من أسرة المجاهد الكبير خطّاب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان عاجل من أسرة المجاهد الكبير خطّاب بشأن حقيقة إستشهاده


    قبل البدء في قراءة هذا البيان أؤكــد للجميع أن هذا البيان صادر من عائلة أسرة المجاهد الكبير خـطـّاب رحمه الله تعالى وأسكنه مساكن الشهداء .

    وقد تسلمت هذا البيان بنفسي يداً بيد من الأخ الفاضل : ماهر أخو المجاهد الكبير ( خـطـّاب ) رحمه الله تعالى . وهذه النسخة الأولى للبيان أضعه في الساحة العربية .



    نص البيان :

    الحمد الله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبـعد

    * نـظراً لكثرة الإستفسارات عن مدى صحة خبر مقتل المجاهد القائد ( خــطــّـاب ) وما يدور حول ذلك من معلومات عن جنسيته ونشأته وجهاده فإننا نوضح ما يلي:

    * ثبت لدينا صحة خبر أغتيال القائد المجاهد ( خـطّاب ) مسموماً غدراً بواسطة رسالة مسمومة توفي بعد خمس دقائق من فتحها .

    * القائد المجاهد خـطـّاب ( سامر بن صالح بن عبد الله بن صالح بن عبد الرحمن بن علي السويلم ) .

    سعودي الجنسية من أسرة تنحدر أصولها من نجد التي هاجرت إلى منطقة الأحساء عام 1240هـ ومن ثم إنتقل والده رحمه الله إلى مدينة عرعر بالمنطقة الشمالية حيث ولد المجاهد القائد خـطـّاب عام 1389هـ ثم إنتقلت أسرته إلى المنطقة الشرقية بمحافظة الخبر (( مدينة الــثــــقــــبــة ) من المملكة العربية السعودية .

    * له من الأخوة خمسة وترتيب القائد (( خــطـّاب )) الخامس من بين أخوته ، بإلإضافة إلى أختين من والدته السعودية الجنسية من أصل تركي .

    * نفر إلى الجهاد وهو في الثامنة عشر من عمره عام 1408هـ غيرة لدين الله وأستجابة لفتوى أهل العلم عن فرضية العين في الجهاد في أفغانستان ولم يكن يتبع لأي تنظيم سياسي أو فكري إنما كان لإرضاء ربه ونصرة لإخوانه المسلمين .

    * وقد تم إعداد هذا البيان منعاً لأي ملابسات وتأكيداً أن ما ورد هنا من بيانات مصدره أسرته وما عدا ذلك فهو إجتهاد شخصي وأننا إذ نسأل المولى عز وجل أن يتقبل فقيدنا من الشهداء وينزله منازل الأنبياء ونشكر كل من واسانا في فقيدنا أو هنأنا بشرف قتل إبننا في أرض الجهاد .

    أســــــــرة الســــــويـــــــلم

    17/2/1423هـ

    منقول من الساحات......

    وطني حبيبي وطني الغالي
    وطني النجم العالي وطني





تشغيل...
X