اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أوس موقع بحث وخدمات متكامل يجمع بين اللغتين العربية والإنجليزية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • أوس موقع بحث وخدمات متكامل يجمع بين اللغتين العربية والإنجليزية

    مرحبا ...
    أطلقت الحمادي لتقنية المعلومات محرك بحث العالم العربي (أوس) www.awse.com والذي قامت بتطويره على مدى السنتين الماضيتين وبدعم من شركتي أوراكل وديل العالميتين.

    وفي حديث للأستاذ محمد بن صالح الحمادي رئيس الشركة أوضح أن الشركة وضعت نصب عينيها ومنذ البداية توجيه خدمات محرك البحث إلى المستخدم في العالم العربي لتيسير أعماله وتسهيل انتقاله على الإنترنت من منطقة واحدة والوصول إلى كافة المواقع والمواد التي يريدها.

    وبيّن أن موقع أوس يشتمل على ثلاث عشرة خدمة متكاملة تتميز بسهولة استخدامها من قبل المستخدم العربي بكافة مستوياته وفئاته العمرية وتجلعه يتشوق لمعرفة المزيد على عالم الإنترنت والشبكات. كما أن محرك البحث مقسم جغرافياً حسب الدول العربية.

    وفي ما يخص عدد المواقع المشمولة في أوس أوضح أنها تصل في الوقت الحالي إلى عشرين ألف موقع تحمل اختصاراً عن محتوياتها باللغتين العربية والإنجليزية وأن هذا العدد في طريقه للزيادة والتي سوف تصل إلى 500 ألف موقع مع بداية العام القادم.

    البحث في أوس

    إن لمحرك البحث أوس خاصية فريدة حيث يمكنك من البحث داخل صفحات 52 دولة على مستوى العالم وكل دولة على حدة ويعتبر أوس أول محرك بحث متكامل باللغتين العربية والإنجليزية حيث إنه يوجد معلومات عن كل موقع باللغتين تستطيع التغيير من لغة إلى أخرى بالضغط على زر واحد فقط.

    كما أن أوس يعمل بفهرس عالمي خاص به يضم آلاف الصفحات على الشبكة ويمكنك من الحصول على أفضل نتائج البحث المستهدفة بسهولة ويسر.


    البريد المجاني

    خدمة بريد أوس الفريدة والمتميزة والمجانية تبقيك على اتصال مع أصدقائك ،و أفراد عائلتك وتتبع أخر المستجدات في أعمالك يتمتع بريد أوس بسهولة الاستخدام بسبب الواجهة الرسومية ،تنفيذ كل شيء خطوة خطوة ،و لغة سهلة للغاية بالإضافة إلى، خصوصية وسرية بريدك وبياناتك.

    مرسال أوس

    مع مرسال أوس العربي يمكنك التواصل وتبادل أطراف الحديث والرسائل مع أصدقائك، ويتميز مرسال أوس أيضا بأنه أسرع من البريد الإلكتروني..

    الأخبار

    إذا كنت من هواة متابعة الأحداث حول العالم وتود تقصي الأخبار فإن أوس يسهل لك الوصول لهذه الأحداث سواء كانت في مجال الرياضة أو التسلية أو الفن.

    الطقس

    تستطيع الحصول على معلومات دقيقة ومفصلة حول التنبؤات الجوية وأخبار الطقس لمدينتك ولمنطقتك ولجميع العواصم العالمية

    السيارات

    يعرض أوس هنا آخر التقارير والوقائع وأيضاً ميزات السيارة وعيوبها إلى جانب عرض ثمن السيارة..

    المعارض

    يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تريدها عن المعارض الدولية ومواعيدها وتفاصيلها وكيفية المشاركة فيها والشركة المنظمة لها وغير ذلك..

    التقويم

    يساعدك تقويم أوس في المحافظة على مواعيدك المهمة ومناسباتك الشخصية. كما يجعل تخطيط برامج أعمالك القادمة أسهل وأيسر من ذي قبل.. كل ما عليك هو التسجيل في أوس والحصول على هذه الخدمة

    بطاقات التهنئة

    يضم هذا الجزء من الموقع عدداً كبيراً من بطاقات التهنئة لمناسبات مختلفة بأشكال وألوان جذابة.. كل ما على المستخدم اختيار الشكل المناسب وإرسال البطاقة لمن يحب..

    دردشة أوس

    وهي عبارة عن عدد من غرف الدردشة والتي تشمل العديد من المواضيع المشوقة كل ما عليك هو الدخول للموقع ومن ثم اختيار إحدى غرف الدردشة وانظر أين تجد نفسك. لديك العديد من الخيارات مثل : الجيل الجديد، الحب والغرام، الرياضة، المنتديات الإلكترونية والتقنية والثقافة.

    الصفحات المجانية

    توفر هذه الخدمة مجموعة من الأدوات والتصاميم والقوالب التي يمكنك الاختيار منها للبدء في إنشاء وتصميم صفحتك المجانية كما يمكنك وضع صفحتك المجانية تحت الفئة المناسبة من الفئات المتاحة مما يسهل عرضها وعملية الرجوع إليها من قبل مستخدمي محرك بحث العالم العربي (أوس).

    ساحات المناقشة

    يوجد العديد من ساحات المناقشة في أوس والمقسمة بشكل جيد يضمن لك وصول معلومتك إلى الفئة التي تود الوصول إليها أو استقاء المعلومات التي تود أخذها بيسر وسهولة..

    البورصة والمال

    يتوفر في الموقع معلومات كاملة عن أسعار الأسهم والبورصة العالمية مع آخر الأخبار عن ذلك.. كما يوفر أسعار العملات العربية والأجنبية..

    المصدر: الرياض@نت
    تبسمك في وجه أخيك صدقة
تشغيل...
X