اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاتف نوكيا الجديد بشاشة ملونة 3510i

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • هاتف نوكيا الجديد بشاشة ملونة 3510i

    كشفت نوكيا مؤخرا النقاب عن أحدث ابتكاراتها في مجموعة الهواتف التعبيرية وهو نوكيا 3510i بشاشة عرض زاهية الألوان، نظام رسائل المتعدد الوسائط MMS، وتقنية جافا للألعاب القابلة للتحميل. ويقدم جوال نوكيا الجديد الدعم للنغمات المتعددة الألحان polyphonic ring tones وأغطية عملية إضافية. ومن المتوقع أن يطرح نوكيا 3510i في منطقة الشرق الأوسط في الربع الأخير من العام الحالي 2002.
    إدي معلوف، مدير التسويق في نوكيا الشرق الأوسط، علق على الهاتف الجديد قائلا: "يعتبر هاتف نوكيا 3510i علامة مميزة في سوق الهواتف المحمولة، رافعا معايير الفئة التعبيرية من الهواتف على الصعيدين الجمالي والتقني." وأضاف قائلا: "يقدم هذا الهاتف المحمول نظام الرسائل المتعددة الوسائط MMS الى سوق فئة الهواتف الشعبية وسيساهم في تبني هذا النمط الجديد للإتصالات في سائر أنحاء المنطقة."



    توفر شاشة نوكيا 3510i الزاهية الألوان، والتي تدعم 4096 لونا، متعة لا مثيل لها مع الرسائل المتعددة الوسائط MMS والألعاب وتحديدا لتصفح الإنترنت. ويتميز نوكيا 3510i بقدرته على استقبال وارسال الرسائل المتعددة الوسائط بكل ماتحتوية من نصوص، صور، ونغمات.

    وتتضمن اكسسوارات نوكيا 3510 مجموعة من الأغطية الجديدة الجذابة "النشطة" المزودة بمؤثرات ضوئية، مثل الإضاءة المتوافقة مع رنة نغمات الهاتف المحمول والإضاءة التلقائية اثناء الظلام.

    تشمل الخدمات التي يقدمها Club Nokia على الإنترنت العديد من الخدمات الرقمية والمحتويات الملونة التي يمكنك تحميلها عبر متصفح WAP للإنترنت. ويمكن من خلاله الحصول بكل سهولة على ألعاب جافا القابلة للتحميل، النغمات المتعددة الألحان، وخلفيات وشعارات التشغيل. v المزايا الأخرى التي يشتمل عليها نوكيا 3510:

    - واقيات للشاشة متحركة، وواقيات كاملة العرض.
    - واقي للشاشة مصمم على شكل ساعة.
    - هزاز داخلي.
    - تقويم مع منبه، مفكرة مواعيد وأعياد ميلاد.
    - العاب جافا محملة مسبقا.
    - 4 أغطية Xpress-onش: بني/ابيض، أخضر/أحمر، أزرق/ابيض، أزرق/أزرق.
    - اتصال صوتي.
    - دليل هاتف بـ 500 إسم.
    - أوضاع تشغيل مؤقتة.
    - شاشة عرض بألوان زاهية (4096 لونا، تحديد 96 X 65)
    - متصفح WAP 1.2.1 على GPRS أو بالإتصال الهاتفي.
    - دعم لـ GSM 900/1800، EGSM 900
    - زمن تحدث يصل الى 4 ساعات و30 دقيقة، وزمن انتظار يصل الى 13 يوما.


    - الأبعاد: الوزن 106 غرام، الحجم 98 سم مكعب

    * الخدمات المتعلقة بالرسائل متعددة الوسائط MMS تعتمد على الشبكة بالاضافة الى توافق الاجهزة المستخدمة ونوعية المحتوى الذي تدعمه الشبكة

  • #2
    مشكور اخ جاسم الكويتي وفعلاً نوكيا من الشركات التى تستحق التقدير

    تعليق

    تشغيل...
    X