اعلان

Collapse
No announcement yet.

فصل الخدمة عن جوالات (( سوا)).....!!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • فصل الخدمة عن جوالات (( سوا)).....!!!

    بدأت شركة الاتصالات السعودية في فصل الخدمة عن الهواتف الجوالة المسبقة الدفع (سوا) والتي يتم تشغيلها دون إدراج هوية المشترك أو بياناته الشخصية وذلك لقطع الطريق أمام الممارسات غير النظامية التي ينتهجها عدد من موزعي هذه الأرقام حيث سيكون فصل الخدمة مؤقتاً حتى يقوم صاحب الرقم بمراجعة أقرب مكتب اشتراكات لتدوين بياناته الصحيحة ومن ثم تشغيله مرة أخرى.
    وعلمت "الوطن" أن الشركة قامت بفصل قرابة ألف خط هاتفي خلال اليومين الماضيين كان نتيجتها ورود اتصالات هاتفية من أصحاب هذه الأرقام المفصولة تلقتها مراكز العناية بالمشتركين للاستفسار عن سبب قطع الخدمة.
    وجاءت هذه الخطوة بعد أن رصدت الشركة آلاف الهواتف الجوالة مسبقة الدفع مشغلة ولا تحمل أي هوية أو بيانات عن أصحابها قام بتسويقها بعض الموزعين جرياً وراء الربح السريع حيث يتهافت عليها عدد كبير ممن وقعوا في قوائم المديونية لشركة الاتصالات وآخرون وصفوا بالمزعجين حيث تتراوح القيمة النقدية للبطاقة المسبوقة الدفع الخالية من البيانات الشخصية ما بين 250 - 380 ريالا كما في سوق الاتصالات وترتفع هذه القيمة في حال تميز الرقم إضافة إلى انعدام الهوية الشخصية للمتصل.
    يذكر بأن هذه الخطوة التي انطلقت بها الشركة ستمتد حتى تطال جميع الأرقام المصروفة مسبقاً إضافة إلى تنظيم رقابي سيطال جميع الموزعين لخدمة الهواتف المسبقة الدفع.

    المصدر جريدة الوطن

  • #2
    انا واحد منهم

    سلام
    انا واحد منهم
    الخيول

    تعليق

    تشغيل...
    X