اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من سيربح الخمسون الف دولار؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • من سيربح الخمسون الف دولار؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من سيربح الخمسون الف دولار؟
    حقق برنامجي (من سيربح المليون) و(وزنك ذهب) النجاح الكبير على امتداد الساحة العربية واستقطب اهتمام الكثير من الناس ومتابعتهم لهما، بل ان المشاركة بهذين البرنامجين اصبحت حلما يراود الكثيرين وذلك جلي من خلال عدد الاتصالات التي يتصلها المشاهدين بهذه البرامج الى الحد التي تجاوزت الالف اتصال من قبل البعض.
    واليوم ارشدكم لموقع على الانترنيت لا يقل اثارة عن هذين البرنامجين والمشاركة فيه مفتوحة للجميع وتتكون مسابقة المعلومات لهذا الموقع من خمسة وعشرون سؤالا مع توفر اربعة وسائل للمساعدة وتوجد هنالك خمسة محطات عند وصولك اليها لن تخسر رصيدك بعدها وهي (خمسة دولارات، خمسون دولار، خمسمائة دولار، خمسة الاف دولار، والمحطة الاخيرة خمسون الف دولار) علما ان رسم الاشتراك في المسابقة هو عشر دولارات فقط وعند الخصم يصل الى سبعة دولارات. كما يمكنك تجربة المسابقة مجانا، بالاضافة الى وجود مسابقة الذكاء في نفس الموقع والتي رسم اشتراكها مجاني مع اربعة جوائز قيمة الواحدة منها خمسمائة دولار.
    ان الاشتراك في هذا الموقع لا يستغرق اكثر من دقيقة فعند ضغطك على الرابط ادناه ستدخل للواجهة الرئيسية للمسابقة فاضغط على عضو جديد فستفتح لك نافذة تحتوي على طلب الاسم والعنوان وكلمة السر والايميل لا اكثر، بعد ذلك اضغط على زر تفعيل وادخل الى الصفحة الخاصة بك.
    بعد اشتراكك يمكنك المشاركة بمسابقة الذكاء كما يمكنك اجراء تجربة مجانية لمسابقة المعلومات وعند شراءك للعملات يمكنك المشاركة بمسابقة المعلومات التي جائزتها الكبرى خمسون الف دولار. جميع التفاصيل التي تخص المسابقة وطريقة شراء العملات وغيرها ستجدها بالتفصيل داخل الموقع.


    :grins: للدخول للموقع والاشتراك اضغط هنا
تشغيل...
X