اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نسخ ولصق (صريح وثقيل) نصيحه لا اكثر

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • نسخ ولصق (صريح وثقيل) نصيحه لا اكثر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول مشاركه لي ارجو ان لاتزعجكم

    جيت ابا اشحن الجوال السعتني الكهربه وحسيت بعدها ان دمي ثقيل

    نعود لمحور حديثنا (ياشين اللي يطالع صادوه)

    المهم الموضوع اللي ابي اطرحه هو

    نسخ ولصق اسهل حركه صح

    حبايبي ارجو ان الموضوع مايزعجكم

    تعودنا على قرائة المواضيع اللي نتناقش فيها واللي نستفيد منها ونعرف فين الخطا من الصواب

    او المواضيع اللي تونسنا وتوسع صدورنا

    او مواضيع اللي يمكن حلت بعض المشاكل

    ومواضيع كثيره راحت في حال سبيلها

    يعني النسخ والصق فايدته كبيره

    حبايبي انا مو قصدي ماتنقل الموضوع لا انقله بس اقرا الموضوع قبل نقله زين يعني سويله تدقيق وصفيه من الشوائب


    اللي ابي اوصله اخواني احباب قلبي هو

    نسخ ولصق .. في المنتدى الاسلامي .. البعض يشوف العنوان لكن ماشاف الموضوع هل يحتوي على ايات قرآنيه اواحاديث هل الايات او الاحاديث صحيحه او انها فيها تحريف
    اوان الموضوع يتخلله بدع وخرافات انتبه اخوي اعداء الاسلام كثير ويريدون تدمير الاسلام باي وسيله كانت

    اذكر لكم مثال اخواني مره قريت في احد المواضيع ادعيه كلها ادعيه صحيحه لكن فيها دعاء واحد بدل ذكر لفظ الجلاله مذكور اسم شيطان لعنة الله عليه

    ارجو قرائة الموضوع قبل نقله ماتدري منهو اللي كاتب الموضوع هل هو مسلم ام مسيحي اونصراني او........
    ماتدري من اي ديانه
    كثير اللي دينهم و معتقداتهم تخالف شريعتنا الاسلاميه
    ارجو الانتباه الى هذه النقطه...
    ==========

    ونسخ ولصق .. في منتدى الادبي .. هل عند نقل القصيده او الخاطره كتبة اسم صاحبها او كتبت منقووول ام نسبتها الى نفسك هذا يرجعلك
    احب اقول الواحد لازم يكون صادق مع نفسه اولا ومع الاخرين
    لانه بالنهايه ترجع عليك كيف ترجع عليك يعني

    بتاخذ مقلب بنفسك

    ارجو انكم فهمتو اللي ابي اوصله وهذا حاصل في جميع المنتديات
    والحمدالله نادر مايحدث الا في حالات شاااااااذه

    ارجو اني ما ازعجتكم
    واللي انزعج يراجع نفسه

    تحياتي وانا دمي ثقل فجئه

    اخوكم مقلع



    =======
    نودع الطفل..
    في وقت الخروج .. من الابيض
    وبين الزبد والموج..
    نحرق ثيابه..
    ونسن انيابه
    وتبقى البراءة ثلج..
    والزمن شمس..
    واعمارنا غابه..
    وكل ماكبرنا .. تكبر الغابه

    =======================

  • #2
    اهلا اخي العزيز مقلع ...


    كم تأذينا من قصة النسخ واللصق الذي يقصد به السرقات الادبية


    ولكن موضوعك هذا جاء في محله واشكرك كثيرا لأنك اوردته هنا



    تحياتي

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم

      والف شكر لك أخوي مقلع

      والله ان كلامك عين العقل .......

      لكن وين اللي يسمع الكلام ......على رأي المثل

      لمن تخط ولمن تقرأ

      تحياتي لك أخوي مقلع

      والسلام

      نت2100

      تعليق


      • #4
        الرد: نسخ ولصق (صريح وثقيل) نصيحه لا اكثر

        لعيون منتدى محادثة فعلت الموضوع

        مع تحيات اسير الغربة حالياً



        =======
        نودع الطفل..
        في وقت الخروج .. من الابيض
        وبين الزبد والموج..
        نحرق ثيابه..
        ونسن انيابه
        وتبقى البراءة ثلج..
        والزمن شمس..
        واعمارنا غابه..
        وكل ماكبرنا .. تكبر الغابه

        =======================

        تعليق


        • #5
          الرد: نسخ ولصق (صريح وثقيل) نصيحه لا اكثر

          مشكور اخي

          و انت صادق في كل ما قلته

          سلمت

          تعليق


          • #6
            الرد: نسخ ولصق (صريح وثقيل) نصيحه لا اكثر

            كلامك صحيح اخى الكريم

            لابد من قراءة الموضوع جيدا

            قبل طرحة وهو اقل مجهود

            لموضوع منقول

            شكرا جزيلا


            تعليق

            تشغيل...
            X