اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

بعض مميزات Nokia 3510i

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • بعض مميزات Nokia 3510i




    تحكّم بحياتك مع Nokia 3510i الجديد. فمع شاشة جديدة ملوّنة بالكامل بذبذبة، يمكنك إرسال واستلام وتحويل رسائل إعلامية متعددة تتضمّن صوراً نصوصاً وأصواتاً. يمكنك أيضاً صنع صورة خلفية ملوّنة بالكامل، تضفي الحيوية على هاتفك عندما لا يكون قيد الاستعمال. قم بتحميل ألعاب وتطبيقات ™Java، نغمات رنين متعددة الألحان ورسوم من Club Nokia، وستحصل على هاتف فريد مثلك تماماً.

    خدمة الرسائل الإعلامية المتعدّدة

    أحياناً عليك أن تكون موجوداً لتحصل على ما تريد، لكن ليس بعد الان. فمع شاشته الملوّنة، فإن Nokia 3510i مصنوع للرسائل الإعلامية المتعدّدة المعروفة بإسم MMS. يمكنك إرسال، تحويل واستلام الرسائل الإعلامية المتعدّدة التي تتضمّن صوراً، نصوصاً وأصواتاً، من والى هواتف أخرى مجهّزة لخدمة MMS، وهكذا ستبقى مطّلعاً على ما يحدث وعلى كل ما يهمّك.

    صورة خلفية

    هل أرسل لك أحدهم صورة ممتازة في رسالة MMS؟ حوّل الصور التي تستلمها الى صورة خلفية ملوّنة لهاتفك والتي ستظهر على شاشته عندما لا يكون قيد الاستعمال، أو إذهب وابحث في Club Nokia WAP على موقع mobile.club.nokiame.com حيث توجد صور خلفية ملوّنة جاهزة للتحميل، ومصمّمة خصيصاً لإظهار الجودة العالية لشاشة Nokia 3510i الملوّنة. الحياة ملوّنة، وكذلك Nokia 3510i.


    أدخل في اللعبة

    ما هي الألعاب التي تريد أن تلعبها بشكل أفضل؟ تقنية TMJava تعني أنه أصبح من السهل أن تجعل هاتفك يتوافق مع الألعاب والتطبيقات التي تريد. يأتي Nokia 3510i مزوّداً مع بعض ألعاب Java، ولكنها إذا كانت لا تلائم ذوقك، إحذفها واستبدلها بأخرى تفضّلها. للحصول على المزيد من الثبات والتحكّم خلال اللعب، أحصل على غطاء ألعاب مرح وعملي بتصميم خاص و4 أساليب للعب.

    أصوات عصرية

    إنتهى زمن نغمات الرنين الأحادية الألحان! لدى Nokia 3510i نغمات رنين متعددة الألحان يتم الاستماع اليها عبر مكبّر الصوت (مختلف عن المكبّر العادي)، مما يعني أنه يمكنك الحصول على جودة صوت محسّنة بشكل كبير لنغمات رنين شجية الصوت، إشعارات الرسائل وأصوات الألعاب.
    ولكم تحياتي ابو سعود
    الصدق منجاة
    faisal552@hotmail.com

  • #2
    مشكووووووووور يالغالي
    بارك الله فيك عالمعلومات الحلوه...
    جزاك الله كل خير

    تعليق

    تشغيل...
    X